من هو بدر الماس ومن هي زوجة بدر الماس

من هو بدر الماس ومن هي زوجة بدر الماس

يُعد بدر الماس من أكثر الناشطين المعروفين على ساحة الإنستجرام وسناب شات، ولكن مؤخرًا يُحدث جدلًا واضحًا يُشعل الدنيا.. إثر حادث وخيم يُشعل العالم العربي.

شهرة بدر الماس

من هو بدر الماس

 تُعد إجابة سؤال من هو بدر الماس أنه من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مشهور جدًا عبر تطبيق سناب شات على وجه الخصوص.

الأمر الذي جعله من أقوى الناشطين، وقد شارك في العديد من المنافسات الرياضية، والتي جعلت منه معروفًا جدًا في هذا الوسط.

ليس هذا وحسب، بل هو كذلك قد تزوج من الفنانة شوق الهادي، ما منحه شهرة كبيرة عام 2015م، لكن للأسف لم تستمر هذه الزيجة طويلًا.

حساب instagram instagram.com/balmass
حساب سناب شات snapchat.com/add/b.almass

لا يفوتك أيضًا: من هو الملك الذي لقب بالملك الباني ؟

وفاة بدر الماس

بعام 2020م ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة هذا الناشط، في حادث مروري كشفت عنه المصادر الإخبارية الكويتية.

صُرح في هذا التقرير أن الوفاة كانت في وقت عرضه للسيارة، في تمام الساعة العاشرة والنصف تقريبًا.

المُحزن في الأمر أن هذا الشاب قبل أن يُتوفى بوقتٍ قليل قد شارك متابعيه على حسابه على أنستجرام بفيديو يستعرض فيه السرعة الجنونية التي كان يقود بها.

من هي زوجة بدر الماس؟

لأجل كونها ممثلة مشهورة، فإن زواجها من بدر أعطاه شهرة كبيرة بفضلها، إذ تُعد فنانة خليجية، لكنها تحمل جواز سفر أوروبي، شقّت طريقها الفني بفضل جمالها وانحدارها من عائلة فنيّة في الأصل.

كما أن لها أقارب مشاهير، مثل الإعلامية حنان جابر، وعبير جابر، فهما بنات خالاتها، كما شاركت شوق منذ نعومة أظفارها في عدد من الأعمال الفنية إلى جوار شقيقتها فرح الهادي.

كان انفصالها عن بدر الماس مدويًا صداه في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كان أيضًا في النصف الثاني من 2020م، أي أنه قبل انفصالهم بمدة قليلة جدًا.

التفاصيل المعلومة
شوق الهادي سعد بن فرحان الهادي الاسم الحقيقي
 3 ديسمبر 1996 م تاريخ الميلاد
دولة الكويت مكان الميلاد
الكويت قبل الزواج، ثم الولايات المتحدة وقت الزواج، ثم الكويت ثانيةً عقب الطلاق. محل الإقامة
25 عام العمر
كويتية الجنسية
البادية في الكويت الأصل
الثانوية العامة المؤهل العلمي
مسلمة الديانة
مطلقة الحالة الاجتماعية
اللغة العربية اللغة الأم
اللغة الإنجليزية لغات أخرى
بدأت مسيرتها الفنية 2007 م الانطلاقة الفنية
مسرحية الخفافيش، فضة قلبها أبيض، عطر الجنة، مسلسل ملاك الرحمة، أمينة حاف. الأعمال الفنية

لا يفوتك أيضًا: من هو مشعل بن سلطان السيرة الذاتية

تفاصيل طلاق بدر الماس وشوق الهادي

بعد سيل من الشتائم والسُباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا من قِبل الطرفين، إذ بدأ بدر الماس يُهين زوجته -على حد قولها- ويضربها ويعنفها، مُسببًا لها الكثير من الأذى الجسدي والنفسي، وذلك ما يجدر معرفته أثناء الإجابة عمن هو بدر الماس؟

حيث باتت زوجته لا تستطيع التحمّل.. سافرت إلى بلدها الأصل الولايات المتحدة، وبعدها خرج بدر على حسابه يأمرها بأن تعود وإلا فإنه سينشر الفيديو الذي يهينها به، حتى أنه بدأ يُشكك بها، ويسأل مع من ذهبت!

