تردد قنوات الرقية الشرعية على النايل سات 2024 مع البث المباشر

تردد قنوات الرقية الشرعية على النايل سات 2024 مع البث المباشر

يريد الكثير من المشاهدين معرفة التردد الخاص بقناة الرقية الشرعية، لذلك قام العديد الذين يعملون في هذه القناة باستعمال الأنواع الحديثة من التقنيات، كي تصل القناة لأكبر عدد من المتابعين بالجودة العالية عن طريق تحديث التردد الى جودة HD:

أولاد تردد Roqia TV للرقية الشرعية

هي من القنوات المتخصصة بتوفير البرامج المستخدمة للعلاج بالسنة النبوية والآيات من القرآن الكريم لذلك يبحث العديد عن القناة من جميع الدول العربية، كي تساعد في العلاج من المس أو السحر.

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
مصحح الخطأ 6/5
التردد 11353

تعمل طوال الوقت وهي غير مشفرة، حيث يصبح بإمكان العديد من المشاهدين العثور عليها بكل سهولة وبساطة دون أن يحدث أي تشويش أو انقطاع فيها.

لا يفوتك أيضًا: تردد جميع القنوات التعليمية المصرية

 مميزات قناة الرقية الشرعية Roqia TV

  • من القنوات التي تقدم محتوى متوافق مع السنة النبوية والشريعة الإسلامية .
  • تستطيع أن تصل لها بتلك بطرق مبسطة، وذلك لأنها لا تتطلب منك دفع أي رسوم.
  • من القنوات الغير مشفرة ومتاحة بشكل مجاني تماما .
  • تعمل طوال فترات اليوم دون أن يحدث أي انقطاع أو تشويش في البث الخاص.
  • الرقية الشرعية تتم عن طريق البرامج المختلفة من خلال أفضل الشيوخ، والذين لديهم خبرات في ذلك المجال ويحرصون على تقديم الرقية بشكل صحيح، كي يتمكن المشاهدين من تحقيق أقصى استفادة منها.

برامج قناة الرقية الشرعية

تتلى عليكم من آيات من القرآن الكريم وتكون بصوت قراء مشهورين جدا ويفضلهم غالبية الأشخاص، ومن ضمن أهم البرامج المقدمة لكم على هذه القناة هو برنامج دار الأرقم وهو من أهم البرامج المقدمة .

يوفر الكثير من طرق العلاج ، وذلك عن طريق استعمال القرآن الكريم والسنة النبوية.

  • تقدم بعض الخلطات العلاجية للعديد من الأمراض.
  • برنامج بسم الله أرقيك، وهو من البرامج المشهورة على هذه القناة، حيث يعرض عليكم الطريقة الخاصة بالعلاج عن طريق الرقية الشرعية واستعمال آيات من القرآن الكريم أو العديد من الأحاديث النبوية، ويضاف لذلك ورد معين يتم ذكره من القرآن الكريم.
  • برنامج الطب النبوي وهو من البرامج المقدمة بشكل مستمر ويناقش الطرق والوسائل الخاصة بالعلاج والتداوي  والتي كان يستخدمها الأنبياء والرسول صلى الله عليه وسلم.

تردد قناة شفاء 2023

تردد قنوات الرقية الشرعية

تعتبر شفاء من القنوات التي توفر معلومات عن العلاج بالقرآن الكريم والرقية الشرعية، وتستطيع تحميل التردد الخاص بها على  نايل سات وترددها هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
التردد 12604

معلومات عن قناة شفاء

تعتبر من القنوات الفضائية والتي تم إطلاقها حديثا وحازت على إعجاب العديد من الأشخاص، لأنها تتميز بالتالي:

  • تعرض برامج متنوعة بخصوص الطب البديل واستخدام العلاج بالأعشاب في الكثير من الأمراض.
  • يذاع عليها العديد من البرامج مثل برنامج البركات وبرنامج السلام وبرنامج العسل.
  • تعمل طوال فترات اليوم دون أن يحدث أي انقطاع أو تشفير في البث وهو ما جعل الكثير من الأشخاص.
  • بإمكانك أن تضبط التردد، لأنها من القنوات غير المشفرة.
  • نستعرض برامجها المتنوعة بجودة ممتازة وتقدم بعض المقالات المعروفة عن القرآن الكريم.
  • تقدم منتجات طبية وأدوية كثيرة لكل المتابعين، أونلاين عن طريق شاشة التليفزيون.
  • تستقبل اتصالات المرضى، كي تتمكن من مساعدتهم وتشخيص حالتهم وعلاجهم.
  • المحتوى الأساسي هو الرقية الشرعية من السنة النبوية الشريفة والقرآن الكريم.
  • تستخدم الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة.

