تردد قناة توم وجيري للاطفال 2024 على النايل سات

تردد قناة توم وجيري للاطفال 2024 على النايل سات

تردد قناة توم وجيري 2023 المفتوحة على النايل سات، فعلى الرغم من شيوع العديد من البرامج والتطبيقات التي تُيسر لجميع الأطفال والكِبَار مُشاهدة المحتوى الترفيهي في أي وقت، إلا أنّ قنوات الأطفال الفضائية ما زالت تحتفظ بأهميتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في كونها مصدر أساسي للترفيه واكتساب المعلومات.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2023

تُعتبر Tom And Jerry Kids إحدى أفضل القنوات للأطفال التي ذاع صيتها خاصةً خلال الآونة الأخيرة، والتي تمكنت من حشد نسب عالية من المُشاهدة حول العالم العربي في فترة وجيزة.

وذلك يرجع لِمَا تحرص القناة على تقديمه من محتوى مُميز ومتنوع ما بين المُسلسلات الكرتونية والأفلام بصورة مُدبلجة ومُترجمة إلى اللغة العربية، وذلك على مدار اليوم دون توقف في البث أو تشفير.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11354/11355
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
مُصحح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قناة دي ام سي دراما

نبذة عن قناة توم وجيري

اتخذّت قناة توم وجيري للأطفال هذا الاسم، نسبةً لـ Tom& Jerry الذي يُعتبر أشهر أفلام الكرتون القصيرة في العالم، والذي يعشقه الكثيرون ولا يمل منه الصغار ولا الكبار، ووفقًا لذلك حرصت القناة على عرض أجزاء من ذلك الكرتون بصفة يومية، مما ساهم بشكل كبير في ارتفاع نسب المُشاهدة.

كما استطاعت قناة توم وجيري أن تجمع بين فائدتين غاية في الأهمية، حيثُ إنّها اهتمت بتقديم مُشاهدة مُمتعة للأطفال، بجانب اهتمامها بتعليمهم الحروف بالعربية والإنجليزية والأرقام والألوان من خلال الأغاني المُميزة التي تُعرض على شاشتها.

والتي يميل الأطفال إلى مُشاهدتها وحفظها بعناية، ولم تقف عند هذا الحد بل اهتمت كذلك بعرض باقة متنوعة من القصص الدينية التي تُساهم في تعليم الأطفال لأمور دينهم وتعميم السلام بين الناس.

كيفية استقبال قناة توم وجيري على الرسيفرات

  1. في البداية يتم الضغط على زر القائمة Menu الموجود في جهاز التحكم.
  2. من ثَمّ القيام بالضغط على أيقونة “التركيب” الموجودة في القائمة المعروضة على شاشة التلفاز.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالتثبيت اليدوي من خلال القائمة المُنسدلة.
  4. تتمثل تلك الخطوة في كتابة التردد الخاص بقناة Tom And Jerry Kids TV وهو 11354 / 11355 عمودي V
  5.  إرفاق جميع البيانات الخاصة بالقناة، والتي تتمثل في: (الترميز، والاستقطاب، والخطأ، وما إلى ذلك).
  6. ينبغي التمهُل قليلًا حتى يتم اكتمال التحميل التي تحمل نفس التردد، ومن ثَمّ يجب الضغط على Save حتى يتسنى الحفاظ على عملية التنزيل التي تم تنفيذها .

اقرأ أيضًا: تردد قناة أي تي في التركية

محتوى قناة Tom And Jerry Kids TV

في إطار حديثنا حول قناة توم وجيري ، ينبغي العلم بمدى حرص تلك القناة على تنوع محتواها، ويظهر ذلك من خلال عرضها للعديد من المُسلسلات والأفلام الكرتونية المُميزة والفريدة التي تجذب انتباه الكثير من المُشاهدين صغارًا وكبارًا، لكونها أحد مُسببات الرفاهية والمُتعة بالنسبة لهم، ومن هذه المحتويات:

  • أفلام توم وجيري المُحببة لدى كافة الفئات العُمرية، إذ أنّها ليست مُقتصرة فقط على الأطفال.
  • أليس في بلاد العجائب المعروف.
  • فيلم سندريلا، الذي يُعد أحد أفضل الأفلام المُمتعة للأطفال، وتدور أحداثه حول أميرة جميلة تلتقي بفارس أحلامها، ومن ثَمّ تتحول حياتها إلى حياة مُفعمة بالفرح والبهجة مع أصدقائها>
  • فيلم تيمون وبومبا.
  • الفأر الطبّاخ، الذي تم بثه لأول مرة في عام 2007، وتدور أحداثه خلال ساعة ونصف حول تسلُل فأر صغير إلى إحدى المطابخ الفرنسية الفاخرة.
  • فيلم بيتر بان.
  • فيلم بينوكيو، الذي كان بثه الأول على شاشات التلفاز في عام 1940م، ولقد نال إعجاب العديد من الأطفال والكبار منذُ ذلك الوقت وحتى وقتنا الحالي.
  • فيلم طرزان في الغابة.
  • ليلو وستيتش ، تدور أحداث هذا الفيلم خلال 85 دقيقه حول ليلو البنت الصغيرة التي تقضي حياتها بالجدال مع أختها الكُبرى المسؤولة عنها “ناني”.
  • الملك والأسد سيمبا.
  • عصر الجليد ، الذي يُعتبر أحد أجمل الأفلام الكلاسيكية الكرتونية، ويضُم سيد الحيوان الكسلان والماموث مانفريد، وتتداول الأحداث في هذا الفيلم من خلال محاولتهم للتأقلُم مع عصر الجليد.

شاهد ايضاً : تردد قناة كراميش الجديد

مزايا قناة توم وجيري للاطفال

يوجد العديد من المزايا التي تتسم بها Tom And Jerry Kids TV، والتي لا توجد في العديد من قنوات الأطفال الأٌخرى، الأمر الذي جعلها تدخل في العديد من المُنافسات القوية على مستوى الوطن العربي، ويُمكننا في سياق حديثنا حول تردد قناة توم وجيري 2023 توضيح أهم تلك المزايا، وتتمثل في:

  • إصدار باقة متنوعة من المُسلسلات وأفلام الرسوم المُتحركة
  • اهتمام القائمين على إدارة القناة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المُتقدمة.
  • القناة مجانية، حيثُ إنّها لا تُلزم مُتابعيها بدفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية تُمكّن من مُشاهدة المحتوى المُقدم على شاشتها.
  • الاهتمام بتشجيع الأطفال على التعاون، الأمر الذي يجعلهم يتميزون بشخصية فعّالة إيجابية.
  • إصرارها في المقام الأول على هويتها العربية،

اقرأ أيضًا: تردد قناة الصعايدة مديح الجديد على النايل سات

يُمكننا القول في ختام حديثنا عن تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 أنّ التلفاز هو الوسيلة الأساسية المُساهِمة في لم شمل أفراد الأسرة بصورة دائمة، كما يتم التعرُف من خلاله على ثقافة الشعوب والحضارات المُختلفة في شتّى بقاع العالم.

إغلاق