تجربتي مع ماء البحر لعلاج السحر

تجربتي مع ماء البحر لعلاج السحر

إن تجربتي مع ماء البحر كانت مثمرة للغاية.. ما دفعني إلى مشاركتها معكم اليوم لتعم الفائدة على الجميع؛ وليكون من السهل التعرف على الفوائد التي تتضمنها.

اسمي دعاء.. وارغب في مشاركة تجربتي في استخدام ماء البحر، حيث كنت أعاني من السحر المشروب.. وحينها نصحتني جدتي بضرورة استخدام ماء البحر للتخلص من الأعراض المصاحبة لهذا السحر وإبطاله.

حينها تناقشت معها في الهدف من استخدامها.. أخبرتني أنه من المتعارف عليه أن الملح هو العنصر الذي يتم من خلاله التحصين من  الشياطين، وماء البحر يشتمل على نسبة من الملح.. لذا فهو يعمل على التخلص منه.

بعدها حصلت على كمية لا بأس بها من ماء البحر.. ونصحتني باستخدامه في الاغتسال، وبعد مرور فترة لا بأس بها.. وجدت أن أعراض السحر التي كنت أعاني منها قد زالت، وأصبحت أشعر بالمزيد من الراحة في حياتي.

ماء البحر للمس العاشق

اسمي رانيا.. وأبلغ من العمر 24 عامًا، ومنذ فترة بدأت أشعر بأعراض المس للجن العاشق، وحينها حصلت على المساعدة من قِبل شيخ كان صديقًا للعائلة.. وقال لي أنه يجب الاغتسال بماء البحر الذي يشتمل على نسبة لا بأس بها من الملح الذي يعاون على التحصين.

كما أخبرني حينها أن الاغتسال بماء البحر يساعد كذلك على التحصين من العين والحسد.. ومنذ ذلك الوقت وأنا أداوم على الاغتسال به واستخدامه، وبدأت أشعر بالتحسن بصورة تدريجية.

فوائد ماء البحر للحمل

اسمي راغدة.. ومن خلال تجربتي مع ماء البحر توصلت إلى أن له العديد من الفوائد.. ومنها تلك التي يمكن للمرأة الحامل الاستفادة منها، حيث أخبرني الطبيب أن السباحة في ماء البحر تعمل على تقوية عضلات الحوض ومنحها المزيد من المرونة.. بما ينعكس بالإيجاب على الولادة.

بالإضافة إلى أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية.. والحفاظ على رطوبة الجسم، علاوة على تحسين الحالة النفسية.. ومنحي القدرة على التخلص من التوتر والقلق، وبالفعل حصلت على النتائج المرضية من خلال ممارسة تمارين السباحة في البحر.. وبدأت أشعر بالمزيد من النشاط والحيوية.

اقرأ أيضًا: هل يجوز النوم على جنابة

طريقة الاغتسال بماء البحر

تجربتي مع ماء البحر

اسمي مصطفى.. وأرغب في مشاركة طريقة الاغتسال بماء البحر معكم اليوم لتعم الفائدة على الجميع.. حيث وجدت أن الوضوء قبل الاستحمام بماء البحر أو بعده من بين الأمور التي لا خلاف عليها.. كما ينبغي الالتزام بالترتيب والموالاة خلال الوضوء بماء البحر.

تجربة مع فوائد ماء البحر للمنزل

اسمي كريمان.. حرصت على استخدام ماء البحر في المنزل.. وتنظيفه به بصورة منتظمة، ووجدت أنه يعاون على التخلص من الطاقة السلبية.. والفضل في ذلك يعود إلى الملح الذي يوجد داخله.

علاوة على أنه يعمل على الحماية من السحر والحسد والعين.. وكذلك يعاون على تعزيز صحة الجهاز التنفسي، وتنشيط الدورة الدموية.. كما أنه يحد من مستويات التوتر، ويعمل أيضًا على تحسين الجهاز المناعي وتقويته.. وتعزيز وظيفة الغدة الدرقية.

كذلك يمكن استخدامه في تقشير جلد الوجه.. وفي بعض الحالات يمكن استخدامه تحت الإشراف الطبي لعلاج بعض الأمراض التي تصيب الجلد.. ولكن يجب توخي الحذر من الأضرار والآثار الجانبية التي من الممكن أن تنتج عن استخدامه.

كيفية الاغتسال بماء البحر لعلاج السحر

أدعى محمد.. وأرغب في الحديث عن تجربتي مع ماء البحر لعلاج السحر والتخلص منه، حيث قمت بإحضار 2 لتر من ماء البحر وأضفت له ربع كيلو من الملح الصخري.. وبعدها قمت بإذابة المكونات مع بعضها البعض.

بعد ذلك قمت بالاستحمام بهذا الخليط.. وعقب ذلك كان من الغريب أن أشعر بالجوع والرغبة الكبيرة في تناول كل الأطعمة الموجودة في المنزل، حينها أخبرني الشيخ أني كنت معرضًا إلى السحر القوي.. وحصلت على الشفاء بفضل استخدام ماء البحر.

بعدها أخبرني أنه من الأفضل تكرار تلك العملية بصورة دورية.. لأن ماء البحر يملك القدرة على التحصين من السحر، وحصلت على أفضل النتائج.. وأصبحت قادرًا على أداء العبادات والطاعات على عكس المعتاد، وقد تحولت حياتي إلى الأفضل مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا: تجربتي في بيع التمر

تجربة مع أضرار ماء البحر

اسمي وائل.. وعبر تجربتي مع ماء البحر توصلت إلى أنه على الرغم من الفوائد العديدة التي توفرها، إلا أنه يشتمل على بعض الأضرار والآثار الجانبية.. ومنها أنه يزيد من فرص الإصابة ببعض الأمراض الجلدية، ومنها الإكزيما والصدفية وما إلى ذلك.

علاوة على أنه يؤثر بالسلب على الجلد.. ويصيبه بالجفاف؛ نتيجة لاحتوائه على اليود والأملاح، كما أنه قادر على زيادة مستويات الصوديوم في الجسم.. ويمكنه أن يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب؛ ما جعلني أحرص على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. لأنه قد يؤدي إلى النتائج الغير محمود عقباها.

اقرأ أيضًا: فوائد شجرة الشذاب

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع ماء البحر.. والتي من خلالها أصبح من السهل التوصل إلى الفوائد التي تتضمنها تلك المياه.. ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامها أو إن تعرضت إلى الآثار الجانبية التي تتضمنها.

إغلاق