نبذة عن قناة دار الشفاء

تقدم بعض الفقرات العلاجية وتعمل على علاج العديد من الأمراض عن طريق شاشتها وتقوم أيضا باستضافة مجموعة من أكبر الدكاترة والعلماء في مجال الطب البديل، كما تعرض بعد الفقرات الخاصة بالرقية الشرعية والعلاج عن طريق القرآن الكريم.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة العربي Alaraby TV

تردد قناة بركة الجديدة على النايل سات

تردد قنوات الرقية الشرعية

تعد قناة البركة من القنوات الدينية المميزة ، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص بفعل المحتوى الديني المميز الذي تقدمه وتردد قناة البركة على  نايل سات هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
التردد 11958

نبذة عن قناة البركة

هي من القنوات الدينية المميزة، لأنها تقدم العديد من التلاوات الخاصة بالقرآن الكريم ويقوم بذلك باقة ضخمة جدًا من الشيوخ وعلماء الدين الكبار وهو ما عمل على إفادة عدد ضخم من المسلمين في كافة أنحاء العالم.

تنوعت في المحتوى الديني الذي تقوم بتقديمه، حيث قامت بعلاج بعض الأشخاص المصابين بالسحر والحسد وأمور الشعوذة وكافة هذه الأمور تكون حسب التعليم الخاصة بديننا الإسلامي، حيث إن القرآن الكريم هو العلاج الفعلي والقوي لجميع هذه الأمور والقناة أيضا تعتمد على بعض التعاليم الخاصة بالسنة النبوية الشريفة في علاج العديد من المشكلات التي تحدث لنا في حياتنا اليومية.

مميزات قناة البركة

  • تقدم محتوى ديني متنوع يعمل على إفادة العديد وتغيير حياة الكثير من الأشخاص الذين عانوا منها مثل السحر وأمور الشعوذة وكل ذلك يعالج عن طريق القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة .
  • لا تتعارض مع أي جهة أو مؤسسة دينية فهي لا تعارض أي من التعليم الخاصة بالدين الإسلامي.
  • تقدم لكم المحتوى الخاص بها بطريقة مجانية طوال فترات اليوم.

برامج قناة البركة

تعرض العديد من التفسيرات الآيات القرآنية وبعض المعاني في السنة النبوية الشريفة لكن المحتوى الأساسي لها يعتمد على أنها تساعد الناس، كي يتخلصوا من أمور الشعوذة والسحر وجميع تلك الأشياء تعالج بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

تردد قناة الحقيقة الإسلامية 2023

تقدم قناة الحقيقة الإسلامية العديد من البرامج التي تفيد كل مسلم وتخبره عن معلومات أكثر عن ديننا وتردد قناة الحقيقة الإسلامية هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD
التردد 12399

نبذة عن قناة الحقيقة الإسلامية

تعتبر  من أشهر القنوات الإسلامية حيث تعرض الكثير من الأناشيد الدينية التي يريد العديد من الأشخاص سماعها وهي مميزة عن تلك المقدمة في القنوات الدينية الأخرى.

كما تقدم البرامج الدينية، ويجدر بالذكر أنها تعرض القرآن الكريم وبعض التلاوات العطرة خلال فترات الليل والنهار وتعرض محاضرات دينية ويبث ذلك خلال فترات اليوم المختلفة دون أن يحدث أي توقف أو تشفير وبشكل مجاني تماما .

تردد قناة الدواء الشافي الجديد

تقوم إدارة قناة الدواء الشافي بتغير تردد القناة بشكل مستمر، كي تحسن الجودة الخاصة بالصور المعروضة وتردد قناة الدواء الشافي على النايل سات هو:

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز ٢٧٥٠٠
معامل تصحيح الخطأ ٨/٧
الجودة SD
التردد 11179

نبذة عن قناة الدواء الشافي

تعتبر واحدة من القنوات الفضائية التي تتخصص في البرامج التي تتعلق بمجال الأعشاب والطب البديل وعلاج الأمراض عن طريق الرقية الشرعية والسنة النبوية ، فهذه البرامج يقدمها كبار العلماء في ذلك المجال وحصلت هذه القناة على نجاح وشهرة واسعة منذ الوقت الذي انطلقت فيه هذه القناة، لأنها صادقة في جميع البرامج التي تقدمها لكم.

برامج قناة الدواء الشافي

تقدم الدواء الشافي الكثير من البرامج المتنوعة التي تتعلق بالعلاج عن طريق الأعشاب الطبيعية، حيث تقدم لكم الكثير من الأمراض وكيفية علاجها عن طريق الوصفات الطبيعية المختلفة أو من خلال الرقية الشرعية الموصي بها من قبل الرسول صلى الله عليه وسلم.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات الاطفال المجانية على النايل سات

تردد قنوات الرقية الشرعية متوفر على مختلف الأقمار الصناعية العرب سات والنايل سات فقط عليك تنزيل التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك لمتابعة المحتوى.

إغلاق