أفضل 8 عبارات شكر للمعلمة من المديرة

أفضل 8 عبارات شكر للمعلمة من المديرة

تقدير المديرة للمعلمة ببعض العبارات المميزة عرفانًا بالدور الفعال والمسؤولية التي تتحملها على عاتقها من أجل النهضة بالمدرسة والوطن من خلال إنشاء جيل قادر على النهوض بوطنه، ولأن المديرة يجب أن تقدر مجهودات المعلمات المجتهدات ولو بعبارات شكر بسيطة.

كلمات شكر من المديرة للمعلمة

  1. منك تعلمنا.. أن للنجاح أسرار ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا فلك الشكر على جهودك القيمة.
  2. إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروت مدرستنا علمًا وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.
  3. لا تكفي أي عبارات شكر للمعلمة من المديرة الدور الذي تلعبيه في تشكيل أطفال مدرستنا إلى الشباب الذين نطمح في أن يكونوا في المستقبل، إن تأثيرك الإيجابي وتوجيهك الأخلاقي يؤكد أن أطفالنا سوف يستفيدون إلى أقصى حد.
  4. مجهوداتك في الفصل ومع الأطفال هي ما جعلت المدرسة في المكان الذي أصبحت عليه الآن، فكل ذلك يرجع الفضل فيه لكِ ولمجهودك ومثابرتك واهتمامك بالمدرسة والأطفال، فشكرا لك.
  5. جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك، لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.
  6. الأستاذة الفاضلة للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك فلك منا كل الثناء والتقدير.
  7. أنا أقدر لك التحلي بالصبر والعمل الجاد مع الجميع لتعزيز ثقتهم، التعليمات الإضافية التي قدمتها لنا بعد أحدثت تغييراً مميز.
  8. العمل تحت قيادتك هو أكثر خبرة عمل يمكن أن يأمل فيها أي شخص.

لا يفوتك أيضًا: عبارات الشكر والعرفان وطريقة الرد على كلام الشكر والتقدير

رسائل شكر من المديرة للمعلمة

  • عزيزتي المعلمة، أرجو أن تستمري في التدريس بطريقة مبتكرة، وتعدّي الأطفال بطريقة عبقرية مع أنك لا ترينهم لا يوم.
  • شكرًا لكنّ أيتها المعلمات على إيمانكنّ بالطلاب، وشكرًا لجعل كل يوم مميزًا جدًّا.
  • أنتِ تقومين بعمل رائع في تعليم الأطفال جيدًا، وأنا أقدّر جهودك وعملك الجاد لإخراج أفضل ما في هؤلاء الأطفال، شكرًا لكِ.
  • منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى، ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، ومعك آمنّا أنْ لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقيّ، لذا فُرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجوريّ.
  • من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.
  • الأستاذة الفاضلة، روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيم هو عنوان إبداعك، فلك كل معاني المديح بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

لا يفوتك أيضًا: إذا أحد مدحني وش أقول ؟

عبارات شكر للمعلمة من التلاميذ

  • شكرًا معلمتي، فلولاكِ لم أعرف أن هناك معنى للكفاح والسعي وراء الإنجاز، شكراً معلمتي على كل ما بذلتِه معي منذ يومي الأول في المدرسة.
  • إنني أسير في الحياة يا معلمتي باقتدائي بكِ، فعلى طريقتكِ تدارست العلوم، وفي دربي سرت على خطى خلقكِ وعملكِ، وأتمنى أن يبقى الود قائماً بيننا، ولا يزول أبداً، وأن أنهل من علمك في شتى دروب الحياة، كل عام وأنتِ بخير يا معلمتي.
  • معلمتي الفاضلة وأستاذتي المثالية، لكِ مِنَّا كل آيات الشكر والعرفان وذلك نظير ما قدمتِه لنا من جهود ثمينة ومضنية وما بذلتِه معنا طوال هذا العام، من أجل أن تصلي بنا إلى أفضل مستويات التعليم؛ فتفضلي منا كل الحب والاحترام.
  • أشكرك على كونك أفضل معلم في العالم، لقد ألهمتني بحب التعلم وجعلتني أشعر أنني أستطيع أن أسألك عن أي شيء كان، فكنت دائمًا تتحلى بالصبر على أسئلتي وتعرف فقط كيف تشرح الإجابات، ستدوم ذكرياتي العزيزة عن الوقت في فصلك الدراسي مدى الحياة.
  • أنت دائمًا تذهب إلى أبعد الحدود بالنسبة لنا، ونحن ممتنون جدًا لك على جهودك المبذولة معًا، شكرًا لكونك معلم رائع.
  • لقد توقعت مني أن أنجح، وهذا دفعني لمواصلة المحاولة حتى فعلت ذلك، لقد قمت برفع المستوى الخاص بي، وتعلمت أكثر مما كنت أعتقد أنني أستطيع أن أفعل، لقد علمتني أنني أذكى مما كنت أعتقد وأن الفشل لا بأس به طالما أني أحمل نفسي وأحاول مرة أخرى، شكرًا لك.
  • لقد قمت بأكثر من إعدادي أكاديميًا، لقد أعددتني للحياة أيضًا، شكرًا لك على كل الدروس التي علمتها لي، سوف أتذكرك دائمًا.

