30+ دعاء السنة الجديدة مكتوب 2024 افضل أدعية استقبال العام الجديد

30+ دعاء السنة الجديدة مكتوب 2024 افضل أدعية استقبال العام الجديد

من الرائع بدء العام الجديد بترديد ومشاركة دعاء السنة الجديدة 2024.. حيث يهدف في الأساس إلى إدخال البركة على هذا العام، كما يأتي بالعديد من الصيغ التي يمكنها أن تمنحك الأجر والثواب.

دعاء السنة الجديدة مكتوب

أواخر أيام في سنة 2023.. اللهم اختم لنا عامنا هذا بمغفرة بلا عذاب، وجنة بلا عذاب، و دعاء مستجاب.. اللهم اجعل السنة الجديدة سنة تغاث فيها قلوبنا بالرضا ، اللهم غيثا من المسرات، وعاما سعيدا بتحقيق الأمنيات، وصالحا لما هو أفضل..

العام الجديد 2024

اللهم بشرنا في أخر أيام هذا العام بكل ما نتمناه ، و أجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.. اللهم أغفر لي ما مضى و أصلح لي ما بقي.. اللهم أجعله عاما لا يضيق فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دعاء ، و أحفظ لنا ما نحب وبشرنا بما يسر ، وحقق لنا ما نتمنى.. نسأل الله العظيم أن يحسن خاتمتنا يا رب العالمين

دعاء

من المتعارف عليه أن الدعاء هو وسيلة لتغيير الأقدار.. لذا فمن المستحب بدء العام بترديد دعاء السنة الجديدة :

اللهم في هذا اليوم المبارك أهل علينا العام الجديد مجبورين.. واكتب لنا فيه الخير والتوفيق والسداد وسائر المسلمين يا رب العالمين.

يا رب بلغنا العام الجديد لا فاقدين ولا مفقودين.. ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا رب العالمين.

إلهنا وإله الكون كله أنت القادر على تبديل السيئات بالحسنات والتجاوز عما مضى وفات.. نسألك باسمك الأعظم أن تشف مرضانا ومرضى المسلمين وترحم موتانا وموتى المسلمين، وأن تجعل هذا العام الجديد هو بداية لكل الخير والمحبة في الحياة الدنيا، فإنك نعم المولى ونعم النصير.

اللهم قر أعيننا وقلوبنا بإجابة دعواتنا التي لا يعلمها سواك.. نسألك يا رب التوفيق والسداد والفلاح في الحياة الدنيا، وأن تقر أعيننا بما نحب وترضى، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون يا رب العالمين.

إلى من ندعو سواك يا الله.. وأنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك بكل أسمائك أن توفقنا لما تحب وترضى في هذا العام الجديد، وأن تجعله خيرًا من الأعوام الماضية يا أكرم الأكرمين.

دعاء العام الجديد

دعاء السنة الجديدة للحبيب 2024

دعاء

هناك العديد من الصيغ التي تظهر بها أجمل أدعية استقبال العام الجديد للحبيب والصديق 2024.. والتي من الممكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء والمقربين إليك:

دعاء السنة الجديدة اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام..

نسألك العلا والخير في هذا العام الجديد.

دعاء لبداية عام جديد من عمري يا رب مع بدء هذا العام من عمري.. اسألك أن توفقني فيه لكل الخير

وأن تقربني إليك على الوجه الذي يجعلك راضيًا عني.

دعاء العام الجديد بديع السماوات والأرض.. اللهم إني اسألك أن تكتب لي الخير والسداد

والتوفيق في هذا العام والأعوام القادمة؛ فإنك قريب سميع مجيب الدعوات.

دعاء السنة الجديدة للحبيب اللهم عالم الغيب والشهادة، أنت القادر على هداية من أحب..

فاللهم قربه لك على الوجه الذي يرضيك عنه، واستر عيوبه

وتوله بين عبادك الصالحين.

دعاء السنة الجديدة للأصدقاء مع بدء العام الجديد أدعو الله أن يكتب لأصدقائي السعادة

التي لا نهاية لها أبدًا.. وأن يقربهم إليه على الوجه الذي يرضيه عنهم.

دعاء البداية الجديدة اللهم اجعل هذا العام بداية لكل السعادة والخير..

