تردد قناة دبي وان 2024 DUBAI ONE على الاقمار الصناعية

تردد قناة دبي وان 2024 DUBAI ONE على الاقمار الصناعية

تردد قناة دبي وان 2023 والذي قامت القناة بتحديثه مؤخرًا لتظهر على الشاشات بجودة عالية، حيث إنها تهتم بأن تعرض محتواها بصورة عالية الجودة ليستمتع مشاهديها .

تردد قناة دبي وان على نايل سات

انطلاق Dubai One كان في عام 2004 بواسطة مؤسسة دبي للإعلام، وهي من أروع وأجمل القنوات التي تعرض على الشاشات العربية، وحظيت بملايين المشاهدات مما جعلها قناة عالمية ، حيث إنها تعد من أول القنوات التي قدمت الأفلام الأجنبية مترجمة باللغة العربية.

التردد على قمر النايل سات 11785
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي
الجودة HD

قناة دبي وان علي آسيا سات

آسيا سات 3660
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب رأسي

التردد علي قمر هوت بيرد

التردد على قمر هوت بيرد 11747
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

التردد على قمر ياه سات

دبي وان تعرض الأفلام والمسلسلات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، فتعرض على شاشاتها أفلام أكشن ورومانسية ودراما ورعب والكوميدية وغيرها، حيث تقوم بعرض من ثلاثة إلى أربعة أفلام كل يوم مترجمة إلى اللغة العربية.

تقوم هذه القناة أيضًا بعرض البرامج الأجنبية العالمية والحوارية التي تقوم باستضافة الممثلين والفنانين الأجانب وعمل حوارات مشوقة معهم عن آخر أعمالهم وروتين حياتهم وغيره، ويتمثل تردد قناة دبي وان في التالي:

التردد على قمر ياه سات 11823
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

 

التردد على قمر يوتلسات 12322
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات الأفلام الأجنبية الجديدة

مسلسلات قناة دبي وان

تردد قناة دبي وان الجديد على نايل سات أو عرب سات

  • Vikings مسلسل مكون من 6 أجزاء عن مقتل أب وانتقام أبنائه له، ومن ثم أبنائه سوف ينقسمون منهم من يسافر ومنهم من يبقى حتى يحدث بينهما صراعات على الحكم.
  • The Catch من المسلسلات الأجنبية التي تدور أحداثه حول محققة يقوم خطيبها السابق بالنصب عليها، وتحاول أن تجده وتبحث عنه بأحداث مثيرة قبل أن يفسد أعمالها وتخسر مهنتها.
  • Teen Wolf مسلسل أكشن له أكثر من جزء وتتمحور أحداثه حول تحول طالب إلى ذئب بعض أن تعرض لعضة من أحد، ومن ثم يكتسب قدرات جديدة تجعله يخوض في العديد من المتاعب والصراعات.
  • Code Black مسلسل من ثلاثة أجزاء ذو محتوى درامي ومشوق عن فريق الطوارئ الذي يحاول أن يعالج المرضى في أحد المستشفيات بندين لوس أنجلوس تحت ضغط كبير وأحداث غريبة.
  • How To Get Away with a Murderer مسلسل أجنبي عن أستاذة قانون ومحامية تقوم بتدريب 5 من طلابها ويحاولون حل عدد كبير من قضايا القتل الغامضة.
  • La Doña مسلسل مكسيكي تقوم القناة بترجمته إلى اللغة العربية عن العنف الذي تعرض له النساء من أزواجهن وعن الانتقام والخيانة.
  • Santa Diabolic ذو محتوى درامي وغموض وإثارة عن امرأة تحاول الانتقام لزوجها الذي قُتل، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين .

أفلام قناة Dubai One

تعرض مجموعة من الأفلام الأجنبية لأفضل الممثلين ، ومن الأمثلة على تلك الأفلام ما يلي:

  • فيلم Creed من الأفلام الرائعة ذات الإثارة والتشويق عن بطل سابق في حمل الأوزان الثقيلة يعمل مدرب لأحد أبناء أصدقائه القدامى والذي كان منافس له فيما سبق.
  • فيلم King of Thieves وهو فيلم مأخوذ من قصة حقيقية تتمحور حول مجموعة من السارقين المتقاعدين يخططون لعملية سرقة ضخمة لمحل مجوهرات في مدينة لندن، ومن ثم يحدث ما يفسد عليهم العملية ويحول حياتهم إلى ظلام هالك.
  • Bolden من الأفلام الدرامية الرائعة التي تقوم قناة دبي وان بعرضها، وهو عن حياة الملك الأول لإحدى الآلات الموسيقية، ويشارك في هذا الفيلم عدد من الفنانين المشهورين والماهرين.
  • Nina فيلم أجنبي تدور أحداثه حول المطربة نينا سيمون الأمريكية الراحلة منذ أن بدأت حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية وحتى أن اشتهرت، وعن مديرها الذي وقعت في حبه.
  • فيلم Pinoochio من الأفلام التي يمكن للأطفال باختلاف أعمارهم أن يشاهدونها، حيث تدور أحداث الفيلم حول دمية خشبية تسعى بمساعدة أصدقائها لتثبت أنها ينبغي أن تصبح حقيقة وليس مجرد دمية فقط.
  • Before You Know it وهو فيلم غامض ودرامي عن أبنتين يكتشفان أن أمهم المتوفية موجودة على قيد الحياة وتقوم بالتمثيل في الأوبرا، فهو من أجمل الأفلام الأجنبية التي يحبها الناس كثيرًا.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات جو الجديدة

