دعاء لزوجي في السنة الجديدة 2024 مكتوب

دعاء لزوجي في السنة الجديدة 2024 مكتوب

من الضروري إرسال اجمل دعاء لزوجي في السنة الجديدة 2023 للتهنئة بقدوم عام اخر ونحن سعداء واحباء، ولأن تلك الأدعية لها أثر السحر على النفوس وعلى الحالة النفسية الخاصة به.

دعاء للزوج

هناك عدد لا حصر له من صيغ دعاء لزوجي في السنة الجديدة:

دعاء للزوج في العام الجديد اللهم احفظ لي زوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. واجعل هذا العام بداية الخير له
أجمل دعاء للزوج في العام الجديد يا رب اكتب الخير لزوجي وارزقه السعادة في هذا العام يا أرحم الراحمين
دعاء لزوجي في السنة الجديدة مستجاب يا رب في هذا العام الجديد اغفر لزوجي كل ما فات.. واكرمه من فضلك يا رب العالمين
دعاء مكتوب لزوجي في بداية العام الجديد يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تيسر لزوجي كل صعب في هذا العام وأن تعاونه على فعل الخيرات
دعاء مستجاب للزوج في السنة الجديدة اللهم يا حنان يا منان اكتب لزوجي كل الخير والصحة والسعادة في هذا العام
دعاء لزوجي بالصحة في السنة الجديدة اللهم اكتب لزوجي الستر والصحة، واشفه واستر عيوبه في هذا العام والأعوام المقبلة
أجمل دعاء لقرة عيني في العام الجديد اللهم اكتب لزوجي الحظ الوفير من السعادة والرضا في العام الجديد.. فإنك على كل شيء قدير

دعاء لزوجي وأولادي في العام الجديد

دعاء إتمام عام جديد

إلى جانب الأدعية السابق عرضها.. يوجد المزيد من الأدعية المستجابة لزوجي وأولادي التي تخص العام الجديد:

يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أنت تكتب لزوجي وأولادي الحماية والسعادة في الحياة الدنيا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية الخير لهم يا رب العالمين.[ref]https://www.duas.org/matri1.htm[/ref]

اللهم يا رحمن يا رحيم اسألك أن تحصن أطفالي وزوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وأن تكتب لهم السعادة والستر والصحة في هذا العام الجديد، وأن توفقهم يا الله لما تحب وترضى.

يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن توفق أطفالي وزوجي لما فيه الخير لهم جميعًا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية السعادة التي لا نهاية لها.. وسبب الخيرات والبركات التي لا حصر لها يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني اسألك الستر والصحة إلى زوجي وأطفالي.. وأن تجعل هذا العام الجديد بداية كل ما هو جميل لنا جميعًا، وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العالمين.

يا رب ما هي سوى أيام معدودة ونستقبل عام جديد.. فاللهم اكتب لزوجي وأطفالي خير الأقدار وأجملها، واستر طريقهم وعيوبهم، ويسر لهم كل أمورهم.. وباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

اللهم يا حي يا قيوم إني اسألك العفو والرضا من لدنك.. وأن تكتب لزوجي وأولادي كل ما هو جميل، وأن تجعل العام الجديد بداية كل الخيرات لنا.. وأن ترضينا به وترضى عنا يا أكرم الأكرمين.

إلى من ندعو سواك يا رب.. أنت القادر على فعل المعجزات، نسألك بكل أسمائك أن تيسر لنا أمورنا، وأن تكتب لزوجي وأبنائي كل ما هو جميل في هذا العام.. وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العباد.

