ترددات قنوات بي ان سبورت المفتوحة 2024 bein sports

ترددات قنوات بي ان سبورت المفتوحة 2024 bein sports
Google News

ترددات قنوات بي ان سبورت المفتوحة 2023 وللعلم بالشيء كان يُطلق على BeIN Sport News سابقًا اسم الجزيرة الرياضية الإخبارية، وهي إحدى القنوات التابعة لشبكة الجزيرة الفضائية وفرع من شبكة بي ان الإعلامية ، والتي تم إطلاقها عام 2011 .

وتُعد BeIN واحدة من أشهر القنوات التابعة لدوله قَطَر، والتي تمكّنت منذُ انطلاقها الأول من استقطاب العديد من المُشاهدين حول العالم، وذلك لتميُزها بتقديم باقة من البرامج المُختصة بتغطية المُباريات العالمية في كافة البطولات بتقنية HD و 4k ، وكذاك مُتابعة الأداء التحكيمي ومُناقشة أحداث المُباريات .

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الإخبارية

في سياق الحديث حول طريقة استقبال القناة ولعّل من أهم البرامج التي تعنى قناة بي ان سبورت الإخبارية بتقديمها للمُشاهد الرياضي:

(برنامج نجوم نت، وبرنامج الليجا في أسبوع، وكذلك برنامج الدوري الأوربي)

ويُمكننا الآن من خلال حديثنا حول تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة استعراض كافة البيانات للقناة علي النايل سات:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12245
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
مُصحح الخطأ 4/3

كما يُتاح مُتابعة قناة BeIN Sport News من خلال القيام بإرفاق التردد التالي على الرسيفر:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12064
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

تردد قناة BeIN Sport 1 الجديد على النايل سات

في سياق حديثنا حول تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة، ينبغي العلم بكون القناة إحدى أهم القنوات الرياضية المملوكة لشبكة بي ان الإعلامية بالدوحة، وذلك لانفرادها بتغطية مُباشرة لكافة مُباريات الدوريات المتنوعة مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي، بالإضافة إلى إتاحتها لمُشاهدة مُباريات أهم الفرق العالمية مثل مُباريات ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كما تمتلك مجموعة من أفضل وأهم الاستديوهات التحليلية قبل بعد المُباريات المُختلفة مع مجموعة من أبرز المُعلّقين الرياضيين مثل(حفيظ الدارجي، وعصام الشّوالي، ورؤوف خليف، وخليل البلّوشي)

وكذلك تمتلك نُخبة من المُراسلين المشهود لهم بالتميُز في القيام بتغطية جميع المُباريات المحلية والعالمية.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

تردد بي ان سبورت المفتوحة علي عرب سات

حرص القائمين على إدارة قناة بي ان سبورت على إتاحة أكثر من تردد عبر مُختلف الأقمار الصناعية، حتى يتسنى لكافة مُتابعيها مُشاهدة المحتوى المتنوع المُقدّم على شاشتها بأعلى جودة دون انقطاع في البث أو تشويش في الإشارة، وتلك الترددات هي:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12379
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

تردد بي ان سبورت علي سهيل سات 2023

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11547
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

اقرأ أيضًا: تردد القناة الأرضية المغربية

ضبط تردد BeIN Sport على أجهزة الاستقبال

يُمكن ضبط التردد والتعرُف على الكيفية التي يتم من خلالها إرفاق هذا التردد، وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات المُتتالية التي يقوم بها المُشاهد عن طريق الاستخدام لوحدة التحكُم الخاصة بجهاز الرسيفر، وتلك الخطوات هي:

قنوات بي ان سبورت

  1. في البداية يتم الضغط على زر القائمة Menu .
  2. من ثَمّ القيام بالضغط على أيقونة “التركيب”.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالتثبيت اليدوي.
  4. تتمثل تلك الخطوة في كتابة التردد  12379
  5. إضافة البيانات: (الترميز، الاستقطاب أفقي، ومُصحح الخطأ).
  6. ينبغي في هذه الخطوة التمهُل قليلًا حتى يتم اكتمال التحميل للقنوات التي تحمل نفس التردد، ومن ثَمّ يجب على المُستخدم اضغط على خانة حفظ Save.

اقرأ أيضًا: تصاميم أطقم الأندية السعودية

مُميزات قنوات BeIN Sport المفتوحة

اتسّمت بالعديد من المزايا التي كان لها الفضل في الوصول إلى هذه المكانة المرموقة، مُقارنةً بنظائرها من القنوات الرياضية الأخرى التي تعني بتقديم نفس المحتوى :

  • اهتمام القائمين على إدارة تلك الشبكة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المُتقدّمة، وأنظمة الجودة العالية بين نظام HD عالي الجودة حتى يتسنى لكافة المُتابعين التمتُع بمحتوى بصورة أكثر وضوحًا.
  • الحرص التام على اتّباع سياسة الحيادية، ويتجلّى ذلك بوضوح من خلال عدم انحياز القناة إلى أي فرقة رياضية من فِرَق كرة القدم المتنوعة في الوطن العربي أو الفِرَق الأوروبية المُختلفة.
  • مُراعاة جميع فروق التوقيت بين كافة الدول العربية والدول الأوروبية، مما يُساعد المُشاهدين الرياضيين على مُتابعة المحتوى المُقدّم من قِبَل القناة بكل سهولة، ووفقًا لتوقيت الدولة المتواجد بها.
  • العناية الفائقة في اختيار نُخبة كبيرة من أبرز المُحللين الرياضيين المشهود لهم بالخبرة في المجال الرياضي، ومن بينهم: (محمد أبو تريكة، والإعلامي أحمد فؤاد).
  • التركيز على زيادة التفاعُل والتواصل مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، وتشجيعهم على الإدلاء بآرائهم المُختلفة ومُقترحاتهم المتنوعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التمكُن من استقطاب الملايين من المُشاهدات من مُختلف الدول العربية، وذلك من خلال سعيها المُستمر لتعزيز قُدرتها التنافسية وتحقيق غاياتها الاستراتيجية .

شاهد ايضاً: تردد قناة الكأس المفتوحة

في نهاية الحديث عن تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة، ينبغي العلم بعودة تاريخ رياضة كرة القدم إلى ما يزيد عن 2500 عام قبل الميلاد من خلال مُمارسة الصينيين القدماء لها، إلا أنّ الإنجليز هم أول من اخترعوا كرة القدم في هيئتها الحديثة.

[ref]https://www.beinsports.com/ar/[/ref]

إغلاق