وقربنا إليك واستر عيوبنا وتولنا بين عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

ادعية دخول السنة الهجرية الجديدة يا رب يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك العفو والعافية

في الدين والدنيا، وأن توفقنا في بداية السنة لما تحب وترضى يا رب العالمين.

أجمل دعاء في العام الجديد لأمي اللهم اكتب لأمي السعادة والصحة والعافية في هذا العام الجديد..

ووفقها يا رب لما فيه الخير لها ولنا جميعًا.

ادعية لأحبائي في السنة الجديدة باسمك اللهم ادعو بأن يكون هذا العام بداية الخير والسعادة

لي ولمن حولي.. وأن تستر عيوبنا وتتجاوز عن سيئاتنا يا أرحم الراحمين.

دعاء بداية السنة الجديدة 2024

دعاء

من بين الوسائل البسيطة لتلافي الأقدار السيئة استخدام دعاء السنة الجديدة.. مع العلم أنه يشتمل على العديد من الصيغ المتنوعة:

يا رب في هذا العام الجديد.. نسألك أن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأن تردنا إليك ردًا جميلًا، اللهم اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة أعين.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك بكل اسم هو لك أن تحصننا في هذا العام الجديد بعينك التي لا تنام، وأن تستر عيوبنا وأن تتول أمرنا بين عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

إله الكون ومليكه أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. نسألك بكل اسم هو لك أنت تقربنا إليك في هذا العام الجديد، وأن تحشرنا في الدار الآخرة برفقة الأنبياء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. نسألك بموجبات رحمتك أن تكتب لنا السعادة التي لا نهاية لها في تلك الأيام المباركة، وأن تجعل هذا العام الجديد البداية لكل ما هو جميل.. وأن تيسر لنا أمورنا كلها عاجلها واجلها.. فإنك قريب سميع مجيب الدعوات.

دعاء مكتوب للسنة الجديدة مستجاب 2024

أروع دعاء مكتوب للسنة الجديدة

دعاء

إن ترديد دعاء السنة الجديدة مكتوب يعد خير الأفعال التي تقوم بها في الحياة الدنيا.. في مقابل الحصول على الأجر والثواب:

  • في اليوم الأول من العام الجديد أدعو الله أن يكتب لنا السعادة والتوفيق والقبول والمحبة التي لا نهاية لها.. وأن يتجاوز عما فات، وأن يقربنا إليه ويقرب الخيرات والرزق الوفير إلينا؛ فهو القادر الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك بكل اسم هو لك أن تكتبنا في هذا العام الجديد مع المغفور لهم، وأن تيسر لنا أمورنا وأن تتولنا بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.
  • يا رب في تلك الأيام الأولى من العام الجديد نسألك أن توفقنا وتكتب لنا النجاح والسداد في كل الخطى.. وأن ترحمنا برحمتك التي لا نهاية لها يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك التوفيق والسداد يا رب، وأن تجعل هذا العام خيرٌ من العام الماضي.. وأن يكون سبب الحصول على الخير والسعادة التي لا تنتهي أبدًا يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق.. لك الحمد حتى ترضى ولك الشكر بعد الرضا، نسألك التقوى والعمل الصالح والسكينة في هذا العام الجديد، وأن تجعله بداية الخير لنا جميعًا يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك أن توفقنا في هذا العام الجديد لكل الخير، وأن تكتب لنا السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، نسألك الهداية في تلك الأيام المباركة.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. أنت القادر يا رب على فعل المعجزات، لك الحمد والشكر على ما أنعمت به وأوليت.. أنت القادر على تغيير الأقدار إلى الأجمل في هذا العام المبارك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا ذا التقوى والمغفرة اسألك السعادة والراحة والسكينة في هذا العام الجديد.. وأن توفقنا جميعًا لما تحب وترضى، وأن تعاوننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.. وأن تكتب لنا المحبة والتقدير في هذا العام الجديد يا رب العالمين.

كلمات تهنئة الكريسماس

شاهد : كابشن صور للعام الجديد جميل

بذلك نكون قد توصلنا إلى الصيغ التي يمكن من خلالها الحصول على دعاء السنة الجديدة 2024.. الذي يمكنك مشاركته مع الأهل والأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي على اختلافها؛ في مقابل الحصول على الأجر والثواب والتقرب إلى الله.

إغلاق