كم عدد زوجات سميح ساويرس

كم عدد زوجات سميح ساويرس

سميح ساويرس هو رجل أعمال مصري، أخو نجيب ساويرس رجل الاعمال الشهير ومن أغنى رجال الأعمال المصريين، ويُعتبر سميح ساويرس من أهم الشخصيات في مصر، وصاحب مدينة الجونة السياحية ومهرجان الجونة السينمائي، كما أنه غني عن التعريف ويكتسب شهرة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عدد زوجات سميح ساويرس ؟

كم عدد زوجات سميح ساويرس

تزوج سميح ساويرس من جويا جلنجر، وقد تزوج لمرة واحدة فقط فلم يتزوج بعدها أبدًا، ولا يوجد أي معلومات عن جويا جنلجر ولا عن جنسيتها، وقد رُزق سميح ساويرس بابن وابنة من جويا جلنجر وهما “تايا سميح ساويرس”، و “نجيب سميح ساويرس”

رغم أن سميح ساويرس من ألمع رجال الأعمال في مصر إلا أن جويا تُفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، فلم تظهر جويا معه في أي احتفالات سوى مرة واحدة في احتفال مهرجان الجونة 2019، وقد كانت تتميز بأناقتها وطلتها الرائعة في هذا المهرجان، وتمكنت من خطف جميع الأنظار.

لا يفوتك أيضًا: من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

من هو سميح ساويرس

كم عدد زوجات سميح ساويرس

الاسم سميح أنسي نجيب ساويرس
تاريخ الميلاد 28 يناير في عام 1957
محل الميلاد جمهورية مصر العربية
الجنسية مصري
الديانة المسيحية “الأرثوذكسية”
المهنة رجل أعمال
اللغة اللغة العربية
المؤهل العلمي جامعة برلين للتكنولوجيا
اللهجة المصرية

لا يفوتك أيضًا: من هي ندى كامل زوجة الممثل احمد الفيشاوي

شركات سميح ساويرس.. ونقلها إلى نجله

بعد معرفة اجابة سؤال كم عدد زوجات سميح ساويرس ؟ أصدر سميح تصريح أنه سوف ينقل جميع أسهمه وشركاته إلى نجله الأكبر “نجيب سميح ساويرس” والاكتفاء بحصة الأغلبية الخاصة بمشروع “أندرمات” في سويسرا، وقد صرح في أحد البرامج الإعلامية:

“إنها كانت رحلة مجزية، وأنا ممتن لكل من كان جزءً منها، وحان الآن الوقت لنشهد بداية الفصل التالي من أوراسكوم للتنمية القابضة

مؤكدا أن ابنه نجيب يتمتع بخبرة في مجال الاستثمار نظرًا لإنشائه العديد من شركات التكنولوجيا الناجحة في الولايات المتحدة إضافة إلى دوره في دعم الشركة خلال أزمة فيروس كورونا”.

وعندما سأل سميح ساويرس عن نقل مهامه وأسهمه إلى نجله الأكبر نجيب سميح ساويرس فكان ذلك رغبةً منه أن يتحمّل ابنه المسؤولية والتفرغ لأعمال العائلة.. كما كان راغبًا في التفرغ لأداء المهام والأعمال التي يُحبها، واستمرار العمل “مستشار” في الشركة في خطة الخلافة المقترحة.

لا يفوتك أيضًا: من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري

حسابات سميح ساويرس

الموقع الرابط
انستجرام instagram.com/s_sawiris
الفيس بوك facebook.com/SawirisSamih

يُعتبر سميح ساويرس من أغنى رجال الأعمال المصريين، حيث تُقدر ثروته بمليار دولار، كما أنه أقل ثروة من نجيب ساويرس الذي تُقدر ثروته بـ 3.4 مليار دولار.

تعليقات (0)
إغلاق