تردد قناة سينما برو الجديد 2024 Cinema Pro

تردد قناة سينما برو الجديد 2024 Cinema Pro

تردد قناة سينما برو 2023 يمكنكم مشاهدتها على النايل سات، حيث إنها من القنوات المقدمة لمن يعشقون الأفلام الحديثة ، كما أنها حريصة على عرض الأفلام المتنوعة القديمة ، وهو ما عمل على زيادة شهرتها في الفترات الأخيرة.

 تردد قناة سينما برو على النايل سات

سينما برو من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى متنوع، وهو ما عمل على رغبة العديد من الأشخاص في القيام بتحميلها، حيث إنها تعرض لكم العديد من الأفلام المتنوعة المصرية بشكل حصري بجودة عالية دون أن يحدث أي انقطاع أو تشفير أو تشويش في البث.

وقد حازت على شهرة واسعة جدًا، لأنها تقدم لكم المحتوى الخاص بها بشكل مجاني، فهي لا تتطلب منك أن تشترك أو أن تدفع اشتراك بشكل شهري فبإمكانك أن تتابعها في أي وقت تريده .

يستطيع أي شخص أن ينزل قناة سينما برو على جهاز الاستقبال الخاص به بعدما يقوم بتجديد التردد عن طريق حفظ البيانات والمعلومات الخاصة به في المكان المخصص لذلك وهو جهاز الرسيفر، :

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
التردد 10892

اقرأ أيضًا: تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad المفتوحة

 مميزات قناة سينما برو

تمتلك سينما برو العديد من المميزات التي جعلتها الأفضل من بين نظائرها، ويفضل الكثير من الأشخاص متابعتها وهي:

  • تعر المحتوى الخاص بها بجودة عالية دون أن يحدث أي انقطاع أو تشويش وبشكل مجاني دون أن تدفع أي رسوم إضافية، كما تقدم لكم محتواها خلال فترات اليوم المختلفة.
  • المحتوى الخاص بالقناة متنوع ومختلف وأغلبه أفلام قديمة للتعرف على العادات والثقافات والتقاليد القديمة.
  • محتوى يقدم بطريقة راقية غير متنافية مع أي تقاليد أو عادات وأعراف خاصة بالمجتمعات العربية.
  • تحرص على إرضاء جميع المشاهدين، حيث لا تعرض لكم أي إعلانات طويلة، كي لا يمل المشاهد.
  • تحذف إدارة القناة أي مشاهد قد تكون مخلة أو خادشة للحياة للأطفال الصغار.
  • استحوذت على باقة كبيرة من الأفلام الخاصة بكبار النجوم الشباب مثل الفنان حسن الرداد والفنان أحمد حلمي والفنان أحمد مكي والفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: تردد قناة فارزيش Varzish Sport HD الجديد المفتوحة

أفلام قناة سينما برو

قدمت الكثير من الأفلام المميزة لكبار النجوم وهو ما ميزها عن غيرها من القنوات، وهذه الأفلام هي:

  • عسل أسود، وبطل هذا الفيلم هو النجم أحمد حلمي وقصته تدور حول حبه للوطن وأنه مهما واجهت من ظروف قاسية يظل بداخلك مشاعر حنين لوطنك،
  • إتش دبور، وبطل هذا الفيلم هو النجم الكبير أحمد مكي
  • إعدام ميت، وهو من الأفلام المصرية العريقة وقصته تدور حول خيانة الوطن ومدى ذكاء الأجهزة الأمنية في مصر لقدرتها على خداع الجيش الإسرائيلي وتوصيل معلومات خاطئة لهم.
  • فيلم تتح، وبطل هذا الفيلم هو النجم محمد سعد، وهو من الأفلام الكوميدية المليئة بالأحداث المميزة.
  • عنتر بن شداد، وهو من الأفلام الرومانسية للنجم فريد شوقي ويحكي عن على قصة الرومانسية المشهورة بين عنتر بن شداد وعبلة وأيضا الشعراء الجاهليين ويبين أضرار التنمر الذي كان يتعرض له عنترة بن شداد.

وفي النهاية، نكون قد وضحنا لكم تردد قناة سينما برو على النايل سات وجميع الأفلام التي تقدمها لكم القناة وأهم ما يميزها عن غيرها من القنوات السينمائية الأخرى.

إغلاق