عبارات تقدير دور المعلمة

  • لم تكُوني معلمة فقط بل كُنت دائمًا الأم الحنونة للطلاب، فكنتي بالقدر الكافي من الصبر والإصرار على إخراج جيل قوي قادر على تغيير الكثير من الأمور في حياته.
  • كُنت دائمًا مصدر الدعم والأمل لنا، فالوحيدة التي أمنت بكوننا قادرين على تحقيق الكثير وأننا جيل المستقبل الذي سيتقدم بوطنه بعلمه وفكره المرتقي.
  • بالرغم أن إعدادنا لم يكن بالأمر السهل بل كانت رحلة طويلة كُنت صامدة بها دائمًا بالرغم من شعورنا باليأس في منتصف الطريق ولكنك كُنت بمثابة الضوء الذي ينير الطريق لمن حوله.
  • لك منا كُل الشكر والتقدير إيمانًا بالدور الفعال الذي بذلتيه من أجل هؤلاء الطلاب، فلم تكن رحلتك معهم رحلة علم فقط، بل رحلة تربية وتطوير وإعداد شباب المستقبل.
  • شكرًا لك أيتها المعلمة فكُنت دائما الشيء الإيجابي بهذه المدرسة، فقد اتخذ القرارات الصارمة من أجل الحفاظ على نظام هذه المدرسة ولكن هذا لا يعني أنني لا أعي بأهمية ما تقومين به من أجل هؤلاء الطلاب والمدرسة.
  • ربما قد ينتقل هؤلاء الطلاب هذا العام من المدرسة لبدء مرحلة جديدة في حياتهم ولكنهم سيظلون يتذكرونك طوال طريق حياتهم، فلا يُمكن نسيان هؤلاء الأشخاص الذين يعنوننا على رحلة الحياة، عبارات الشكر وحدها لا تكفي أن تعبر لكِ عن حبنا ومشاعرنا الصادقة لك.

لا يفوتك أيضًا: الرد على تهنئة عيد المعلم

عبارات شكر للمعلمة عن بعد

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

  • ربما يفرقنا الزمان والمكان ولكن مكانتك يا معلمتي ستظل بقلبي لا أحد يستطيع أن يغيرها، فكيف لي أن أنسى أول من علمني القراءة والكتابة وساعدني على تطور تفكيري والخروج من دائرة الطفولة ومواجهة الحياة.
  • كيف لنا أن ننسى المعلمة الأولى التي قدرت جهودنا وآمنت بأننا قادرين على تحقيق الكثير من الأمور في حياتنا، كيف يُمكن نسيان هؤلاء الأشخاص القادرين على تغيير حياتنا إلى الأفضل.
  • كاد المعلم أن يكون رسولا هذه من أصدق العبارات التي قراءتها، ففضلك أيتها المعلمة أظل أحمله على رقبتي حتى آخر يوم بحياتي، فقد زرعتِ بداخلنا الحب وحسن الخلق والاحترام وقد زودتنا بالعلم والمعرفة فمن سوتاك يستطيع أن يقوم بغير ذلك.
  • يا معلمتي الغالية يا من منحتني لمستقبلي ملامح ولحياتي طريق ولعلمي نجاح، فجهودك تلك لا تنسى ولو مرت سنوات طوال فالإنسان مهما أنشغل بحياته ومهما ألهته الحياة يظل يتذكر هؤلاء الأشخاص الذين حدده له الطريق الصحيح وعاونوه ليرقى بعلمه، فمن غيرك يكون أهلًا للشكر والتقدير.
  • حينما أخبرونا بيوم المعلم تفاجئنا فلماذا نقدر المعلم بيوم بواحد بل أن كل يوم عيد له، يستحق منا كل التقدير والاحترام سواء للمجهود الكبير الذي يبذله لبث العلم والمعرفة بداخلنا أو في تعليمه لنا فنون الحياة.
  • أتمنى من الله أن يرزقك كُل الخير ويجعل صبرك علينا وجهودك في ميزان حسناتك، فنرجو من الله أن يمنحك بقدر ما منحتنا من علم وما قمت بزراعته من خير بداخلنا.
  • معلمتي الفاضلة لا أذكر كم من السنوات قد تركت المدرسة، فقد تقدمت كثيرًا بالسن ولكنني ما زلت أتذكر دروسك ونصائحك لأكمل دربي، فقد كان علمك هو الثمرة التي ساعدتني في كُل دروب الحياة.
  • قد كُنت مثال للعلم القويم والخلق الكريم والرأي الحكيم والأسلوب المُعيل فقد زرع الله بداخلنا حبك يا معلمتي الفاضلة.

يغير المعلم مسار حياة الطلاب بنصائحه وطريقة إعداده له، فكم من طالب لم يحدد هدف لنفسه ولم يكُن لمستقبله معنى، ولكن المعلم يغير من ذلك.

إغلاق