نص دعاء لتسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة بينهما بإذن الله مكتوب

نص دعاء لتسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة بينهما بإذن الله مكتوب

الزواج من أقوى وأسمى العلاقات في الحياة وفي بعض الأحيان تبحث الزوجة عن دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب وذلك لغرض تقريب الزوج منها وزيادة حبه واهتمامه بها، حيث أن الدعاء لله هو ملجأنا في مختلف أمور حياتنا، وهو من أهم العبادات التي يجب المواظبة عليها لزيادة القرب من الله تعالى وغيرها من الفوائد التي تعود علينا.

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا في خير وعلى خير، اللهم ارزقنا الرضا والسعادة ووفقنا إلى ما تحب وترضى، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب.

اللهم اجعل قلوبنا متآلفة، اللهم اكفني به واكفه بي، اللهم اجعله أفضل الرجال في ناظري واجعلني أفضل وأجمل النساء في نظره، اللهم ابعد عنا شياطين الإنس والجن، وارزقنا القرب في طاعتك، اللهم جنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، اللهم ارزق زوجي من حيث لا يحتسب واغننا بحلالك عن حرامك واكفنا بك عمن سواك.

أعوذ بك من فراق بين وبين زوجي، اللهم اجعلني رفيقته في الدنيا والآخرة، يارب اجعل السعادة بيننا دائمة وقلوبنا خاشعة، يا رحيم يا كريم أجعل بيننا أقصى درجات المودة والرحمة، اللهم ارزقنا الذرية الصالحة التي تزيد من أواصر علاقتنا وتعزز من حبنا وتربط بيننا رباط السعادة والصلاح.

اللهم اجعله أحن أهل الأرض علىّ، واجعله رفيق لي في طاعتك والقرب منك واجعله حبيبًا لي في جميع الأوقات، واجعلني حبيبة له في الدنيا والآخرة، اللهم ارزقنا الخير وسعة الرزق لنا ولجميع المسلمين يا حي يا قيوم يا مجيب الدعوات، وفقنا لما تحب.

اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان، اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، ووفقني لما تحبه وترضاه.

اللهم أصلح شأني أنا وزوجي وارزقنا الفلاح والسداد في جميع أمورنا، اللهم كما وضعت حبه في قلبي أدمه إلى نهاية العمر يا كريم، اللهم أجعل أسرتنا تعيش في طاعتك وتنال مغفرتك يا كريم يا رحيم، اللهم اعصم زوجي من الخطأ وابعد عنه مفاتن الدنيا، اللهم اجعلني أمام عينيه رفيقة وحبيبة، اللهم استجب لنا كما وعدتنا، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

دعاء لزيادة الحب بين الزوجين

بمرور الأيام والسنوات يبدأ الملل يتسلل إلى الحياة الزوجية فلابد من تجديد أواصر الحب من حين إلى آخر، إلى جانب المواظبة على الدعاء فكل شئ بيد الله سبحانه وتعالى، ومن الأدعية التي تجعل الله تعالى يبارك في الحياة الزوجية دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب بالإضافة إلى الأدعية التي تزيد من الحب بين الزوجين ومنها:

اللهم أصلح شأن زوجي وارزقه البركة في القول والعمل، اللهم اجعلني كبيرة في عين زوجي واجعله عظيم في عيني، اللهم أسعدنا وجنبنا الشقاء والتعاسة، اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب.

اللهم أعطه أكثر مما يتمنى، اللهم أرزقه الفرج والعفو والإيمان والأمان يارب العالمين، اللهم مع كل خفقه في قلبه أو كل طرفة عين أرضه وأرضى عنه.

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.

اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم، اللهم حنن قلبه عليّ اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه، انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ارزقنا حياة زوجية سعيدة، اللهم أصلح عيوبنا وجنبنا الشيطان واجعل ذريتنا صالحة وساعدنا ووجهنا إلى التربية الصحيحة، اللهم ابعد عنا الحاقدين والحاسدين ومن يريد الشر لنا.

اللهم اجعل زوجي صادق معي وارزقنا التفاهم في جميع الأمور، اللهم اجعلني درة في قلب زوجي اللهم ارزقه العمر المديد في طاعتك وخشيتك.

اللهم جنبنا الحرام في كل شئ، ووفقنا إلى كل ما يرضيك، اللهم اغفر لنا وجميع المسلمين واعف عنا واغفر لنا وارحمنا.

أسباب استجابة الدعاء

يستجيب الله تعالى لدعاء من يشاء من عباده، ودائمًا ما يختار لنا الله الخير والأصلح لنا، فإن دعينا الله بأمر لا يوجد به خير لنا لا يستجيب الله تعالى فهو العليم الخبير، وهناك عدة أسباب أو شروط يجب أن نعتد بها حتى يستجيب الله لما ندعوه به ومنها:

  • يجب ألا ندعو بشئ خاطئ قد نهى الله تعالى عنه، على سبيل المثال لا يجوز أن يدعي طالب أن يوفقه الله ليتمكن من الغش في الامتحان، فهذا أمر حرام لا يجوز أن ندعو به.
  • يجب أن تكون نيتنا صادقة مع الله تعالى.
  • الحرص على طاعة وبر الوالدين، من أعظم الطاعات ويساهم في استجابة الله للدعاء.
  • يجب أن نتحرى أوقات استجابة الدعاء التي دلنا رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم- عليها.
  • الابتعاد عن الرزق الحرام تمام البعد.
  • الإلحاح في الدعاء والتكرار مرات عديدة دون ملل أو كلل.
  • البعد عن ما حرم الله تعالى وما نهانا عنه سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم-.
  • افتتاح الدعاء وختمه بالصلاة والسلام على نبينا الكريم، صلى الله عليه وسلم.
  • أن يدعو المرء بيقين تام أن الله تعالى يستجيب الدعاء كما وعدنا فهو أقرب إلينا من حبل الوريد.
  • ألا يكون قاطع الرحم، فإن قطيعة الرحم من أكثر أسباب عدم استجابة الدعاء.