اقرأ أيضًا: دعاء السنة الجديدة

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

دعاء بالسعادة والخير

من الضروري إرسال دعاء للزوجة في السنة الجديدة.. كدليل على الحب والمودة بين الزوجين:

  • اللهم اكتب لزوجتي في هذا العام الخير والسعادة والستر والصحة والمغفرة من لدنك.. اللهم اكتب لها الحظ الوفير من كل ما هو جميل يا رب العالمين.
  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.. اللهم اكتب لزوجتي خير الأقدار وقربها إليك ويثبتها على طريقك يا أرحم الراحمين.. واجعل لها الحظ الوفير من الأقدار الجميلة في هذا العام الجديد يا رب العباد.
  • اللهم في تلك الأيام المباركة اسألك أن ترزق زوجتي الصحة والسعادة التي لا نهاية لها أبدًا.. وأن تكتب لها النجاح والقبول والتفوق في هذا العام الجديد؛ ليكون الأفضل على الإطلاق بالنسبة لها يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته لأحدٍ من خلقك.. أن تكتب لزوجتي السعادة التي لا شقاء بعدها أبدًا في هذا العام، وأن تيسر لها كل الصعاب.. وأن ترزقها العفو والعافية في الحياة الدنيا يا رب العالمين.
  • اللهم يا حنان يا منان اسألك أن تستر عيوب زوجتي وأن تقربها لك على الوجه الذي يرضيك عنها.. وأن تكتبها مع التوابين ممن قبلت توبتهم وعفوت عنهم، وأن تجعل هذا العام هو الأفضل لها يا رب الكون وملكيه.
  • يا رب اكتب لزوجتي في هذا العام زيارة بيتك الحرام.. واكتب لها السعادة والصحة والعفو من لدنك فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.

اقرأ أيضًا: الرد على تهنئة رأس السنة

بوستات دعاء لزوجي في السنة الجديدة

دعاء إتمام سنة جديدة

بعض الكلمات لا بأس بها للتهنئة بحلول العام الجديد برفقة الزوج.. ومن تلك الكلمات ما يلي من خلال موقع قبيلة qabilaa.com افضل دعاء لزوجي في السنة الجديدة :

إلى زوجي العزيز وصديقي المفضل.. كل عام وأنت أروع صدفة حدثت لي على الإطلاق، عام جديد سعيد أبدأه برفقتك يا حب العمر.. عسى أن يجمع الله بيننا دائمًا وأبدًا.[ref]https://sweetlovemessages.com/happy-birthday-prayers-for-husband-in-islam[/ref]

أرغب في أن أعبر لك يا عزيزي عن مقدار الفرحة التي أشعر بها في الوقت الحالي.. ولكن لا أجد من الكلمات ما يمكنه التعبير.. كل عام وأنت أروع زوج في الكون كله، أتمنى لك عام مليء بالسعادة والصحة والجمال.. كل عام وأنت تعني لي كل ما هو جميل في الكون بأسره.

ساعات بسيطة تفصلنا عن العام الجديد.. لذا أرغب في أن تبدأ عامك الجديد بقراءة تلك العبارات كتعبير عن الامتنان لتواجدك في حياتي يا زوجي العزيز، كل عام وأنت أعظم الانتصارات بالنسبة لي.. أدعو الله دائمًا أن يجمعنا ببعضنا البعض على خير حال، وأن يوفقنا لما يحب ويرضى.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام اسألك أن تكتب لزوجي كل ما هو جميل في بداية العام الجديد.. وأن تتقبله بين عبادك الصالحين، كل عام وأنت بخير حال يا زوجي العزيز.

في تلك الأيام الجميلة أدعو الله دائمًا لك يا زوجي الحبيب أن يكون هذا العام هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لك.. لأنك تستحق كل ما هو جميل في هذا العالم، لك مني كل الحب والتقدير على كل ما تقوم به من أجلي.. عسى أن يكون هذا العام هو الأفضل لنا جميعًا.

بكل الحب والدفء أرسل لك يا زوجي تلك التهنئة العطرة بمناسبة حلول العام الجديد.. عسى أن يكون الأفضل على الإطلاق بالنسبة لك ولنا جميعًا، لك مني كل الخير والحب والإخلاص في هذا العالم.. كل عام وأنت بخير حال.

إلى هنا أكون قد انتهيت من تقديم دعاء لزوجي في السنة الجديدة 2023.. وتوصلت إلى العديد من الأدعية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض؛ في سبيل الحصول على الأجر والثواب.

إغلاق