من هي العنود العيسى ومن هو زوجها

من هي العنود العيسى ومن هو زوجها

توجد العديد من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما يكثر البحث مما يثير ذلك فضول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من كون المؤثر يكون ذا محتوى هادف أو هابط إلا أن ذلك لا يؤثر في تساءل الجميع، وذلك ما يتمثل في حياة العنود العيسى الشخصية لذلك دعونا نتعرف علي من هي العنود العيسى .

هي مواطنة سعودية البلد والمنشأ إذ إنها نشأت في مدينة جدة، وعاشت بها حتى الجامعة، تبلغ من العمر 37 عام، إذ إنها ولدت عام 1985 م.

من هي العنود العيسى ومن هو زوجها

  • اشتهرت باسمها المستعار “توباكي
  • تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة لوس أنجلوس.
  • تحمل الجنسية السعودية.
  • تجيد اللغة الإنجليزية بجوار اللغة العربية الأم.
  • يقال إنها تزوجت إلا أن الأمر لم يدم طويلًا فطُلّقت.
  • تعمل كعارضة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إذا يتابعها عبر تويتر ما يزيد عن 180 ألف متابع.
  • نشطت على مواقع التواصل ولا زالت نشطة حتى الآن.
  • اشتهرت بنشر المقاطع الجريئة وغير اللائقة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن الصور، مما تسبب في زيادة شهرتها في ربوع الخليج العربي.

لا يفوتك أيضًا: من هي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ؟

زوج العنود العيسى

في سياق الحديث حول من هي العنود العيسى الجدير بالمعرفة أنه نايف ناصر العتيبي والذي يعد في الثلاثين من عمره، ويرجع السبب وراء زواجهما أنه كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية إذ يقيم في مدينة سان برناردينو.

من ثم حصل على فرصة عمل تمكن من خلالها التعرف على العنود وحدثت بينهما قصة حب قوية أدت إلى زواجهما بعد ذلك.

يقال إنه قام بابتزاز العنود، ونشر العديد من الصور الفاضحة والمخلة بينهما، إذ تابعت الأخيرة القول بأنها كانت صورًا خاصة بينهما، وكان هذا هو السبب وراء طلاقها وانفصالها عنه رغم محاولاته في عدم الانفصال عنها.

بحسب ما ورد فإن العنود العيسى لم تقابل طليقها نايف بعد انفصالهما.

لا يفوتك أيضًا: من هي نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

سبب شهرة العنود العيسى

بدأ الأمر عام 2016م حينما نشرت العنود مقطع فيديو على حسابها الخاص عبر الانستجرام، والذي كانت تتحدث فيه بانهيار وبكاء شديد، إذ كانت تحكي عن قصة اغتصابها من قِبل ابن اختها، والذي كان يعمل كمساعد لمدير العلاقات العامة لدى وزارة الإعلام آنذاك.

ما أثار الجدل وأكسبها استعطاف الكثير من الناس هو أنه لم يصدر عن ابن شقيقتها أو شقيقتها أي تصريح يُذكر لنفي ما ذكرته أو الإدلاء بتصريح ينافي هذا الكلام.

يقال إنها قد سافرت إلى الولايات المتحدة منذ ذلك الحين، وتركت إثارة الجدل للجمهور المشاهد، وبقيت الحقيقة غير واضحة إلى الآن.

منذ ذلك الحين اشتهرت العنود على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح العديد من الأشخاص يتابعونها، لا سيما أنها كانت تنشر على حساباتها أمورًا تتعلق بالموضة والجمال، الأمر الذي أكثر من شهرتها.

لا يفوتك أيضًا: من هي دارين بصاص السيرة الذاتية

قصة اختفاء العنود العيسى

يُرجى معرفة أنها على غير عادتها غابت عن جمهورها وكافة مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، مما أثار القلق في نفوس متابعيها، الأمر الذي أدى إلى كثرة الإشاعات حول سبب اختفائها.

لكن أكثر ما تم تداوله هو كونها اختفت بسبب تعرضها للتهديد، وما زاد تأكيد هذا الأمر هو ظهورها فجأة عبر سناب شات في فيديو لم يتعدى ثلاث ثوان.

أخذ متابعيها في تفعيل هاشتاج من أجل حمايتها من التهديد، وكان ذلك في إبريل لعام 2022.

ليس كل فضول جيد.. وليس كل مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي ذا محتوى هادف، فبسبب تأثير واشتهار من ليسوا أهلًا لذلك تدثر المؤثرون الحقيقيون.

إغلاق