صور و بوستات لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

صور و بوستات لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

بوستات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين تشمل صياغات مُختلفة للدُعاء، فهي من العبارات التي تندرج بين الذكر والدُعاء، والتي يلجأ إليها المسلمون أملًا في التفريج عن كروبهم وإجابة دعواتهم.. لما ذُكر فيها من فضل عظيم.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بوستات لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

قد يكون الظُلم والإعراض عن الله من أقوى الدوافع التي تُحيل بينك وبين مُرادك، فالله هو المُعطي والمانع.. فاحرص على الرجوع إليه دومًا، والتوكل عليه للحصول على مُرادك.

لمُشاركة بوستات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يُمكن اللجوء إلى صيغة الدُعاء بالتوبة وإجابة الحاجة والاستغفار، فجميعها تُؤول إلى نفس المعنى.

  • إن الظُلم يجلب البلاء إلى الناس.. فما لنا سوى التمسك بالدعاء والتضرع إلى الله وترديد لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنت من الظالمين.
  • كثيرًا منّا يكون سببًا في دفع الخير عن نفسه بذنوبه وبُعده عن الله، فهو الواحد الذي لا إله إلا هو.. فاحرص على التقرب منه بالذكر والدُعاء.
  • أفضل الذكر: “لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنت من الظالمين”؛ فيدفع عنّا البلاء ويُقربنا من الله.. وهل هُناك أعظم من ذلك فضل؟
  • قد تكون إجابة الدُعاء متوقفة على ذنب قُمت به، وفي ترديد “لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنت من الظالمين” تطهير لك من الذنب وإجابة دُعائك.
  • لا ندري أين تقودنا ذنوبنا يوم يقوم الحساب، فهل هُناك يُريح نفوسنا ويهدأ خوفنا إذا اشتد الحساب؟.. فيكون الجواب: ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنت من الظالمين”.
  • يا رب لك الحمد والشُكر في الدُنيا والآخرة، ظلمنا فغفرت لنا ولم تمنع عنا خير الدُنيا، فاعف عنّا في الآخرة وتُب علينا، فإنه لا إله إلا أنت.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كُنت من الظالمين.. اللهم كما عفوت عن ذا النون فاعف عني ونجني، فأنت الذي لا يُعجزه شيء.

لا يفوتك أيضًا: بوستات الصلاة على النبي

تغريدات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

يحرص رواد مواقع التواصل على نشر الأذكار والأدعية بين المواقع المُختلفة، من أبرزها: تغريدات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

  • لا نخلو جميعًا من الذنوب التي تقودنا إلى الابتلاءات في أكثر ما ترغبه نفوسنا.. فما علينا حينها سوى الصبر والمداومة على ترديد: ” لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.
  • اللهم إن كان هُناك ذنب يُحيل بيني وبين إجابة دُعائي فإني أبرأ إليك منه.. فإنه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
  • استغفر الله من كُل ذنب فعلته وما بيّتُ في نفسي من شر، اللهم أنت الذي لا إله إلا هو التواب الغفار.
  • اللهم إني أبرأ إليك من ضيق الحال والنفس وأعوذ بك من شرِ النفس وأن أعمل عملًا لا يُرضيك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من شرٍ قُمت به يمنع عني قضائك فأنت المُعطي الذي لا يمنع، أسألك أن تمُن علي فأنت الواحد الذي لا إله إلاه، نستغفرك ونُسبح لك فاغفر لنا ظُلمنا وتُب علينا.
  • يا رب إن كُنت ظلمت نفسًا فألهمني إلى الصواب لأرد الحقوق إلى أهلها، فإن كان ذنبي عظيم فاغفره لي سُبحانك لا إله إلا أنت.

عبارات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

إن بوستات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، من باب التذكير بحديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (دعوة ذي النون، إذ دعا وهو في بطن الحوت: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين؛

فإنه لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له)، فيكون مُشاركتها بين الناس له أعظم الأثر.

“اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وعندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قُوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كلِّ خيرٍ نصيباً، وإلى كلِّ خيرٍ سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهمَّ افتح لي أبواب فضلك، وأنزِلْ عليَّ بركاتك، ووفِّقني لموجبات مرضاتك، وأسكنّي بحبوحات جناتك، يا مُجيب دعوة المضطرين”.

“اللهم إني أسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فاستجبت له ونجيته لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، أن تيسر لي وتعجل فرحتي”.

“اللهمَّ إنّي أسألك بعزّتك عظمتك وجلالك أن تحقّق لي أمنياتي وأمنيات كلّ مَن أحبّهم، وترزقني الرزق الحلال، وألّا تكسر لي ظهراً، ولا تصعّب لي حاجةً، ولا تعظم علي أمراً”.

لا يفوتك أيضًا: أجمل بوستات العشر الأواخر من رمضان

دعاء لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

جميعنا نعرف قصة ذا النون.. فلم يكُن له منجى من الحوت سوى دُعائه، قال تعالى: “فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ”.. [ref]https://surahquran.com/aya-87-sora-21.html[/ref]

فكان تضرعه إلى الله ودُعائه دافعًا قويًا لتفريج كربه، فيُلجأ إلى الدُعاء في بوستات لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ يا اللَّهُ بأنَّكَ الواحدُ الأحدُ الصَّمدُ، الَّذي لم يَلِدْ ولم يولَدْ ولم يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ، أن تغفِرَ لي ذُنوبي، إنَّكَ أنتَ الغَفورُ الرَّحيمُ”.
“أستغفر الله من الذنوب التي تورث النَّدم، ومن الذنوب التي تحبس القَسم، ومن الذنوب التي تعجِّل الفناء”.
“اللهمَّ إنّي أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوّل عافيتك، وجميع سخطك”.
“أستغفر الله من الذنوب التي تورث النَّدم، ومن الذنوب التي تحبس القَسم، ومن الذنوب التي تعجِّل الفناء”.
اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ”
“أستغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضى الله، أستغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله”.
“اللهمَّ أنت الملك لا إله إلَّا أنت، وأنا عبدك لُمتُ نفسي، واعترفتُ بذنبي، فاغفر لي ذنوبي جميعاً، إنَّه لا يغفر الذنوب إلَّا أنت”.
“اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، ولَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ، فَاغْفِرْ لي مِن عِندِكَ مَغْفِرَةً إنَّكَ أنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ”.

لا يفوتك أيضًا: بوستات دينية اسلامية

صور لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين  لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

فضل لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بوستات لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

إن في قول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فضلًا عظيمًا، قال تعالى: “فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ” (سورة الأنبياء: الآية 88).. فهل هُناك فضلًا أعظم من ذلك؟!

فبعد أن ابتُلي سيدنا يونس ولبث في بطن الحوت بضعة أيام، استجاب الله دعائه بقوله -عليه السلام- ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”؛

فهو أعظم الدُعاء وسببًا في تحقيق الإجابات، قال -صلى الله عليه وسلم-: (لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له)، ليس ذلك فقط؛ [ref]الراوي : سعد بن أبي وقاص | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : الفتوحات الربانية | الصفحة أو الرقم : 4/11 | خلاصة حكم المحدث : حسن[/ref]

بل سببًا في مغفرة الذنوب والتوبة من المعاصي والكبائر.. والشعور بالسكينة والراحة، وفيها تسليم لقضاء الله وصبرًا على الابتلاء.

حيث تتضمن الدعوة عدة معاني؛ فكما قيل أن أولها توحيد “لا إله إلا أنت” حيث إنها أكبر دليل على إثبات الربوبية وإفراد الله تعالى بالعبادة، وأوسطها تنزيه “سبحانك” حيث إنه تُنزه الله -تعالى- عن كُل نقص لا يليق بذاته، وآخرها توبة والاعتراف بالخطأ “إني كُنت من الظالمين”.

لا إله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

حثنا الرسول على الذكر؛ وأخبرنا أن من أفضل الذكر لا إله إلا أن سبحانك إني كُنت من الظالمين؛ يتشاركها رواد التواصل الاجتماعي للتذكير بعضهم بالذكر والدُعاء.

إغلاق