أفضل 5 مطاعم هندي في الخبر

أفضل 5 مطاعم هندي في الخبر

يوجد في مدينة الخبر الكثير من المطاعم المتخصصة في إعداد وتقديم العديد من الأصناف الهندية التي تتلاءم مع رغبات واحتياجات الغالبية العظمى من العملاء الذين يأتون إلى تلك المطاعم، ومن أفضل مطعم هندي في الخبر ما يلي:

اسم المطعم الموقع
قاعة التوابل طريق الملك فهد في الخبر
نايا دور منطقة اليرموك، شارع الأمير التركي بالخبر
دي دلهي الخبر الشمالية، شارع الملك فهد
بكي الخبر الشمالية، شارع الأمير سلطان
مذاق الزيتون منطقة العليا، شارع مكة المكرمة بالخبر.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أقرب 26 مطعم شاورما جيد جدًا

قائمة أشهر مطاعم هندي في الخبر

أفضل مطعم هندي في الخبر

مدينة الخبر تعد من المناطق الأكثر جذبًا للسائحين والزوار الذين يأتون إلى المملكة العربية السعودية بشكل مستمر على مدار العام، وبها العديد من المطاعم المتخصصة في تحضير الكثير من أصناف الطعام المحلية والعالمية التي تلقى إعجاب وقبول الزبائن المحليين والأجانب أيضًا.

من أصناف المأكولات الأكثر طلبًا في مدينة الخبر الأطباق الهندية، ويوجد بها الكثير من المطاعم التي تشتهر على مستوى السعودية ككل بتحضير أشهى الأصناف الهندية، منها ما يلي:

1- مطعم تاندوري الهندي

يوفر هذا المطعم للزبائن العديد من المميزات الرائعة التي تنال إعجاب وقبول الجميع، حيث إنه يقدم المأكولات الهندية في ظل أجواء كلاسيكية هادئة ومريحة للأعصاب تجعل الشخص يتناول المزيد من الطعام، ولا يشعر بالملل.

كما يوجد به العديد من الأماكن المخصصة للعائلات والأطفال، وبه يمكن الحصول على الطعام الهندي غير حار وخالي من التوابل والبهارات، ولا تقتصر قائمة الطعام به على المأكولات الهندية فحسب، بل أنه يقم العديد من أنواع المشروبات والعصائر والحلوى.

يهتم هذا المطعم أيضًا بتحضير المأكولات الباكستانية والإيرانية والصينية، وعند الذهاب إليه سوف تحظى بأفضل استقبال وأحسن معاملة، وحرص المطعم على تخصيص مكان كبير لركن السيارات في الخارج، لذا فهو يعد أفضل مطعم هندي في الخبر.

2- مطعم كوبر شندني

من أفضل وأكبر وأشهر المطاعم الهندية الموجودة في مدينة الخبر بالسعودية، لأنه في هذا المكان يتم تحضير الأطباق الهندسة من قبل أمهر الطباخين الهنديين الذين يمتلكون خبرة كافية في تحضير الكثير من الأصناف الهندية.

تم الاعتماد في تصميم هذا المطعم على استخدام الديكورات العصرية المتميزة والراقية، وبه يتم تقديم العديد من الوجبات الهندية والباكستانية المعروفة التي من أهمها ما يلي:

  • الأرز الهندي مع المزيد من البهارات الهندية الشهية.
  • العديد من أنواع الخضار الطازج.
  • مجموعة متنوعة من أشهى وألذ المشويات التي يتم طهيها على الفحم، مثل اللحوم الحمراء والرومي والدجاج.
  • الكفتة اللبنانية والشرقية.
  • تشكيلة مختلفة من الحلوى التي يرغب العملاء في التحلية بها بعد الانتهاء من تناول الأطباق الهندية الشهية.

3- مطعم تالورا الهندي

يقدم هذا المطعم تشكيلة متنوعة من ألذ الأطباق الهندية التي ينجذب إليها العديد من الزوار الهنود والسكان المحليين، ويتميز بأنه يوفر أجواء هادئة، ونظام الإضاءة به متميز للغاية، ومن أبرز الأطباق التي يقدمها هذا المطعم وجبة الدجاج والأرز البرياني، طبق الماسالا، المشويات المطهية على الفحم، الأطباق الباكستانية، والأطباق الآسيوية.