إلى أن خرجت شوق عن صمتها، مُتحدثة في غاية الحزن، لتخبر الجمهور عن كم الإهانة التي كانت تتعرض لها على يد زوجها، مُضيفة أنه لا يوجد زوجة في العالم تتحمل ما يفعله بدر بها.

ضرب وإهانة ومعاملة سيئة، حتى أنها أكدت أنه كان يتعامل معها كالخادمة، وهذا أزعجها كثيرًا، فقد تركت التمثيل والولايات المتحدة من أجل أن تعيش معه.

كما أكدت أنها كانت تسافر معه كي يُكمل دراسته، وهو لم يُقدر كل ما فعلته من أجله، وبالنهاية يخرج ليُهينها في شرفها، مُضيفة أنها لا تقبل بهذا أبدًا.

ثم بعد فترة من الطلاق عادت شوق إلى مهنة التمثيل التي كانت تُحبها كثيرًا، وبالفعل بدت سعيدة جدًا في هذه الفترة.

شوق الهادي ووفاة بدر الماس

عُقب وفاة بدر الماس ظهرت زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي مُعبرة عن حُزنها الشديد، بعبارات مثل تركتني وحيدة في هذا العالم، وأوجعت قلبي بغيابك.

كما عبّرت عن أن هذا أتعب قلبها كثيرًا وجرحها جُرحًا بالغًا، كما كانت تُعبر بكلمات دامية أنها تتمنى لو يعود بها الزمن، وتُسامحه وتتساهل معه قليلًا.

كما عبّرت أنها نادمة جدًا على فترات الجفاء الطويلة التي عاشتها بعيدة عنه، وتتمنى لو لم تُضع الأيام بعيدة، قائلة إنه ترك فراغًا مهيبًا.

أشفق الجمهور عليها كثيرًا، إلا أن هذا لم يستمر طويلًا، هذا عقب نشرها لفيديو على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي يجمعها بمحمد رمضان، إذ كانا يتراقصان على أنغام إحدى الأغاني.. واضعه يده على خصرها.

تعجب المُتابعين من هذا الفيديو، والذي يُوضح تناقضًا عجيبًا، وأنها ليست حزينة كما تدّعي، تاركين الكثير من علامات الاستفهام حولها.

فردّت شوق على هذه الاتّهامات موضحة أن الناس يحبون المُبالغة في الأمور، وأنّها لا ترى شيئًا خاطئًا، وكل إنسان يرى الأمور كما يريد، واعتبرت هذا الهجوم نتيجة شخصيتها المثيرة للجدل وشعرها القصير.

أين هي الحقيقة؟ وهل بالفعل كانت صادقة في مشاعرها؟ وقصة طلاقهما.. من كان المظلوم فيها؟ بعض الأسئلة لن نتمكن من الإجابة عنها، حتى أن أحد أطرافها بين يديّ الله الآن، وليس لنا أن نسأله حتى إن أدرنا.

لا يفوتك أيضًا: من هو فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود

من هي مي عيدان ؟ وما علاقتها ببدر الماس

هي عارضة أزياء وفنانة كويتية معروفة، وبعد أن أعلن عن وفاته كتبت على صفحتها الشخصية:

“وفاة زوج شوق الهادي السابق بدر الماس في حادث مروري إنا لله وإنا إليه لراجعون لكن أنا عن نفسي ماني محللته ولا مسامحته عن اَي أذى أذاني فيه وأنا أصلًا ما أعرفه تهجم عليّ وسبني بأبشع الألفاظ ولا أحد يجي يفتي ويتدخل شيء يخصني رب العالمين بكيره ما يجبرني أسامح أحد.. أدعو له بالرحمة فالدعاء رزق الميت”.

في ختام الحديث حول من هو بدر الماس توفي بدر الماس، وترك خلفه الكثير من التساؤلات التي لن نجد لها إجابات صادقة مُطلقًا، لا نملك سوى الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

[ref]https://www.instagram.com/mayal3eidankwt/[/ref]

إغلاق