تردد قنوات الأطفال والكرتون 2024 الجديدة المفتوحة

تردد قنوات الأطفال والكرتون 2024 الجديدة المفتوحة

تردد قنوات الأطفال والكرتون 2023 يمكنكم من مشاهدتهم على النايل سات وعرب سات، حيث يريد العديد من الآباء معرفة ترددات هذه القنوات،كي يستفيد منها أطفالهم لأنها تقدم لهم العديد من الأفلام الكرتونية والمسلسلات والأغاني ومنها ما هو ديني وتعليمي وترفيهي .

أسم القناة التردد الترميز التصحيح
أجيال 12149 27500 6\5
المجد للأطفال 12226 27500 4\3
ليبيا المرح 11137 27500 6\5
قناة طه 11315 27500 6\5
هدهد 11641 27500 6\5
سات 7 كيدز 11353 27500 6\5

 تردد قناة سمسم للأطفال على النايل سات

يبث محتوى القناة من الحرمين الشريفين كما تهدف لتكوين أجيال واعية ومثقفة لديها علم بكافة التعاليم الإسلامية عن طريق المحتوى المتنوع الذي تقدمه من أناشيد إسلامية ورسوم متحركة وبرامج تعليمية وهو ما عمل على تزايد معدل البحث عن هذه القناة بشكل مستمر من قبل الآباء.

تعد من القنوات الدينية والكرتونية الهامة فهي تعمل على زيادة الوعي بالإسلام لدى الأطفال، وتقوم القناة بتغيير التردد الخاص بها بشكل مستمر :

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
التردد ١١٣٣٤

اقرأ أيضًا: تردد قناة عمان العامة

 تردد قناة سمسم للأطفال على العربسات

تستطيع مشاهدة القناة على عرب سات  أيضًا من خلال هذا التردد:

القمر الصناعي عرب سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
التردد ١١٨٤٣

اقرأ أيضًا: تردد قنوات هلا HLAL الجديد على النايل سات

تردد قنوات الأطفال

تردد قناة طيور الجنة 2024

من أشهر تردد قنوات الأطفال والكرتون بحث حيث تسعى بشكل أساسي إلى تعليم الأطفال بالقواعد الخاصة باللغة العربية والقرآن والمبادئ التي يحث ديننا الإسلامي عليها، ويضاف لذلك تأهيل الطفل إلى القواعد الخاصة بالرياضيات.

وافتتحت في الأردن 2008 ومالكها هو خالد مقداد ويعتبر أبنائه هم أسس نجاح القناة، حيث قدموا لكم الكثير من الأغاني والكليبات على القناة وقد حازت على إعجاب كل المتابعين والأطفال.

يريد الكثير من الآباء معرفة تردد قناة طيور الجنة، لأنها تقدم أغاني تعليمية وترفيهية وكرتون للأطفال:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ٤/٣
معدل الترميز 27500
الجودة SD
التردد 11310

تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات

تعد قناة ماجد من القنوات التي تتميز في عرض محتوي هادف ومميز يخص الأطفال، حيث تمتلك باقة ضخمة من الرسوم المتحركة والأفلام الكرتونية وتأسيس القناة كان في الأساس لتدعيم مجلة ماجد وتمكنت القناة في وقت صغير جدا إلى أن تصبح أحد أهم القنوات المتخصصة في عرض البرامج الهادفة الخاصة بالأطفال، حيث جذبت العديد من المشاهدين لها.

تقوم إدارة قناة ماجد بتحديث التردد الخاص بها بشكل دوري، كي لا يحدث أي عطل أو تشويش في بث المحتوى الخاص بها وتردد قناة ماجي هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٣/٢
الجودة SD
التردد 12226

 مميزات قناة ماجد للأطفال

تحتوي قناة ماجد على العديد من المميزات التي ميزتها عن أي قناة أخرى خاصة بالأطفال وهذه المميزات هي:

