تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين (Alpha Arbutin) لتحسين لون البشرة

تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين (Alpha Arbutin) لتحسين لون البشرة

من الضروري الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين.. لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة من هذا النوع من السيروم، والتعرف على دواعي الاستعمال التي تميزه عن الأنواع الأخرى.

  • فوائد (Alpha Arbutin) من ذا اورديناري أنه يعمل على الحد من ظهور البقع المرتبطة بالعمر.
  • يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.
  • يعاون على تحسين لون البشرة.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

تجربتي مع طريقة استخدام (Alpha Arbutin)

اسمي إلهام.. وقد سبق لي الاستفادة من استخدام سيروم ألفا اربوتين التابع إلى ذا اورديناري، حيث قمت بوضع بعض قطرات منه على وجهي في الصباح والمساء.. وقد كان بمثابة جزء من روتين العناية بالبشرة بالنسبة لي.

مع مرور الوقت اتضح أنه لا يجب أن أجعل هذا المنتج يتلامس مع محيط حول العينين.. كما يجب استخدام واقي الشمس في الصباح خلال الفترة التي يتم استخدامه بها

والامتناع عن استخدام أي منتجات أخرى بالتزامن مع تطبيقه على البشرة.. ولكن وجدت أن هناك بعض التهيج الذي بدأ بالظهور على بشرتي ما دفعني لمراجعة الطبيب المختص على الفور.

سيروم ألفا اربوتين من ذا اورديناري

أدعى رضوى.. وكنت أرغب في مشاركة تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين من ذا اورديناري، حيث وجدت أن هذا النوع من السيروم يساعد على علاج العديد من المشاكل التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة البشرة.

كما وجدت أنه يتم تصنيفه على أنه جل فعال للغاية في التخلص من التصبغات المفرطة والبقع الداكنة.. بالإضافة إلى أنه ذو تركيز فعال للغاية ومدعوم بجرعة عالية من حمض الهيالورونيك

التي تجعل الجلد يمتصها بدرجة عالية للغاية.. فضلًا عن أنه يعمل على الحد من ظهور العلامات و الندبات والتصبغات المفرطة.

بالإضافة إلى قدرته على الحد من إنتاج صبغة الميلانين.. وهو ما جعل منه مكون أمن للغاية على صحة البشرة، ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. وكذلك في حال أن ظهرت أيٍ من الآثار الجانبية التي يمكنها أن تنتج عن استخدامه.

سيروم ألفا اربوتين النهدي

اسمي منى.. وأبلغ من العمر 30 عامًا، وأنا مقيمة الآن في المملكة العربية السعودية، وقد كان من السهل للغاية الحصول على (Alpha Arbutin) من خلال صيدلية النهدي.. حيث إنه متاح في مقابل 74.82 ريال.

بالبحث وجدت أنه من أفضل أنواع منتجات العناية بالبشرة.. علاوة على أنه يشتمل على فيتامين سي بما يعادل 6%، وكذلك يتضمن نسبة تصل إلى 30 مل من الأربوتين.

اقرأ أيضًا: تجربتي فيتامين ب المركب

فوائد سيروم ألفا اربوتين

تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين

أدعى سلمى.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين للبشرة، حيث يعاون على الحد من ظهور البقع على الجلد.. علاوة على قدرته على علاج العديد من المشاكل التي تصيب البشرة.

إلى جانب أنه يساهم في توفير القدر الكافي من الترطيب إلى البشرة.. وقد نصح باستخدامه العديد من خبراء العناية بالبشرة؛ والفضل في ذلك يعود إلى تأثيره القوي الذي يفوق تأثير بيتا اربوتين أو اربوتين.. إلى جانب ذلك فهو يملك القدرة على تفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد بالقدر الكافي والمطلوب.

بالبحث توصلت إلى أن الأربوتين تتمثل في تلك المادة الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة.. حيث يتم استخلاصها من خلال الأوراق الجافة التي توجد في بعض النباتات، ومنها نبتة عنب الدب، ونبتة التوت الأزرق.

كما تشتمل الفوائد التي يضمنها على أنه يعمل على مقاومة إنتاج صبغة الميلانين في البشرة.. ما يعني أنه قادر على تفتيح لون الجلد وحماية البشرة من فرط إنتاجها، إلا أن تأثيره مؤقت ومن الممكن أن يتلاشى مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الكولاجين للشعر

تجربتي مع سيروم ألفا اربوتين

تقول سميحة أنها قامت باستخدام هذا النوع من السيروم وقد وجدت أن قوامه خفيف على البشرة للغاية.. كما ساعدها في التخلص من البقع التي كانت تظهر على الجلد وتؤثر بالسلب على شكل البشرة؛ ما دفعها لاستخدامه بصورة منتظمة ضمن منتجات العناية بالبشرة.

أدعى بسنت.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، وقد سبق لي استخدام ألفا اربوتين للبشرة، ومن خلال البحث عن المكونات التي يتضمنها وجدت أنه يعتمد بصورة أساسية على بيتا أربوتين..

وهو مركب يشبه الألفا أربوتين إلا أنه يمثل النسخة الضارة وغير المثبتة عنه؛ لذا فقد حرصت على الرجوع إلى الطبيب المختص على الفور.. لكي لا أتعرض إلى الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه.

تشير رشا إلى أنها استخدمت هذا السيروم لفترات طويلة.. وخلال تجربتها وجدت أنه يعاون على مقاومة وتفتيح ندبات البشرة التي تنتج عن الإصابة بحب الشباب، وذلك من خلال قدرته على علاج مشاكل الجلد الالتهابية التي ينتج عنها ظهور البقع الداكنة..

علاوة على أنه يشتمل على الخصائص الطبيعية المضادة لالتهابات البشرة ويتضمن أيضًا مضادات الأكسدة، كما يعمل على تفتيح الندبات التي تصيب البشرة إلى أن تختفي وتتلاشى نهائيًا.

أدعى شروق وقد سبق لي اختبار استخدام ألفا اربوتين الذي جعلني أتخلص من التأثير الضار الواقع على بشرتي من خلال التعرض إلى أشعة الشمس، حيث يساعد على حماية البشرة من التغير الكبير الذي قد يطرأ على لونها الطبيعي.. ويمكنه كذلك المعاونة على تحفيز البشرة على التعافي من أنواع التصبغات التي تطرأ عليها بفعل التعرض لأشعة الشمس .

ومنها بقع الكبد أو النمش.. ولكن مع مرور الوقت بدأت أعراضه الجانبية تظهر على بشرتي؛ ما دفعني إلى الامتناع عن استخدامه مرة أخرى والرجوع إلى الطبيب المختص على الفور.. والذي وصف لي بعض الأدوية والمنتجات التي كان لها مفعول السحر في علاج بشرتي.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع سيروم ألفا اربوتين.. والتي من خلالها سيتم التوصل إلى مدى فعالية هذا النوع من السيروم، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق