تردد قنوات الطبخ CooKing 2024 على النايل سات وعرب سات

تردد قنوات الطبخ CooKing 2024 على النايل سات وعرب سات

تعتبر قنوات الطبخ شائعة التواجد داخل كل منزل لما تقدمه من أشكال ووصفات مختلفة للطعام، لذلك تبحث الكثيرات من السيدات عن تردد قنوات الطبخ الجديدة 2023 لما لها من مميزات في طرح الأفكار المبتكرة لإعداد الأطباق اللذيذة وكذلك الموضوعات المفيدة لربة المنزل.

تردد قناة سي بي سي سفرة 2023

قناة سي بي سي سفرة 2023 واحدة من أهم قنوات الطبخ التي تتصدر عمليات البحث الخاصة بتردد قنوات الطبخ 2023 وذلك لأنها تجمع أكبر كم من الطهاة المحترفين سواء من مصر أو العالم العربي بشكل عام مثل الشيف الشربيني والذي يُقدم في برنامجه الوصفات الشهية بطريقة بسيطة وغير معقدة

الشيف أميرة شنب التي تسعى بين حين وآخر أن تُرضي كافة الأذواق فتُقدم الوصفات المتنوعة بين الصحية والنباتية والوصفات الأخرى، بالإضافة إلى الشيف نرمين هنو التي تتميز بتقديم ألذ أنواع الحلويات المختلفة والأطباق المتنوعة من المطابخ المختلفة  وبرنامج الأكيل الذي يقوم بتقديمه مراد مكرم بالإضافة إلى آخرين من الطهاة اللامعين في مجال الطبخ وترددها هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
الاستقطاب رأسي
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6

اقرأ أيضًا: تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad المفتوحة

تردد قناة بانوراما فود 2023

تعتبر مجموعة قنوات بانوراما من القنوات المتميزة والتي تقدم أنواعًا مختلفة من البرامج المتنوعة ولا سيما قنوات بانوراما فود التي تختص في عرض محتوى الطبخ وبشكل خاص للفتيات حديثي الزواج فهناك برنامج مخصص لهذه الفئة تُقدمه الشيف سارة عبد السلام وهو برنامج سنة أولى طبخ

بالإضافة إلى البرامج المتنوعة والمختلفة التي يتم طرحها مع مجموعة من الطهاة المتميزين في مجالهم ومن ضمنهم الشيف نونا التي يتميز برنامجها بعرض طرق الطبخ والوصفات الغير مكلفة ماديًا وكذلك الشيف فاطمة أبو حاتي التي تقدم الكثير من الوصفات المميزة والغير معقدة

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12054
معامل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة سميرة للطبخ 2023

واحدة من القنوات المتميزة التي تتصدر عمليات البحث الخاصة بتردد قنوات الطبخ 2023 هي قناة سميرة للطبخ وهي قناة جزائرية تم بثها في عام 2012 ومن ذلك العام وهي تعمل على تحسين محتواها وما يتم تقديمه فيها.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الكثير من العادات المتعلقة بالمجتمع الجزائري والمرأة الجزائرية بشكل خاص لذلك تهتم قناة سميرة للطبخ بتطوير الترددات الخاصة بالقناة على الأقمار الصناعية.

من أهم برامج قناة سميرة للطبخ برنامج لمسة شهرزاد، برنامج وصفات أم وليد، برنامج بوراك مع فارس، برنامج فن وإبداع وبرنامج قهوة العصر.

أهم ما يميز قناة سميرة للطبخ عن غيرها هي اعتمادها على التقنيات الحديثة واستخدام الجودة العالية في تقديم محتواها، وتسعى بشكل كبير على التواجد في العالم العربي بشكل عام وتتجنب الكثير من الفواصل الإعلانية حتى لا يشعر المُشاهد بالملل وتردد قناة سميرة للطبخ هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12418
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة ست البيت 2023

واحدة من القوات المتميزة والرائدة في مجالها هي قناة ست البيت ومن القنوات التي يكثر البحث عنها من ضمن قائمة تردد قنوات الطبخ 2023 وبالخصوص بالاقتراب من موعد شهر رمضان المبارك، فيبحث الكثيرون عن القوات المختلفة المتعلقة بالطبخ.

