تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين وزيادة الوزن

تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين وزيادة الوزن

إن الاطلاع على تفاصيل تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين.. يتيح إلى الآخرين إمكانية الاستفادة منها، والتعرف على مدى فعالية تلك الحبوب في زيادة الوزن.

  • تعمل تلك الحبوب على زيادة الوزن.
  • يجب استخدامها تحت الإشراف الطبي
  • من السهل الحصول عليها من الصيدليات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب سبروفيتا

طريقة استخدام حبوب برياكتين لزيادة الوزن

اسمي سها.. وقد سبق لي اختبار حبوب برياكتين لزيادة الوزن؛ ما جعلني أرغب اليوم في مشاركتكم كيفية استخدامها لتعم الفائدة على الجميع.. حيث وجدت أنه يمكن استخدامها تحت الإشراف الطبي للأطفال من عمر عامين إلى 6 سنوات.. على أن يتم منحهم نصف قرص مرتين إلى 3 مرات في اليوم.

كما أن الأطفال من عمر 7 سنوات إلى 14 عام يجب عليهم الحصول على قرص واحد 3 مرات في اليوم.. وبالنسبة إلى البالغين فيتم تناول قرص كامل 3 مرات في اليوم، وفي حال كبار السن فلا يجدر بهم تعاطي هذا الدواء على الإطلاق.

تجربتي مع أضرار حبوب برياكتين

تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين

اسمي نورهان.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع الآثار الجانبية التي تتضمنها حبوب برياكتين الشهيرة لزيادة الوزن، حيث نتج عن استخدامي لها الإصابة بحبس البول وعدم القدرة على التبول بصورة طبيعية.. بالإصابة إلى الإحساس المستمر بالتعب والرغبة في النوم.

كذلك أدت إلى إصابتي ببعض الاضطرابات النفسية.. ومنها القلق والأرق والتوتر، وبالقراءة في نشرة هذا الدواء، وجدت أن من بين الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه الإصابة بالرعاف ونزول الدم من الأنف.. وزيادة الرغبة في تناول الطعام، والهبوط في ضغط الدم.

علاوة على إمكانية الإصابة بتقلصات المعدة والإمساك أو الإسهال.. وكذلك فقدان القدرة على التوازن والتركيز، أو الاضطرابات التي تطرأ على وظائف الكلى..

وتشوق الرؤية وسرعة معدلات ضربات القلب عن الطبيعي، إلى جانب رعشة العضلات والتشنجات والاضطرابات في الدورة الشهرية.. وأخيرًا احتقان الأنف وزيادة الإفرازات القصبية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في زيادة الوزن في أسبوع

تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين في أسبوع

اسمي نيرة.. وقد سبق لي اختبار حبوب برياكتين لزيادة الوزن في أسبوع، ومن خلالها تخلصت من النحافة التي كنت أعاني منها فيما مضى.. كما حصلت على المزيد من الفوائد الأخرى التي تتضمنها.

حيث تعمل تلك الحبوب على التخلص من الصداع والألم الذي يصيب الرأس.. بالإضافة إلى قدرتها على التخلص من التهيج الذي يصيب الجلد نتيجة الإصابة بالعدوى، ومنها الجدري أو الأكزيما.. وكذلك تعمل على التخفيف من أعراض الحساسية.

لذا فهي فعالة في التخلص من تورمات الجلد والتهابات الحلق.. وأيضًا فعالة في فتح الشهية بما يعاون على اكتساب المزيد من الوزن والتخلص من النحافة المزمنة.. ولكن استخدامها يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.

حبوب برياكتين لتكبير المؤخرة

أدعى مريم.. وقد سبق لي اختبار حبوب برياكتين التي تعمل على زيادة حجم المؤخرة، ومن هنا وجدت أنه من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامها.. ومن ثم يمكن تناولها مع الطعام أو قبله.

ناهيك عن أنه يجب الالتزام بالجرعة الموصوفة لها.. لأن الإفراط في تناولها يعود بالسلب على الصحة، ولا يجب استخدامها سوى تحت الإشراف الطبي..

كما ينبغي لا يتم تكرار الجرعة من تلقاء نفسكِ.. ومن الضروري تناول الطعام والحرص على ممارسة التمارين الرياضية بالتزامن مع تعاطي تلك الحبوب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جروث فورميلا لزيادة الوزن

موانع استعمال حبوب برياكتين

أدعى فجر.. ومن خلال تجربتي مع حبوب برياكتين للتسمين، وجدت أن هناك بعض الحالات التي لا يجب عليها استخدام تلك الحبوب.. ومنها النساء خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.

كذلك مرضى الربو أو الحساسية والحساسية الصدرية.. بالإضافة إلى أنها غير مناسبة لمرضى حساسية اللاكتوز، ومرضى تضخم البروستاتا ومشاكل البول.. ناهيك عن أنها لا تصلح إلى من يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية، وفي حالات اضطرابات ضغط الدم المرتفع أو المنخفض.. لذا فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص أولًا.

عبر السطور السابقة نكون قد انتهينا من مشاركة تجاربكم مع حبوب برياكتين للتسمين.. وتم التعرف على أهم ما ورد من معلومات بخصوص هذا النوع من الأدوية، الذي يحتاج إلى استشارة الطبيب قبل استخدامه.

إغلاق