مسلسلات قناة دبي وان العربية

  • لعبة نيوتن بطولة منى زكي ومحمد فراج، وأحداثه مليئة بالإثارة والتشويق والتي تتمحور حول ذهاب البطلة إلى البلاد الخارجية لولادة ابنها هناك ولكنها تمر بالعديد من الصعوبات والمشاكل.
  • الاختيار مسلسل أكشن من بطولة أحمد السقا وأحمد مكي وكريم عبد العزيز وغيرهم من الفنانين الرائعين، وأحداثه تدور حول الجيش المصري ومحاولتهم في إخماد العمليات الإرهابية.
  • وأنا أحبك بعد مسلسل كويتي ترفيهي وكوميدي عن الصراعات التي تحدث بين الزوجين، حيث تحاول الزوجة أن تراقب زوجها حتى تعرف إذا كان يخونها أم لا، وهو من بطولة الفنان فهد عبد المحسن وحسين المهدي وميس قمر ومحمد رمضان وغيرهم.

برامج قناة Dubai One

تقوم قناة دبي وان بعرض العديد من البرامج الرائعة والمسلية على شاشاتها، ومن الأمثلة على أجمل تلك البرامج وأشهرها في الوطن العربي والعالم:

  • المشاهير وهو برنامج ترفيهي ورائع للغاية عن عالم الأزياء والموضة، حيث تعرض ديالا مكي من خلاله أفضل الماركات العالمية وسفرها حول العالم، وتقوم أيضًا بالالتقاء بالمشاهير وعمل حوارات معهم.
  • برنامج تداول.
  • قابل للنقاش هو أحد البرامج الجميلة ذات المحتوى الاجتماعي والثقافي وأيضًا السياسي، ويقوم بتقديمه الإعلامي الشهيرة نوفر رمول عفلي التونسية حيث تناقش العديد من الأخبار العربية والعالمية وتحللها وتفسرها بأسلوبها الراقي والهادئ.
  • أخبار الإمارات برنامج عربي يعرض الساعة 11 ونصف بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت الإمارات، وهو برنامج يقوم بعرض كافة الأخبار التي تحدث في الإمارات.
  • برنامج عالم الغد من البرامج التي يتم عرضها يوم الخميس أسبوعيًا في تمام الساعة 1 ونصف بتوقيت الإمارات وفي الساعة 9 ونصف بتوقيت جرينتش.
  • تداول أحد البرامج الاقتصادية التي تعرض على دبي وان، حيث يتم فيها رصد كافة التداولات اليومية للأسواق المالية والتحليل المالي، ذلك بالإضافة إلى أنه يعرض نتائج الشركات العالمية والشركات في دولة الإمارات المعروفة وأخبارها.
  • The X Factor تقوم القناة ببث النسخة العربية منه وهو عبارة عن برنامج يتضمن على لجنة تحكيم من أمهر الفنانين وأفضلهم والمقدمين في المسابقة للغناء.
  • Fashion Star من أكثر البرامج التي يبحث عنها المشاهدين.

مميزات قناة دبي وان

يقوم الناس بضبط تردد قناة دبي وان على نايل سات أو عرب سات بسبب المزايا العديدة التي تقدمها القناة للمتابعين، ومن أبرز تلك المميزات ما سنوضحه لكم في السطور الآتية في هذه الفقرة:

تردد قناة دبي وان الجديد على نايل سات أو عرب سات

  • تحرص على أن تقدم للمتابعين الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية التي تلاقي إعجاب عدد كبير من الناس.
  • تقوم بعرض ترجمتها باللغة العربية بخط واضح وعريض.
  • لا تركز على نوع أو محتوى معين فهي تحاول أن ترضي جميع الأذواق باختلافها.
  • تعرض المسلسلات الكندية أيضًا والإسبانية مترجمة إلى اللغة العربية مما زاد من عدد مشاهديها وجعلها قناة عالمية.
  • هي أكثر القنوات تنوعًا من بين القنوات الأخرى سواء من حيث اللغات او المحتوى نفسه.
  • يتضمن محتوى القناة أيضًا على النشرات الإخبارية عن الوطن العربي وفي العالم بأكمله يوميًا.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات MBC الجديد على النايل سات وعرب

تردد قناة دبي 1 الرياضية

من أفضل القنوات الرياضية التي تُبث على الشاشات، حيث إنها تقوم بعرض أفضل البرامج لعاشقي كرة القدم والرياضة.

تعد قناة دبي وان الرياضية هي الأشهر في الوطن العربي مقارنةً بالقنوات الأخرى الرياضية، كما أنها تقوم بفتح بث مباشر بجودة رائعة مجانًا للمتابعين وهي قناة إمارتية حققت نجاح كبير وباهر.

إضافةً إلى ذلك تقوم بعرض برامج لأفضل الإعلامين والمذيعين الذين يقدمون أخبار الرياضة يوميًا وأخبار اللاعبين الخاصة بكرة القدم والتنس وكافة الرياضات الأخرى التي يشجعها الناس وتم تأسيس هذه القناة الرياضية في سنة 1998، ويتمثل تردد قناة دبي وان الجديد الرياضية على نايل سات أو عرب سات فيما يلي:

التردد على قمر النايل سات 12226
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي
الجودة SD

 

التردد على قمر عرب سات 12130
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة SD

 

التردد على قمر ياه سات 11823
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 8/9
الاستقطاب أفقي

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة mbc2 الجديد على النايل سات وعرب سات

يقوم كلًا من محبي الأفلام والمسلسلات الأجنبية بضبط تردد قناة دبي وان على نايل سات أو عرب سات ليستمتعوا بكل ما تعرضه القناة بجودة أفضل وعالية.

إغلاق