تردد قناة شهرزاد أفلام Shahrazad 2024 بدون إعلانات كثيرة

تردد قناة شهرزاد أفلام Shahrazad 2024 بدون إعلانات كثيرة

هي من القنوات المتميزة التي لديها القدرة على جذب العديد من المتابعين إليها في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد عملت إدارة القناة على تحديث التردد الخاص بها للتخلص من كل مشاكل البث المتنوعة، التي منها توقف وتعطيل البث، وتقديم الصوت على الصورة وغيرها.

استقبال قناة شهرزاد أفلام

يعرض على شاشتها العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام الدرامية، وتحرص على الخروج إلى فواصل قصيرة المدة، وهي تعتبر من القنوات الجديدة، والمحتوى الذي تقدمه يصنف باعتباره متميز وشيق للغاية، ويمكن ضبط تردد قناة شهرزاد أفلام وفقًا للبيانات القادمة:

التردد 11353
معامل الاستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات الأفلام الأجنبية الجديدة

مميزات قناة شهرزاد أفلام

بعد أن بينا لكم تردد قناة شهرزاد أفلام، يجب أن نوضح لكم أيضًا المميزات التي تتمتع بها تلك القناة، حيث تمتلك هذه القناة العديد من المميزات التي جعلتها تحظى بمكانة مرموقة بين جميع القنوات المنافسة، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • يمكن الاستمتاع بمشاهدة البرامج التي تعرض على Shahrazad بشكل مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة، دون التعرض لأي مشكلة من مشاكل البث.
  • إدارة القناة تسعى بشكل مستمر إلى تطوير وتحديث جميع الأمور التي تتعلق بالقناة، سواء من حيث مستوى جودة العرض والتقنيات، أو من حيث المحتوى والمضمون، رغبةً منها في جذب انتباه أكبر عدد ممكن من الجمهور والمتابعين.
  • تحرص على عرض برامجها المتنوعة في مواعيد تتناسب مع الغالبية العظمى من الجماهير.
  • القناة لا تخرج في فواصل لفترات طويلة، لكيلا يشعر المشاهد بالضيق أو الانزعاج عن متابعة أحد برامج القناة.
  • تحرص على تقديم برامج متنوعة تتوافق مع جميع الرغبات والأذواق.
  • كافة المحتويات التي يتم تقديمها على شاشة شهرزاد تتميز بجودتها العالية.
  • يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تعرض عن طريق الدخول إلى صفحتها الرئيسية على اليوتيوب من @ArabTelemedia.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة ام بي سي ماكس

كيفية ضبط تردد قناة شهرزاد أفلام

تردد قناة شهرزاد أفلام

يمكن ضبط التردد على جهاز الرسيفر بكل سهولة، للاستمتاع بمشاهدة جميع الأفلام التي تعرض على شاشتها، فقد تمكنت من الحصول على نسبة مشاهدة عالية بعد مرور فترة زمنية قصيرة من تقديم بثها للمرة الأولى.

تم تحقيق هذا الأمر نتيجةً لما تعرض من محتوى متميز يساهم في الحصول على إعجاب وقبول العديد من الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، وفي مصر العربية .

هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها عند ضبط تردد قناة شهرزاد الفضائية على جهاز الرسيفر من خلال النايل سات، وتتمثل تلك القنوات فيما يلي:

  1. في البداية يجب النقر على زر menu الموجود في جهاز التحكم أو الريموت.
  2. النقر على كلمة تركيب، أو installation.
  3. بعد ذلك سوف يظهر على الشاشة قائمة تحتوي على العديد من الخيارات، كل ما يجب فعله هو النقر على خيار Manual installation.
  4. كتابة تردد قناة Shahrazad في الخانة المحددة لذلك، ثم يتم إضافة جميع بيانات التردد.
  5. النقر على كلمة Search، ثم يتم الانتظار لعددًا من اللحظات حتى يتم الاطلاع على نتائج البحث.
  6. النقر على كلمة موافق أو OK، على قناة شهرزاد للأفلام المراد تثبيتها على الجهاز.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات آبل Apple TV (حكايات- دراما) الجديدة

قناة شهرزاد أفلام 2023 تعتبر من أفضل القنوات الفضائية التي تنال إعجاب وقبول الكثير من الجماهير، وللاستمتاع بما تقدمه عليك تثبيتها على الرسيفر الخاص بك.

إغلاق