10 بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها وأعنا على صيامها

10 بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها وأعنا على صيامها

ينتظر المسلمين العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ليكثروا في الدعاء والعبادة حتى يبلغهم الله ليلة القدر ويستجيب لهم دعائهم، ويحث المسلمين بعضهم بهذه الليلة من خلال المنشورات التي يتبادلون مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي على الكثير من الدعوات لله عز وجل أن ينالوا رؤية هذه الليلة المباركة.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر مكتوبة

في ظل اجتياح مواقع التواصل الاجتماعي على حياة الشعوب بشكل مبالغ فيه، فيبحث العديد من مستخدمي هذه المواقع عن العبارات والجمل والدعوات التي يرسلونها إلى بعضهم في ليلة القدر، وتهدف إلى نشر الدعوات في الشهر المبارك.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها، وأعنا على صيامها وقيامها واستجب لنا دعواتنا يارب العالمين.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • اللهم بلغنا هذه الليلة بفضل يا ذا الجلال والإكرام، واللهم أرزقنا قيامها ووفقنا في كل ما هو خير، واللهم تقبل من دعواتنا يا مستجيب الدعوات ولا تردنا إلا ردًا جميلًا.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • ربي إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم أجعلها ليلة تنر فيها وجوهنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وأعتق رقابنا من النار واجعلنا من أهل الجنة.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • يا مجيب الدعوات تقبل منا دعواتنا وارزقنا بالخير كله، اللهم أصلح حالنا وحال المسلمين، وفك كربنا وكرب المسلمين، اللهم تقبل منا حسناتنا وأغفر لنا ذنوبنا.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت، برحمتك ربنا تقضى بالحق ولا يقضى عليك، تباركت ربنا وتعاليت، أنت الغني ونحن الفقراء إليك، أنت القوي ونحن الضعفاء إليك، اللهم استجب لنا يا رحمن.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • اللهم أني أسألك الستر في الدنيا، وأن تفرج هم المهمومين، وأن تفك الدين على المدينين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، واستجب دعواتنا يارب العالمين.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • اللهم بلغنا ليلة القدر، وما أنزل في ليلة القدر، واجعلها خيرًا لنا يا عفو يا كريم، اللهم بيدك الخير كله، فارزقنا الخير والرزق الواسع من عندك يا رزاق يا فاتح يا عليم.

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

  • يارب ارزقنا قيام ليلة القدر، وسهل لنا أمورنا في العسر إلى اليسر، وأقبل مني توبتي واغفر لي ذنبًا علمته واستغفرت له، وذنبًا لم أعلمه واستغفر له، وأجعلنا ممكن تسلم عليهم الملائكة يا عظيم.

لا يفوتك أيضًا: تجربتي في الدعاء ليلة القدر

تغريدات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

ينتظر المسلمين حول العالم الليلة العظيمة التي تأتي مرة واحدة في الشهر المبارك، ويبدؤون في الإكثار من ذكر الله في العشر الأواخر من شهر رمضان وبالتحديد في الليالي الفردية التي تأتي فيها ليلة القدر.

اللهم فُكَّ أسر المأسورين من أمة الحبيب محمد -صلى الله عليه وسلم-، واكسر قيد المساجين المظلومين في كل مكان.
اللهم إننا ضعفاء فقوّنا، مظلومون فانصرنا، مبتلون فثبّتنا، ولا تجعل لعدوّك علينا سلطاناً يا قوي يا عزيز يا رب العالمين.
اللهم اصرف عنّا المصائب، وردّ عنا النوائب، وكُفّ عنا كل المعائب، اللهم احلل الحبال المعقّدة، وسهّل الأمور المشدّدة.
اللهم اجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلّاته وآثامه، وأمَّنْته الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه، برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك، وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك؛ فاجبر اللهم كسرنا وارحم ضعفنا وتوّل أمرنا

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

تبدأ المناسك الدينية في شهر رمضان المبارك، ويبدأ الناس في الاحتفال بالشهر الكريم، وتتزايد الدعوات والمنشورات الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتزايد عند اقتراب ليلة القدر التي تتنزل الملائكة والروح فيها.