4- مطعم مملكة الهند

هو من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الخبر، وبه يتم تقديم العديد من المأكولات الهندية، لذا فهو يعد من الحلول المثالية التي ينصح بالتوجه إليها من قبل عاشقي الأصناف الهندية.

المطعم من الداخل نظيف للغاية، ويحرص العاملين به على تنظيف جميع أطراف المكان، والطاولات أيضًا بشكل مستمر على مدار اليوم، بالإضافة إلى تعقيم المكان للقضاء على البكتريا والجراثيم، لكي لا يتم الإصابة بأي مشكلة صحية.

يتميز هذا المطعم باحتوائه على ديكورات هندسية رائعة للغاية وملفتة للانتباه، وتجعل من يراها يصاب بالحيرة والدهشة، وبه مكان مخصص للأطفال والعائلات، ومن الجدير بالذكر أن هذا المطعم يقع في قلب مدينة الخبر، بالتالي يمكن الذهاب إليه بسهولة من خلال الاستعانة بالمواصلات العامة المتوفرة في المدينة على مدار اليوم.

5- مطعم مهراجا الهندي في الخبر

هو من أهم وأكبر المطاعم الهندية الموجودة في مدينة الخبر، وتحرص إدارة المطعم على كسب ثقة وقبول العملاء، وجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة عند القدوم إليه.

من أشهر الأطباق التي يقدمها هذا المطعم طبق البيستو الذي يحتوي على كمية مناسبة من السبانخ وقطعة من الجبن، طبق السابز تريكيون الذي يتكون من ثلاث شرائح من السمبوسة الهندية، ويعتبر أفضل مطعم هندي في الخبر.

يقع هذا المطعم في فندق الموفنبيك بمدينة الخبر، وهو يفتح أبوابه لاستقبال الزبائن بشكل يومي على مدار الأسبوع، بدءً من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثانية عشر وخمسة عشر دقيقة بعد منتصف الليل.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أفضل محل بروستد في جدة

ما هو أفضل مطعم هندي عائلي في الخبر

أفضل مطعم هندي في الخبر

هناك العديد من المطاعم الهندية في مدينة الخبر التي تحرص على توفير أماكن مخصصة للعائلات والأسر، للمحافظة على الخصوصية، ومن أفضل هذه المطاعم ما يلي:

1- مطعم سوغ ساجار

يقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات الهندية التي تعرف بمذاقها الشهي، ورائحتها الطيبة التي تنال إعجاب وقبول العديد من الزبائن، وهو يعد أفضل مطعم هندي في الخبر، ويوجد لهذا المطعم العديد من الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية، التي منها فرع مدينة الخبر، بالإضافة إلى الكثير من الفروع الأخرى في عددًا من الدول العربية.

من أشهر الأطباق الهندية التي يقدمها هذا المطعم، وأكثرها لبًا من قبل العملاء الذين يأتون إليه الدجاج، البرياني، اللحوم المتنوعة، والعديد من الوجبات الخليجية.

يقدم أيضًا الكثير من أطباق الحلوى الغربية والشرقية، ويحرص على تحضير العديد من الأطباق الهندسة الخاصة بالأطفال، والتي لا تحتوي على البهارات والتوابل الحارة، فهو حقًا يعد من أفضل المطاعم التي ننصحكم بالذهاب إليها.

2- مطعم ممتاز

يتميز هذا المطعم بأنه واسع للغاية، وبه عددًا من الصالات المخصصة للعائلات، وفيه يتم تقديم العديد من أصناف المأكولات الهندية بأسعار مناسبة وفي متناول اليد.

من الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم الدجاج الهندي، أرز، شوربة، نودلز، لحم غنم، مأكولات صينية بحرية، مكرونة، دجاج صيني، مأكولات بحرية، خبز هندي، والعديد من أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

لا يفوتك أيضًا: أقرب 25 مطعم بيتزا من موقعي بالأسعار

3- مطعم نكهات الشرق

يقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات الهندية والشرقية، وجميع الأصناف التي يقدمها طازجة وساخنة، ويتم تحضيرها بناء على طلب العملاء، والأسعار به مقبولة، وكميات الطعام كافية للغاية، ومن أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم المقبلات الساخنة والباردة، الشوربة، التندوري، رويال برياني، الأرز، مسالا، الخبز الهندي، وغيره.

هناك الكثير من المطاعم في الخبر متخصصة في الطعام الهندي بكل الأنواع، فقط علنا اختيار المطعم الذي يناسبنا من أجل الحصول على أفضل خدمة.

إغلاق