  • تقدم برامج هادفة تربط بين الترفيه والتسلية والتعليم وتحتوي على رسوم متحركة يحبها أغلب الأطفال، وهو ما جعلها تحقق العديد من نسب المشاهدة لما تعرضه لكم من محتوي هادف يتناسب مع المبادئ والعادات والقيم الخاصة بمجتمعنا العربي.
  • تهدف القناة إلى تكوين أجيال واعية لديها القدرة على الإبداع والفهم.
  • المحتوى الخاص بها يقدم بجودة عالية دون أن يحدث أي تشويش أو انقطاع، كما تستطيع أن تستقبلها بتقنية الإتش دي أو بتقنية الاس دي الممتازة.
  • تعرض لكم محتواها بشكل مجاني دون أن تشترك في القناة أو تقوم بدفع رسوم.
  • تعرض لكم باقة ضخمة من الأغاني التعليمية والترفيهية والأفلام والمسلسلات الكرتونية وبرامج خاصة باللعب والمرح للأطفال.
  • برنامج رحلة وبرنامج ريشة وبرنامج أبطال الغد وبرنامج ألوان المرح وبرنامج أرقام وألوان وبرنامج بستان المعرفة والعديد من الأفلام الكرتونية المميزة مثل فيلم ماجد وفيلم كسلان وفيلم كراملة وفيلم منصور وفيلم كابتن كريم وفيلم فريق الكنغر وفيلم النقيب خلفان وفيلم مدرسة البنات.

 تردد قناة أطفال ومواهب على النايل سات

من القنوات المميزة، حيث تعرض لكم العديد من البرامج المخصصة للأطفال والأفلام الكرتونية أيضًا، لذلك يبحث العديد من الآباء والأمهات عن تردد القناة:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
الجودة HD
التردد 11353

اقرأ أيضًا: تردد قنوات السعودية الجديدة علي النايل سات وعرب سات

 مميزات قناة أطفال ومواهب

بالرغم من تعدد القنوات الخاصة بالأطفال لكن تظل أطفال ومواهب هي أهم القنوات لما لها من مميزات وهي:

  • تعرض المحتوى الخاص بها بجودة واضحة، كي يستمتع الأطفال خلال مشاهدتهم للبرامج أو للفيلم الذي يحبونه.
  • تستخدم الوسائل والتقنيات الحديثة الخاصة بالبث وتتطور بشكل مستمر للمحافظة على دقة وجودة المحتوى المعروض عليها.
  • تقدم الكثير من البرامج المشهورة الخاصة بالأطفال مثل برنامج أحلى صوت طفولي وبرنامج نجمة على الهواء وبرنامج ماضينا الجميل وبرنامج جولة أطفال وبرنامج مليون هلا.
  • تعرض لكم أناشيد مميزة وهادفة ويعشقها كل طفل مثل أناشيد الصديق وأنشودة بابا وماما وأنشودة وداع ليلى وأنشودة محبتنا وأنشطة أميرة الفن وأنشودة ليت الفؤاد يتكلم وأنشودة الأعياد أهلًا بالعيد.

تردد قناة كراميش على النايل سات

من القنوات التي تم إنشاؤها للأطفال وتزايدت الأبحاث عنها في الفترة الأخيرة عنها وعن التردد الخاص بالقناة، حيث تقدم محتوى ديني وإرشادات غنائية هادفة ومميزة جدًا ويصل عمرها ثمانية أعوام.

فهي نشطة منذ فترات طويلة وتعرض لكم محتوى تعليمهم لأي طفل، لذلك يفضل الكثير من الآباء مشاهدة  القناة لأبنائهم، كما تعرض لكم القناة باقة ضخمة من الأناشيد والأغاني التي تهدف لتعليم الطفل بعض الأمور والعديد من البرامج التي يتعلم منها الطفل الكثير من القيم والمبادئ المهمة.

