أسماء عمال ماك من هم BTS ماكدونالدز وما هي وظيفتهم

أسماء عمال ماك من هم BTS ماكدونالدز وما هي وظيفتهم

تُعتبر السعودية من الدول المُتحضرة التي يُراعي أهلها التقاليد والعادات الدينية القويمة؛ مما جعلهم يرفضون بعض الأفعال السيئة التي صدرت عن بعضهم؛ إثر وصول إحدى الفرق الآسيوية، والتي قوبلت بالمشاعر المُختلفة فكان بعضها مُرحبًا وسعيدًا بقدومهم والبعض الآخر رافضًا لذلك.. فمن هي تلك الفرقة؟ هذا ما نوافيكم إيّاه.

أسماء عمال ماك BTS

اسماء عمال ماك.. من هم BTS ماكدونالدز

لا يُمكن حصر أسماء عُمال ماك؛ إذ تضُم عددًا كبيرًا منهم من مُختلف الجنسيات، وقد صدر من بعض السعوديين عُمال ماك “BTS”، فما هي العلاقة بينهم؟ وما السبب في انتشار هذا اللقب؟

حيثُ إنها من الألقاب التي أطلقها السعوديين؛ إثر عمل مجموعة من الآسيويين “كوريا، الفلبين، اليابان.. وغيرها” في ماكدونالدز تنمُرًا عليهم، وتشبيهًا لهم بهُم.. حيث يتميز الآسيويين بتشابه الملامح.

الأمر الذي رفضه عدد من العاملين في ماك؛ إذ لم تقتصر السُخرية على الآسيويين فقط؛ والذي هو مرفوض بالطبع، بل شمل كافة العاملين فيها، حيث يعمل في شركة ماكدونالدز كافة الجنسيات العربية والأجنبية، ناشرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: أن التنمُر مرفوض.

فدافعوا عن هويتهم العربية، وعدم مُمانعتهم من عمل غيرهم من الجنسيات معهم، فلا ضير من اختلاف الثقافات، رافضين تشبيههم بتلك الفرقة والتي يختلفون معها ي الثقافة.

لا يفوتك أيضًا: أسماء أعضاء بي تي اس بالصور

ما هي وظائف عمال ماك؟

اختص لقب عُمال ماك بالفرقة الآسيوية التي تعمل ضمن فريق عمل مطاعم ماكدونالدز، والتي تُقدم وظيفتها بشكل مُبدع ومُختلف؛ إذا تتمثل مُهمتها في أمرين.

  • الحصول على الطلبات وتقديمها إلى العُملاء بكُل رُقي واحترام.
  • تقديم العروض الفنية “الغنائية” لتسلية العُملاء.

لم تتضح أسماء عمال ماك.؟ إلا أنه من المعروف أنهم مجموعة من العُمال مُختلفي الجنسية فمنهم العرب ومنهم الأجانب من مُختلف أنحاء آسيا.

لا يفوتك أيضًا: رقم ماك توصيل جدة

استقبال عمال ماك في مطار السعودية

استقبل السعوديين عمال ماك بالتهنئة والترحيب؛ الأمر الذي أثار إعجابهم، وكان البعض يعتقد أنهم تابعين إلى الفرقة الغنائية “BTS” وتعرضت الفرقة إلى الكثير من التنمر والسخرية؛ إثر ربطهم بالفرقة الأخرى.

فيما بعد تبيّن أن كِلتا الفرقتين مختلفتان، فكل واحدة مستقلة بذاتها، كان السبب في هذا انتشار أسماء عمال ماك.. من هم BTS ماكدونالدز، أن السعودية استقبلت الفرق الغنائية المُختلفة خلال فترة قصيرة.

إلا أن استقبالها لفرقة “BTS” هو ما أثار جدلًا بين السعوديين، فمنهم المؤيد والمُعارض، الأمر الذي أثر على استقبال عمال ماك اعتقادًا منهم أنها الفرقة نفسها.

متى انتشر لقب عمال ماك في السعودية؟

وصل فريق من العُمال الآسيويين إلى السعودية والذين يُعرفون بعُمال ماك؛ ونظرًا إلى التشابه الكبير بينهم وبين الفرقة الغنائية؛ لقبوهم بـ “عُمال ماك BTS” الأمر الذي أثار حُنقهم.

إذ أن هُناك فارقًا كبيرًا بينهم وبين هذه الفرقة الآسيوية، ولا توجد أي علاقة بينهما، فاختلط الأمر على السعوديين؛ على إثر انتظار السعودية فرقة BTS لإحياء حفلة في الرياض.

لا يفوتك أيضًا: هل يجوز سب فرقة بتس BTS وشتمها ؟

هل هناك علاقة بين ماكدونالدز وفرقة “BTS“؟

أسماء عمال ماك

لم تكُن هُناك أي علاقة بينهما فهي شركة عالمية مسؤولة عن تقديم الخدمات والوجبات المُميزة للعُملاء، وفرقة “BTS” فرقة غنائية كورية شهيرة،

فكانت المرة الوحيدة التي ارتبطا معًا؛ حين أطلقت “ماكدونالدز” وجبات “المشاهير”.. وكانت فرقة “BTS” واحدة ممن تعاونت معهم الشركة وأطلقت وجبة “BTS Meal”.

يُعتبر أفراد دول شرق آسيا مُتشابهون كثيرًا في الصفات الشكلية والجسدية؛ الأمر الذي يجعل العرب يخلطون بينهم، ويربطون جميع الأفراد بفرقة “BTS”؛ مما يُثير حنق الآسيويين للاختلاف الكبير في العادات والثقافات.

إغلاق