تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood 2024 الجديد

تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood 2024 الجديد

تحرص قناة ام بي سي بوليود على عرض أعمالها الهندية الدرامية بجودة عالية بالأخص الأعمال المشهورة، وهو ما عمل على زيادة شعبية القناة، حيث تعرض المسلسلات الهندية طوال اليوم مدبلجة باللغة العربية

تردد قناة ام بي سي بوليود علي النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
مصحح الخطأ 6/5
التردد 11559

تردد MBC Bollywood علي عرب سات

تعد من أفضل القنوات الفضائية، ويجدر بالذكر أن محتوى MBC Bollywood يقدم بطريقة مجانية على الكثير من الأقمار الصناعية المتنوعة وهو ما عمل على زيادة نسب المشاهدات الحاصلة عليها بالأخص من دول شمال شرق أفريقيا والدول العربية المختلفة.

القمر الصناعي عرب سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
مصحح الخطأ 6/5
التردد 12284

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة 24 السعودية الجديدة علي النايل سات وعرب سات

نبذة قصيرة عن القناة

تردد قناة ام بي سي بوليود

من القنوات التي تم إطلاقها في عام 2013 وفي ذلك الوقت تم عرض فيلم هندي في الحفل الافتتاحي المقام للقناة وأبطاله هم شاروخان وأنوشكا شارما.

تتبع مركز تلفزيون الشرق الأوسط وذلك الاحتفال حضره العديد من النجوم العالميين مثل كارينا كابور، وتستطيع مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الهندية يومياً من خلالها .

كما تقدم الأعمال الدرامية الهندية مدبلجة إلى اللغة العربية، حيث تتسم تلك الأعمال الدرامية باحتوائها على رقصات واستعراضات متميزة.

مسلسلات ام بي سي بوليوود 2023

تعرض الكثير من الأعمال الهندية الدرامية التي حازت على إعجاب الجمهور ونالت نسب عالية جدا من المشاهدات، ومن ضمن هذه المسلسلات التالي:

  • من النظرة الثانية يحتوي على ثلاثة أجزاء وتدور أحداثه حول أحد الفتيات المقيمة في منطقة عشوائية وفق الكثير من التقاليد والعادات الشديدة لكن يحبها شاب غني مغرور جدًا وتتغير حياته عندما يحب هذه البنت من النظرة الأولى.
  • ومن الحب ما قتل أهم المسلسلات الهندية الدرامية وأبطاله تيجا سوى وبرا كاش وهيلى شاه وفاروق كابور وغيرهم.
  • للعشق جنون وهو من المسلسلات التي حازت على شهرة واسعة جدا عندما عرضت الحلقات الأولى منه والمسلسل يتحدث عن ثلاث إخوة عائلتهم غنية جدا لكن لكل أخ منهم حلم يختلف عن الآخر و أبطال المسلسل هم كونال جاى سينج وشيرين وباريك وناكول ومانسي .
  • أنت العشق المسلسل يتحدث عن بنت جميلة اسمها أنتي شارما وشاب جميل وطيب يحب الاستماع للموسيقى ويواجهون العديد من المصاعب عندما يحبها.
  • رياح الحب الموسمية من أحسن المسلسلات الهندية والرومانسية يتحدث عن زوج وزوجة يكرهان بعضهما بشدة ويناقش المسلس طريقة تعامل الزوج والزوجة مع مشاكلهم حتى يحبوا بعضهم بمرور الزمان وأبطال المسلسل هم ناكول ميهتا وديشا بارمار وأليفيا كاباديا ومانراج سينج.
  • قبول مسلسل يبين لنا العواقب والمصاعب التي تواجه أي مواطن يعيش في الخارج، حيث يتحدث المسلسل عن بنت هندية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ولديها الكثير من الأفكار المتحررة والراقية التي تعارض العادات والتقاليد وأبطاله هما كاران سينج وسوربي جيوتي.
  • قدري أنت من المسلسلات الرومانسية، حيث يتحدث عن زوجين وتحاول أم الزوج أن تفرق بينهم لكن الزوجين يريدان إنجاح العلاقة بينهم ويواجهان جميع المصاعب التي تقابلهم وأبطال المسلسل هو أمير علي مارك وأمنة شريف.

لا يفوتك أيضًا: تردد القنوات العراقية الجديدة

  طريقة ضبط تردد ام بي سي بوليود

تردد قناة ام بي سي بوليود

  1. اضغط على menu باستعمال الريموت كنترول.
  2. انقر على أيقونة الإعدادات من القائمة التي أمامك.
  3. عليك باختيار تركيب القنوات الفضائية.
  4. حدد التثبيت اليدوي للقنوات من الخيارات المعروضة أمامك.
  5. اختر القمر الصناعي الخاص بالقناة إن كان عرب سات أو نايل سات.
  6. اكتب البيانات الخاصة تردد قناة ام بي سي بوليود وهو 11559
  7. اضغط على زر تثبيت وانتظر فترة حتى يتم تحميل تردد القناة على النايل سات.
  8. في النهاية اضغط على موافق، كي تحفظ القناة.

تردد قناة ام بي سي بوليود على مختلف الأقمار الصناعية مثل العرب سات والنايل سات متوفر من أجل أن يراها شريحة كبيرة.

إغلاق