  • ربنا بارك لنا في ليلة القدر، واجعل القرآن الكريم شفيعًا لنا يوم القيامة، وأضئ لنا قلوبنا بذكرك، وأغفر لنا ذنوبنا برحمتك، وتقبل منا صلاتنا وصيامنا وقيامنا.
  • اللهم بلغنا هذه الليلة يا مجيب، وأعتق رقابنا من النار، وبارك لنا فيه، وبارك لنا في صيامها وقيامها، وحسن العمل الصالح يا رب يا خالق البشر أجمعين.
  • اللهم اسكنا جنات الفردوس، وأكرمنا برؤيتك والصلاة خلف نبيك الكريم، اللهم أنك لا ترحم إلا الطائعين، ولا تغفر إلا للتائبين، وأنت القوي للمستضعفين.
  • اللهم إن ضاقت بنا الدنيا، فوسعها علينا، وأن زاد علينا الهم، فلا تجملنا ملا طاقة لنا به، وأنك كانت هذه هي ليلة القدر فارزقنا فضلها.
  • ربنا لا تتركنا في يدك عبادك الظالمين، وكن معنا ولا تكن علينا، أحفظنا من الشيطان الرجيم، وجعلنا ممن يتلو قرآنك الكريم.

لا يفوتك أيضًا: اجمل 8 بوستات عن الحج دينية مكتوبة ومصورة

تغريدات اللهم بلغنا ليلة القدر

جميع المسلمين حول العالم يرددون بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها، آملين من الله عز وجل أن يرزقهم رؤيتها ويستجيب لهم دعواتهم، لذلك تنتشر الأدعية بكثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحث الناس بعضهم على فضل هذه الليلة.

مبارك عليكم الشهر وجعلنا الله من صوامه وقوامه ورزقنا الله واياكم جعلنا الله وإياكم ممن وفق لصيامه وقيامه وأدرك ليلة القدر.
اللهم إنا نسألك السعادة والمغفرة في الحياة الدنيا.. واجعلنا ممن نالوا الأجر والثواب في الليلة المباركة، وتقبلنا بين عبادك الصالحين.
اسأل الله لي ولك أن يبلغنا ليلة القدر ويرزقنا فيه تلاوة القرآن وأن يشرح لنا فيه صدورنا وييسر لنا أمورنا ويفرج همومنا ويحقق امنياتنا بالسعادة والعافية.
اللهم اغفر لنا ذنوبنا وأصلح لنا من أمرنا ومعاشنا في الدنيا والآخرة، اللهم تقبل منا الصيام والقيام والأعمال الصالحة في هذا الشهر الفضيل.
كل عام وانتم الي الله أقرب وجعلكم ممن استكملوا الأجر ووفقوا لقيام ليلة القدر، ربي أسعد أحبابي وأعنهم على الصيام والصلاة وتلاوة القرآن
قد يرزق الله من يشاء من عباده القدرة على التعرف على موعد ليلة القدر.. فكن من العباد الصالحين تحصل على الأجر والثواب والسعادة في الحياة الدنيا.
اسأل الله لي ولكم أن يبلغنا ليلة القدر ويبارك لنافيها وأن يشرح لنا فيه صدورنا وييسر لنا أمورنا ويفرج همومنا كل عام وانتم إلى الله اقرب.

لا يفوتك أيضًا: بوستات ليلة النصف من شعبان مصورة ومكتوبة

فضل ليلة القدر

بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

تعد ليلة القدر هي إحدى ليالي الشهر الكريم، وأعظمها قدرًا وإجلالًا، حيث ورد في كتاب الله عز وجل أن هذه الليلة خيرًا من ألف شهر.

كما أنها الليلة التي أمر سبحانه وتعالى جبريل بنزول القرآن من اللوح المحفوظ إلى بيت العزة وهو مكان في السماء، ثم أصبح جبريل عليه السلام ينزل بآيات الله بشكل متفرق على سيدنا محمد عليه السلام.

في ختام الحديث حول بوستات اللهم بلغنا ليلة القدر يسعى الكثير من المسلمين لذكر الله عز وجل في شهر رمضان حتى يغفر لهم الله ما تقدم وما تأخر من ذنب، راجين الله عز وجل أن يبلغهم ليلة القدر.

إغلاق