كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس كل شهر بطرق سهلة

كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس كل شهر بطرق سهلة

إن المرأة قادرة على أن تأسر قلب الرجل، وتُقربه منها حتى يقع في شباك الغرام، وتحصل منه على ما تشاء، لكن الأمر ليس دائمًا هكذا، فيختلف الرجل في التعامل عند الماديات، يبقى واعيًا ومحدقًا لا تحصل منه المرأة بسهولة على ما تريد، فكيف أنتِ تجعليه يعطيكِ أموال دائمًا؟

كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس ؟

الزواج قائم على الحب والمودة، والرجل مُكلفّ بالعناية بالزوجة ومنحها ما أرادت؛ لتوفير حياة أسرية مستقرة لهما معًا، يتحملان فيها الأعباء بمودة ورحمة.

إلا أن بعض الأزواج لم يعتادوا على منح الزوج قيمة من النقود شهريًا، أو يوميًا، وكذلك المرأة من شأنها أن تشعر بالخجل عند الطلب من الزوج، أو تُقابل بالرفض.

فالرجل يحتاج لمعاملة خاصة، إنه كالطفل الصغير، يأسر قلبه بالحنان وكلمات الحُب، ولهذا ثمَّة نصائح عليكِ اِتباعها عند طلب النقود منه؛ لضمان موافقته دون مناقشة:

1- لا تطلبي المال في غرفة النوم!

كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس

ذاك المكان خُصص للاستمتاع، فهو المكان الحميمي التي تُلقى المشاكل بالخارج، سواء عائلية أو مادية، ويحتاج كلا الزوجين قضاء الوقت الممتع معًا، فلا تحاولين طلب المال إطلاقًا في غرفة النوم واستغلال الفرصة.

لا يفوتك أيضًا: نقطة ضعف الرجل عند التقبيل

2- لا تساوميه

كثيرات ممن يقعن في خطأ مساومة الرجل بالحصول على المال مقابل العلاقة الزوجية، مما يُشعر الزوج بالنفور، والضيق مما ترتكب الزوجة، فيجب أن يكون الطلب دون مساومة.

3- تدللين عليه لا تحاولين إغرائه

هل حاولتِ الغنج والدلال على الزوج بالضحك الناعم، والطرُق الرقيقة؟ إنها من الأساليب الفعالة للتعامل مع الزوج، ليس الإغراء.

فعرض النفس على الزوج مقابل الحصول على المال، لا يليق بالزوجين، ولن تحصل على ما ترغب، بل إنها تُقلل من شأنها أمامه.

كما لا يجب أن يكون الدلال فقط عند الطلب، بل في كل فترة، فهذا يُساعد على توطيد العلاقة بينهما، ورخائها، والتعامل بأريحية كبيرة.

4- خذي رأيه

يجب أن تعودي الزوج على تحمل المسؤولية، فهذا يجعله أكثر دراية باحتياجاتك ومتطلباتك اليومية، فخذي رأيه باستمرار في كافة ما ترغبين في اقتنائه، أو نال إعجابكِ.

5- شاركيه في الحياة

مهما كان لديكِ القوة والقدرة على تسيير المنزل، وتحمل الأعباء، لا تفعلين ذلك، فالحياة الزوجية يتقاسمها شخصان، لا واحدًا، لا تقومين بدور السوبر ومان.

6- زوجك على ما تعوديه

إنه مثال شعبي من الجدات صدقن حقيقةً، فالزوج على ما يعوّد من اليوم الأول للزواج، يجب أن تناقشيه في احتياجاتكِ الخاصة، ورغبتكِ في الحصول على مال شهري لاقتناء ما تحتاجين.

7- اصطحبي زوجك للسوق

كثير من الأزواج لا يصدقون ارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة، ويبدأون في توجيه الاتهامات للزوجة بأنها لا تُقدر ما يحمله من أعباء على كاهله.

لذا على سواء كانت تلك شخصية زوجكِ أم لا، يُفضل أن تصطحبي من حين لآخر إلى السوق، ليعتاد على الصرف، ويرى بعينه ارتفاع الأسعار.

لا يفوتك أيضًأ: 16 سؤال من أسئلة لتقوية العلاقة بين الحبيبين أو الزوجين

8- ناقشيه في الأمور المادية

إن تحديد يوم كل شهر لمناقشة أموركم المادية واحتياجكم سيسهل الحياة بشكل كبير، لذا عليكِ أن تعتادي على تحديد يوم راحته مرة شهريًا لمناقشة أموركم.

يُفضل أن يكون هذا اليوم في نهاية الشهر، كما يكون يوم الراحة حتى لا يقع في ضغوط العمل، وينعكس الأمر على مزاجه سلبًا.

9- ابتعدي عن التذمر

مهما صعبت الحياة على كلاكما، واشتدت الأعباء، وازدادت المصاريف، يجب عند مناقشة الزوج في أمر مادي وطلب المال أن يكون بلُطف لا بتذمر وشكوى بعدم التحمل.

10- اشتري له هدية

حتى ولو بقيمة قليلة، يُفضل أن تعتادي على شراء هدية له من حين لآخر، فهذا يُشعره بحبكِ له، وأنكِ لستِ أنانية لا تفكرين سوى بنفسه، وحينها سيزيد من قيمة المال الذي يُقدمها لكِ.

11- ابحثي عن عمل عن بُعد

سواء كنتِ ترغبين في العمل أم لا، محاولة إيجادكِ لعمل عبر الإنترنت سيجعلكِ تظهرين بشكل أفضل أمام عينيه، كما سيمنحكِ مصروفًا إضافيًا وعدم الاعتماد بشكل كامل على الزوج، أو التقصير في الواجبات المنزلية.

لا يفوتك أيضًا: هل يندم الرجل بعد الزواج الثاني

12- اذكري له سبب الطلب

قد لا تُبدِ الطرق السابقة نفعًا، ويرى الزوج أنه بحاجة لمعرفة سبب الطلب، وفيما تُنفق الزوجة أمواله، لذا عليكِ عند طلب المال منه أن تحددي السبب.

كما يُمكن اصطحابه إلى المتجر لرؤية حاجتكِ، وأخذ رأيه، فهذا يحد من كسله الذي يعتريه وتأخره في تلبية متطلباتكِ.

في ختام معرفة كيف تخلين زوجك يعطيك فلوس إن الحياة الزوجية لا تسير على منوالٍ واحد، لكن الزوجة الذكية هي من تروض زوجها كما ترى، وتحصل منه على ما تحتاج دون عِناء، أو الشعور بخجل من الطلب.

إغلاق