تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد 2024 علي النايل سات

تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد 2024 علي النايل سات

تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد 2023 مهم لمن يلتحقون في المدارس التجارية والفنية والصناعية، كي يتابعوا البرامج التعليمية، حيث تعد أحسن بديل تم اعتماده من قبل وزارة التربية والتعليم، .

استقبال قناة مصر للتعليم الفني

قامت بتكثيف الجهود الخاصة بها وبرامجها، كي تدعم الطلبة في المراحل الثانوية بمختلف أنواعها، كي توفر للطلاب كل ما يحتاجونه من مراجعات بشكل دوري وشروحات نهائية وجميعها حسب أفضل الطرق التعليمية وهو ما عمل على رغبة العديد من الطلبة في معرفة تردد قناة مصر للتعليم الفني:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
التردد 11747

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة مدرستنا 1 و2 و3 الجديد للمراحل الابتدائية والاعدادية

نبذة عن قناة مصر للتعليم الفني

تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد

تعتبر واحدة من مجموعات قنوات النيل المصرية، حيث تتخصص في عرض محتوى تعليمي يخص أي طالب في مرحلة التعليم الفني أو الديبلومات في مصر .

حيث تشرح المناهج الخاصة بهم باقة من أحسن المعلمين الذين تم تأهيلهم على الطرق والوسائل الخاصة بالتعليم وأي معلومة في المنهج الدراسي للطالب بشكل سليم .

كما عملت على تقليل ظاهرة الدروس الخصوصية التي انتشرت في مصر في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب المحتوى الهادف الذي تقوم بتقديمه لمختلف الطلاب، كي يكون معدل تحصيلهم الدراسي جيد.

كل ذلك يقدم لكم بطريقة مجانية، وقد أعلن الرئيس الخاص بشبكة القنوات التعليمية بأن وزارة التربية والتعليم أكدت على أهمية منح من يدرسون في التعليم الصناعي والفني والتجاري وقت كافي، كي يستطيعوا أن يستكملوا المسيرة العلمية الخاصة بهم ولمساعدتهم في فهم وإدراك المناهج المقررة عليهم.

يجدر بالذكر أنها تتناول برامج ومحاضرات وشرح للطلبة والطالبات في الثانوية العامة إن كان القسم الأدبي أو القسم العلمي ولم تغفل عن الطالب الأزهري.

فهي تقدم له برامج وشروحات ونماذج خاصة بالامتحانات النهائية، وقامت الهيئة الوطنية الخاصة بالإعلام باتخاذ مجموعة من الخطوات والاستعدادات، كي تبث جميع البرامج والمقررات الخاصة على مختلف المنصات الإلكترونية وأن يفعل البث المباشر الخاص بها.

لا يفوتك أيضًا: تردد جميع القنوات التعليمية المصرية

مميزات قناة التعليم الفني eec

تحتوي على الكثير من المميزات التي جعلتها تصبح واحدة من أحسن القنوات التعليمية الموجودة في مصر الخاصة بطلاب التعليم في المراحل الثانوية المختلفة، وهذه المميزات تتمثل في:

  • تركز على المناهج المقررة بشكل كبير والمواد والدروس العلمية التي تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم فقط، كما تهتم بتبسيط كل معلومة على الطالب، كي تزيد من القدرة الاستيعابية للطالب المشاهد.
  • لا تسعى خلف الأرباح، فهي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة الحركة التعليمية في مصر وأن تخفف عن رب الأسرة المصرية وتتصدى لموجة الدروس الخصوصية.
  • تقدم الخدمات بشكل مجاني تماما دون أن يحدث انقطاع أو تشفير في البث من خلال نايل سات،.

طريقة ضبط تردد قناة مصر للتعليم الفني

هناك مجموعة من الخطوات الواجب عليك القيام بها، كي تتمكن من ضبط التردد على جهاز الاستقبال الذي يخصك وهذه الخطوات تتمثل في:

تردد قناة مصر للتعليم الفني الجديد

  1. اضغط على أيقونة القائمة الموجودة في الريموت.
  2. اختر أيقونة الإعدادات الظاهرة في القائمة التي أمامك.
  3. حدد القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه وهو القمر الصناعي نايل سات.
  4. أضف التردد الخاص بالقناة ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. انقر على زر بحث.
  6. سوف يبحث عن القناة ويتم تحميلها وحفظها .

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات جو الجديدة

برامج قناة مصر التعليمية

تستطيع أن تشاهد أهم البرامج التعليمية التي تخص مراحل التعليم الفني المختلفة من خلال التردد الخاص بقناة مصر التعليمية، حيث تعرض الكثير من البرامج المختلفة التي تشرح و

تناقش كافة المواد التعليمية لطلبة التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي ومراحل النقل والشهادات المختلفة.

كما تقدم باقة من البرامج التي تعمل على تنمية وتطوير المهارات الجسدية والمهارات العقلية الخاصة بالطلاب وبرامج تنمي المهارات والقدرات الفردية للطالب ويقوم المعلمين الذين يشرحون ويقدمون دروس بمراعاة الفروق الفردية بين مختلف الطلبة.

إغلاق