تردد قناة ميكي كيدز HD على جميع الأقمار الصناعية 2024

تردد قناة ميكي كيدز HD على جميع الأقمار الصناعية 2024

حرصًا من قناة ميكي كيدز، علي تقدم كل ما يدعم تأسيس الطفل من أسس تربوية سليمة تقوم إدارة Mickey Tv بتحديث مستمر للترددات كي يتمكنوا الإباء والامهات من إفادة أطفالهم وتنمية القدرات الإبداعية والعقلية الخاصة بهم وكل ذلك من خلال محتوى ترفيهي وتعليمي ممتع ، ولكي تستمع إلى كل ما توفره من برامج تعليمية وأفلام كرتونية متنوعة ومميزة عليك بمعرفة تردد قناة ميكي للكرتون الجديد 2023 .

تردد قناة ميكي كيدز على النايل سات HD

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
التردد 11223

 برامج قناة ميكي كيدز الجديد

تردد قناة ميكي للكرتون على النايل سات

تقدم للأطفال الكثير من البرامج التي تنمي القدرات الفنية والإبداعية للطفل في كل مكان، حيث تهدف إلى تنمية مواهب الأطفال في عالمنا العربي وتكوين أجيال جديدة من الأطفال قادرين على الإبداع والتقدم ومواكبة جميع التطورات التكنولوجية السريعة التي تحدث في العالم، لذلك فهي تعرض  برامج تعليمية علمية مقدمة لجميع الفئات العمرية.

يضاف لذلك البرامج الخاصة بالمواهب مثل الغناء والرسم والحفظ وتعلم اللغة بطريقة مبسطة وجذابة، كي تجذب كل طفل لعملية التعلم عن بعد بطريقة متقدمة والبعد عن التعلم الروتيني المعتمد على الحفظ والتلقين.

كما عرضت مجموعة مختلفة من الأفلام الكرتونية المشهورة التي يعشقها كل طفل مثل فيلم توم وجيري والفيلم الكرتوني الجميلة والوحش وفيلم السمكة نيمو الشهير.

لا يفوتك أيضًا: التردد الجديد قناة كرتون نتورك بالعربية

أهداف قناة ميكي كيدز

تسعى لتحقيق الكثير من الأهداف منذ اللحظة التي انطلقت فيها وهذه الأهداف تتمثل في:

تردد قناة ميكي للكرتون على النايل سات

  • تغرس بعض المبادئ والقيم والأخلاق والعادات والتقاليد الجيدة، وذلك بالأخص بعدما انتشرت العديد من القنوات الكرتونية الأجنبية والتي تعرض لهم محتوي لا يناسب القيم والعادات الخاصة بالشعب المصري والعالم العربي.
  • تعرض البرامج بجودة عالية جدًا ويضاف لذلك أنها تعمل بشكل مجاني تمامًا وتسعى دائمًا إلى أن تكون البديل الأكثر أمانًا لأي طفل في عالمنا العربي.

مميزات قناة ميكي كيدز

  • تعرض باقة متنوعة من مختلف البرامج الشيقة والتي تعرض عليها العديد من المهارات التعليمية الخاصة بالأطفال كبديل للطرق التعليمية التقليدية.
  • تعمل دائما على مواكبة العصر الجديد بكل ما فيه من تطورات، لذلك قدمت المعلومات والوسائل التكنولوجية بالإضافة للمعلومات العامة لتعليم وثقافة الطفل.
  • تدقق Mickey Tv في محتوى كل البرامج والأفلام الكرتونية الترفيهية والثقافية التي تعرض للطفل، كي لا تعرض له أي محتوي قد يكون خادش للحياء.
  • جميع المعلومات التي تتعلق بها متوفر عليها وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تعرض السلاسل الكرتونية المترجمة إلى اللغة العربية مثل مجموعة حلقات توم وجيري وهي من المسلسلات الأجنبية التي يفضل مشاهدتها الكثير من الأطفال.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات الاطفال المجانية على النايل سات

شرح طريقة ضبط تردد قناة ميكي كيدز

  • اضغط على موافق الموجودة في جهاز الريموت.
  • انقر على زر خيارات.
  • حدد الخيار التثبيت اليدوي من ضمن الخيارات التي تعرض أمامك في القائمة المنسدلة.
  • أدخل التردد الخاص بالقناة وحدد القمر الصناعي واكتب معامل تصحيح الخطأ والاستقطاب ومعدل الترميز.
  • انقر على أيقونة موافق من جهاز التحكم عن بعد الخاص بك.
  • في النهاية عليك بالانتظار حتى يتم تنزيل Mickey Tv على جهاز التلفاز.

شاهد / تردد قنوات الأطفال والكرتون الجديدة

أصبحت قناة ميكي كيدز الأطفال هي الخيار الأمثل بالنسبة لهما، حيث تعرض لهم البرامج والأفلام الكرتونية بشكل مجاني دون أن تطلب منك دفع أي رسوم ، كما أنها تنوعت في عرض البرامج المقدمة عليها وتهدف دائمًا إلى معرفة الأطفال بكل ما هو جديد ومتطور في العالم، كي تنمي من قدرته الإبداعية.

إغلاق