تتميز قناة ست البيت بأنها تطرح وتهتم بالكثير من القضايا المختلفة المتعلقة بالمرأة أو مشاكل الأسرة بشكل عام ومحاولة إيجاد الحلول لها وكذلك عرض الكثير من الوصفات المتعلقة بالطبخ أو الحرف اليدوية التي يمكن أن تستفيد بها المرأة سواء في فتح مشروع خاص بها أو في بيتها.

أهم برامجها هي برنامج خمس  نجوم، وبرنامج وحش التوفير الذي يعتمد على مساعدة سيدات البيوت في إدارة شئون البيت، برنامج مطبخ أسيا برنامج روايح بلدنا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب V
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5\6

اقرأ أيضًا: تردد قناة فارزيش Varzish Sport HD الجديد المفتوحة

 تردد قناة تيستي فود

قناة تيستي فود هي واحدة من القنوات التي تختص بتقديم الوصفات المختلفة والأكلات الشهية على يد أمهر الطهاة, وتهتم القناة على مدار اليوم أن تعرض الكثير من الوصفات المختلفة بين الأكلات المصرية الشعبية والمعروفة والحلويات الشرقية وبين الأطباق المختلفة من نواحي العالم على يد طهاة من المصريين والعرب.

كذلك تهتم أن يكون ما تُقدمه من محتوى يخص الطبخ في متناول الجميع وبتكلفة بسيطة وخطوات غير معقدة لذلك فقناة تيستي فود هي الخيار الأمثل عند البحث عن تردد قنوات الطبخ 2023

بالإضافة إلى ما تقدمه من  برامج متخصصة في فنون الطبخ فقط فهي أيضًا تُقدم الكثير من البرامج المتنوعة الأخرى التي تتعلق بالموضة والأناقة والوصفات المنزلية التي تساعد ربة المنزل في ترتيب وتنظيف بيتها لذلك يستفيد الكثير من هذه القناة

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12379
معامل تصحيح الخطأ 5\6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

 تردد قناة بيتي للطبخ

قناة بيتي للطبخ واحدة من القنوات التي تم بثها مؤخرًا والتي تعرض الكثير من البرامج المتعلقة بالمرأة والوصفات المختلفة والأكلات الشهية على يد الكثير من الطهاة المحترفين، وبالإضافة إلى هذه البرامج المتعلقة بالطبخ والوصفات.

فهناك العديد من البرامج الأخرى التي تعتمد عليها القناة في بثها وهي برامج متنوعة ولكنها تخص المرأة و تفيدها في حياتها اليومية وتُساعدها في تقديم أفكار مدهشة وعصرية من بواقي القماش وإعادة تدوير مخلفات البيت وكذلك مساعدتها في تعليم حرفة الحياكة.

لذلك يتم الإقبال على هذه القناة بشكل كبير وكذلك فهي تهتم بشكل المرأة ومظهرها فتقوم بعرض برنامج متخصص في معرفة المرأة أهم صيحات الموضة المختلفة في الملابس، بالإضافة إلى برنامج خاص بموضة المحجبات والملابس العصرية لهم.

تحرص قناة بيتي للطبخ بصحة المُشاهدين لذلك تقوم بعرض برامج متنوعة تهتم فقط بالوصفات الشهية وفي نفس الوقت صحية وتردد قناة بيتي للطبخ هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11334
معامل تصحيح الخطأ 5\6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

تردد قناة مصالي 2023

مصالي من القنوات التي يتم البحث عنها بشكل كبير في قائمة تردد قنوات الطبخ 2023 من قبل الكثير من السيدات والفتيات وذلك لأنها من أهم قنوات الطبخ المحلية والعالمية.

تقوم بعرض الكثير من البرامج المتنوعة و تعتمد في برامجها على الثقافات المختلفة وربط الأطباق والأكلات، تحرص على عرض نبذة مختصرة عن البلد وأهم ما يميزها وعرض الأطباق التي تتميز بها هذه البلد مثل الكشري المصري، الكبسة السعودي.

الفتوش اللبناني لذلك تمكنت قناة مصالي في وقت قصير جدًا من حصد نسب عالية من المتابعين سواء في الوطن العربي أو في العالم بشكل عام :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11881
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة شيف الطبخ 2023

chef TV من القنوات التي تختص بالأكلات والوصفات الشهية وتعرض على مدار اليوم العديد من البرامج المتنوعة مع أمهر الطهاة في الوطن العربي، وتحرص القناة على تلبية الأذواق المختلفة بين متابعيها.

فتقوم بعرض البرامج المتعلقة بالأكلات الشعبية البسيطة وكذلك الحلويات المتعارف عليها بمكونات بسيطة وغير معقدة، وعلى الجانب الآخر تعرض الأطباق الراقية المختلفة من الدول الأخرى بالإضافة إلى الكثير من الوصفات الصحية والمشبعة في الوقت ذاته.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب H
معدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 3\4

تردد قناة فود  نتورك

هي واحدة من القنوات التابعة إلى المملكة المتحدة وتعرض الكثير من الأطباق المختلفة واللذيذة، ويقوم بمتابعتها الكثير سواء كانوا في العالم العربي أو على مستوى العالم بشكل عام، وذلك لأن ما تُقدمه من محتوى يتم بثه في الشرق الأوسط وكذلك أوروبا.

تعتمد فود نتورك في برامجها على التوازن بين الأكلات والوصفات الشهية وكذلك الأنظمة الصحية المشبعة حتى تُساعد من يعانون من السمنة والوزن الزائد في التخلص من الدهون والوصول إلى جسم مثالي وصحي.

بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالوصفات والطبخ بشكل عام فهي أيضًا تعرض القضايا والمشاكل الأسرية المختلفة التي يتم التعرض لها بشكل يومي داخل كل اسرة ومحاولة إيجاد أفضل الحلول لها، وعرض النصائح المختلفة لربة المنزل لمساعدتها في تنظيم بيتها وأسرتها.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12073
معامل تصحيح الخطأ 5\6
معدل الترميز 27500
الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة موجة كوميدي

تردد قناة فتافيت

تُعتبر قناة فتافيت من أكثر القنوات التي تأتي في أذهان الجميع عند التحدث عن تردد قنوات الطبخ 2023 وذلك لأنها من القنوات التي ظهرت قديمًا واهتمت كثيرًا وبشكل كبير بعالم المطبخ والطهي على مدار 24 ساعة كاملين.

ومن أشهر برامج قناة فتافيت هو برنامج مطبخ منال فقد وصل متابعي ومشاهدي هذا البرنامج إلى الملايين من الدول العربية المختلفة، وتقوم بتقديمه الشيف العالمية منال العالم أردنية الأصل، وتقوم فيه بتقديم الوصفات المختلفة والمتنوعة من المطابخ المختلفة باختلاف ثقافات الشعوب.

برنامج حورية المطبخ هو أيضًا واحد من البرامج المتميزة التي تعرضها قناة فتافيت وتُقدمه الشيف حورية زنون كندية الأصل، والتي تحرص فيه على تقديم الأطباق العالمية والوصفات المتنوعة ولكن بأبسط الطرق ومكونات متوفرة.

بالإضافة إلى البرامج المتنوعة المتعلقة بالمطبخ الأمريكي والهندي والتركي واستضافة طهاة متخصصين من البلاد المختلفة وتردد قناة فتافيت هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12437
الاستقطاب عمودي
مُعامل تصحيح الخطأ 3\4
معدل الترميز 27500
الجودة HD
تردد العرب سات 12226

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كل ما يتعلق بـ تردد قنوات الطبخ 2023 وذلك من خلال عرض أشهر القنوات المتخصصة في مجال الطبخ والطهي عالميًا وفي الوطن العربي بشكل عام.

إغلاق