دعاء لتسخير الزوج لزوجته

ادعية للتوفيق بين الزوجين

هناك كثير من صيغ الأدعية التي يمكن الاستعانة بها لنسأل الله عز وجل أن يبارك لنا في حياتنا الزوجية، ومنها دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب وغيرها من الأدعية التي تساهم في التوفيق بين الزوجين وصلاح الأحوال بينهما ومنها:

  • اللهم أرزق زوجي الخير، اللهم أَبْعِدْ عنه رفقاء السوء، اللهم جنّبه الفواحش والمعاصي، اللهم أغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصن فرجه.
  • اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لإبراهيم عليه السلام في ذريته، وصبّر زوجي عليَّ، وصبرني عليه.
  • اللهم وفقنا في حياتنا وارزقني مع زوجي السعادة، اللهم اشرح صدري له ولأهله، واشرح صدره لي ولأهلي، اللهم اظهر له جميع محاسني وابعد نظره عن عيوبي وسقطاتِ، اللهم أدم حبي في قلبه وأدم حبه في قلبي وبارك لنا في الحب الحلال واكفنا به عن غيره.
  • اللهم إن كان حبي تبدد من قلب زوجي أسألك أن تزرعه فيه من جديد، وإن كان حبي لا زال ساكناً فيه فزده بحولك وقوتك، يارب القلوب يا من بيدك كل شيء يارب العالمين.
  • اللهم اصرف عنه نساء الكون بأكمله واجعله لا يرى غيري يا أرحم الراحمين، يارب أعصمه وابعده عن الخطأ، اللهم اجعله سكني وملاذي الآمن، واجعلني ملاذه وسكنًا له لا يستبدله أبدًا.
  • اللهم إذا كان حب زوجي لي في السماء فأنزله إلى قلبه، اللهم إذا كان حب زوجي لي في الأرض فأخرجه وأسكنه في قلبه.

دعاء لتسخير الزوج لزوجته

تحميل الدعاء بصيغة pdf

يُمكك الآن تحميل الدعاء كاملاً عبر النقر على الأيقونة التالية:

اطلع على: دعاء للحفظ والأمان من كل سوء وشر الناس

دعاء لتسخير الزوج لزوجته

دعاء لهداية الزوج العنيد

يختلف التعامل بين الزوجين في بداية الزواج، عن التعامل بعد مرور عدة سنوات خاصةً إن كان الزوجين يخفون صفاتهم السيئة مثل العند وغيره، وهي صفة ذميمة خاصةً عندما يتصف بها الرجل، لذلك تلجأ الزوجة في هذه الحالة إلى ترديد دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب وذلك حتى يصلح الله حال زوجها وتطيب الحياة بينهما، ومن ذلك:

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم أن تجعل زوجي لي كما أحبّ وتجعلني له كما يحبّ وارزقه الطّمأنينة والرّاحة والسّعادة وجنّبه الهموم والكربات، اللهمّ اصلح زوجي وثبّته على الإيمان والطّاعة واجعله صادقاً صريحاً جواداً كريماً متفهّماً لي واطل في عمره وارزقه يا كريم، اللهمّ نقّ قلب زوجي من كلّ حقدٍ وكلّ سوء وأنر بصره وبصيرته واجعل له من كلّ ضيقٍ مخرجاً وفرجاً يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم اهد زوجي ويسر له أمره، اللهم ابعد عنه الشيطان وأصلح ما بداخله، اللهم أعنا على طاعتك وابعدنا عما يغضبك، اللهم إنه زوجي أكن له كل الحب والمودة، أهديه لي يا الله واصرف عنه سوء الصفات، اللهم إني أشكو إليك ضعفي وقلة حيلتي، وارزقني يا الله ما اتمناه وأصلح لي حياتي وبارك لي في زوجي وأولادي.

إلهي يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم ما في الضمير، يا منفسًا عن المكروبين يا مفرجًا عن المهمومين، اصلح حال زوجي وقربه إلى واجمعنا في طاعتك، اللهم أقذف حبي في قلبه وحبه في قلبي، ولا تريني فيه بأسًا يشقيني، اللهم اجعله لي خير السند، واصرف عني ما يشوش خاطري، ويقلق فكري، ودبر أمري فإني لا أحسن التدبير.

اطلع على: دعاء قضاء الحاجة بسرعة البرق في نفس اليوم

قد أوضحنا لكم جميع التفاصيل الخاصة بـ دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب وغيرها من الأدعية الخاصة بالحياة الزوجية، والتي تساهم بشكل كبير في إصلاح ما بين الزوجين وتوفيقهم في جميع شؤون حياتهم.

بالإضافة إلى البركة في ذريتهم، وهناك كثير من صيغ الدعاء التي ذكرناها ولكن ليس من الضروري الالتزام بصيغة محددة للدعاء، بل يسمع الله جميع أدعيتنا بأي طريقة تخرج من قلوبنا، وعلينا الإلحاح في طلب ما نريده من الخير.

إغلاق