تحرص إدارة قناة كراميش على تغيير التردد الخاص بالقناة بشكل دوري، كي تعرض لكم الجودة الأعلى في الصوت والصورة، وتردد قناة كراميش 2024 هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
الجودة SD
التردد 11316

 مميزات قناة كراميش

تتميز قناة كراميش بالكثير من المزايا التي جعلتها أحد أهم قنوات الأطفال وهذه المميزات تتمثل في:

  • المحتوى التعليمي بجودة الاتش دي، كما تقدم أفلام كرتونية لأهم وأشهر الشخصيات الكرتونية.
  • لديها باقة ضخمة كبيرة جدًا من الأغاني الخاصة بالأطفال ويغنيها مجموعة من المنشدين الذين أصواتهم جميلة وجذابة وهو ما جعل غالبية الأطفال يفضلون الاستماع لهذه الأناشيد الدينية والتعليمية المهمة.
  • تهدف بشكل أساسي لتكوين أجيال واعية ومثقفة لديها القدرة على الإبداع والابتكار.
  • تقدم الكثير من البرامج المهمة بالنسبة لكل طفل، حيث تعلمه العديد من القيم والمبادئ مثل برنامج طبق عمرو برنامج سبع سنين وبرنامج محمد نبي الإسلام وبرنامج السنوية التاسعة وبرنامج جاي على بالي ورنامج حكاية بشرى وبرنامج يا ريت وبرنامج شو بحلم.

تردد قناة هدهد على النايل سات

تعد من القنوات الشيعية وانطلق أول بث لها في عام 2012 ومنذ لحظة انطلاقها وهي حققت قاعدة جماهيرية عالية جدًا من صغار الأطفال بفضل المحتوى المميز الذي تقدمه لكم.

تحتوي على مجموعة من البرامج التي تهتم بترسيخ القواعد الدينية في الأطفال وبرامج تعليمية، كما تعرض لكم أناشيد تكون جذابة ودينية، ويضاف لذلك الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة التي تسعى إلى تعليم الطفل بشكل أساسي.

تعد قناة هدهد واحدة من أهم قنوات الأطفال الموجودة في العالم العربي، حيث تعرض لكم أفلام ومسلسلات كرتونية مميزة ولذلك يريد الكثيرون معرفة تردد القناة وترددها هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
الجودة SD
التردد 11641

مميزات قناة هدهد

تحتوي القناة على الكثير من المميزات التي ميزتها عن غيرها من قنوات الأطفال الأخرى وهذه المميزات هي:

  • تعرض محتوى يعشقه كل طفل دون أن تكون الفواصل الإعلانية طويلة، كي لا ينزعج الطفل.
  • القناة مناسبة للأطفال، حيث تعرض لكم برامج كثيرة الهدف الأساسي منها هو تكوين أجيال واعية ومثقفة مدركة  لديننا الإسلامي ولديها علم بجميع القواعد الخاصة بالدين الإسلامي.
  • المحتوى الخاص بها يقدم بشكل مجاني دون أن تطلب منك دفع أي رسوم خاصة بالاشتراك.
  • تقدم الكثير من البرامج مثل جزيرة الحكايات وهو من البرامج التي يعشقها كل طفل ويعرض عليه قصص جميلة وجذابة خاصة بالأطفال وبرنامج قصاقيص، وهو من البرامج التي تشجع روح المنافسة بين الأطفال وبرنامج قصص الأنبياء وهو من البرامج الدينية التي تهتم بتعليم الطفل كل القصص الخاصة بالأنبياء والمشاكل التي واجهتهم في حياتهم.

تردد قنوات الأطفال

تردد قناة أجيال 2024

من تردد قنوات الأطفال السعودية الأكثر شهرة بسبب المحتوى الخاص بالأطفال الذين يتراوح أعمارهم بين سبع حتى خمسة عشر عامًا، وقد حازت على شعبية واسعة في عالمنا العربي بفضل البرامج المتنوعة التي تقدمها لكل طفل.

كما تقدم الكثير من الأغاني التعليمية والترفيهية الخاصة بالطفل وتعرض الكثير من الأفلام الكرتونية لكم:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ آلي
التردد ١٢١٤٩

في النهاية، نكون قد وضحنا لكم تردد قنوات الأطفال الجديدة 2024 والمحتوى الذي تقدمه لكم كل قناة والبرامج والأفلام والأناشيد الدينية والتعليمية التي تقدمها كل قناة ومميزات كل قناة منهم.

إغلاق