تجربتي مع مرطب ستيفز St Ives

تجربتي مع مرطب ستيفز St Ives

قد يكون من المفيد الاطلاع على تفاصيل تجربتي مع مرطب ستيفز.. وذلك في حال أن كنت على وشك اختبار ذلك النوع من المرطبات؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة.

تجربتي مع مرطب St Ives

اسمي ندى.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، ومنذ فترة لا بأس بها قمت باستخدام St Ives.. وحينها وجدت أنه يشتمل على العديد من المكونات الفعالة، وهي ما صنعت منه المكون المنشط لإنتاج الكولاجين والإيلاستين.

كما يعمل على تجديد الأنسجة في البشرة.. بفضل زيت بذور نبات العصفر الذي يحتوي عليه، ولا سيما أنه يتضمن أحماض غير مشبعة وهي أحماض اللينوليك وأحماض الأوليك أحادية التشبع.. وهي من العناصر الفعالة في تحديد البشرة وتوفير التغذية إلى الخلايا الخاصة بها.

أيضًا يشتمل على مركبات البولي فينول المضادة للأكسدة.. والتي تعمل على التخلص من أسباب تلف البشرة، والتأثير البيئي الضار الواقع عليها.. ناهيك عن الأحماض الدهنية الخفيفة التي تم استخلاصها من زيت العصفر.. والتي تساعد على ترطيب البشرة، والحفاظ على مستوى الترطيب الداخلي لها.

كذلك يحتوي على زيت العصفر الذي يمتاز بالخصائص المثبتة المضادة للالتهابات.. التي تعاون على التخلص من الاحمرار والتهيج ويعاون أيضًا على تهدئة البشرة ومنحها القدر الكافي من الانتعاش، كما يتضمن الكولاجين النباتي المجزء.. الذي يتم استخدامه في تجديد خلايا البشرة.

أيضًا يحتوي على الإيلاستين المجزء الذي يمنح البشرة المرونة والنضارة.. لذا فقد حرصت على استخدامه بصورة متكررة ومنتظمة، وحصلت على أفضل النتائج على الإطلاق.

تجربة ناجحة مع مرطب ستيفز

اسمي منار.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع مرطب ستيفز، حيث وجدت أن له العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها.. فهو خالي من البارابين، ومتطابق مع أنسجة البشرة.. ما يعني أنه لا توجد فرص للإصابة بالتهيج والحساسية.

كما أن ملمس هذا النوع من المرطبات خفيف وغير دهني.. لذا فمن السهل على البشرة امتصاصه بسهولة ويسر، ناهيك عن أنه يعمل على تغذية البشرة وتعزيز فرص حصولها على المرونة.. كما يعمل على توحيد لونها، ويعمل على تحسين مظهر الندبات في حال أن تم استخدامه بصورة منتظمة.

من خلال تجربتي توصلت إلى أن هذا المرطب مناسب إلى مختلف أنواع البشرة.. ولا يؤدي إلى الإصابة بانسداد المسام، ولا يعمل على تحفيز ظهور الحبوب وخاصةً حب الشباب.. ومن الضروري استخدامه في علاج جفاف البشرة ومدها بالترطيب والمرونة بصورة يومية.

إلى جانب ذلك فهو يعمل على زيادة مرونة البشرة ومنحها القدر الكافي من الامتلاء والنضارة.. كما يعمل على المعاونة على التخلص من التصبغات، والحد من آثار الندبات والجروح.. ويعاون على توحيد لون البشرة.. ويساهم في مقاومة ظهور التجاعيد.. علاوة على أنه يعمل على تحسين مظهر التجاعيد التي تظهر على البشرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اللبان الذكر

تجربة مع استخدام مرطب St Ives

تجربتي مع مرطب ستيفز

اسمي علا.. وأبلغ من العمر 29 عامًا، ومن خلال تجربتي مع مرطب ستيفز توصلت إلى الطريقة الصحيحة لاستخدامه.. حيث يجب التأكد من تنظيف الوجه أولًا، ومن ثم يتم استخدام الغسول الأنسب إلى البشرة.

بعدها يتم وضع قابض المسام المناسب مع البشرة.. ومن الضروري الحصول على كمية مناسبة من هذا المرطب ويتم توزيعه على أجزاء البشرة بكميات متساوية..

وبعدها يتم تدليك الكمية المستخدمة بلطف إلى أن يتم امتصاصه، ويتم تكرار العملية مرة في الصباح والمساء إلى أن يتم الحصول على النتائج المرضية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم هاي كوين

تجربتي مع ستيفز الأصلي

اسمي راغدة.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى العلامات المميزة التي يمكن من خلالها التمييز بين مرطب ستيفز الأصلي والتقليد.. حيث إن العبوة الأصلية لونها يجمع ما بين الأزرق والأبيض والأصفر بصورة واضحة.. ولم يتم استخدام الألوان الباهتة فيها كما الحال في العبوة المقلدة.

إلى جانب ذلك فإن العبوة من الأسفل تشتمل على حروف تمت كتابتها بصورة بارزة.. وهي OLCOTT، بالإضافة إلى أن المنتج الأصلي يشتمل على رقم 5 في الأسفل.. وتمتاز العبوة بالحروف البارزة بعض الشيء.

تجربة مع كريم St Ives

اسمي مي.. ومن خلال تجربتي مع كريم ستيفز المرطب توصلت إلى أن به العديد من المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تؤثر بالإيجاب على صحة البشرة.. حيث يشتمل على زيت بذور القرطم، التي تعمل على تعزيز إشراقة البشرة، وتجديد الخلايا التي تتضمنها.

كما أنه خالي من مادة البارابين التي يمكنها أن تؤدي إلى انسداد المسام.. ومن ثم ظهور الحبوب والبثور، كما أنه يشتمل على العطر والكربومير، ولا سيما احتوائه على ماء أكوا والزيت المعدني والحمض الدهني.. وكذلك سيتيل الكحول وثنائي الميثيكون وفينوكسي إيثانول.

يشتمل أيضًا على ثلاثي إيثانول أمين.. وكولاجين متحلل، وإيلاستين متحلل.. ناهيك عن احتوائه على بروبيلين جلايكول، وجليسريل ستيرات، وأيضًا PEG-100 ستيرات.. وثنائي الصوديوم EDTAK، وإيثيل هكسيل جلسرين..

وأخيرًا قرطاموس تينكتوريوس (القرطم) زيت بذور.

من خلال تلك التجربة توصلت إلى أن هذا الكريم فعال للغاية في توفير القدر الكافي من الترطيب والحماية إلى البشرة.. علاوة على فعاليته في إبطاء علامات الشيخوخة، والتي تتمثل في الخطوط الدقيقة والتجاعيد.. كما يعمل على تعزيز نمو الخلايا الجديدة في البشرة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يساهم في محاربة حب الشباب ويعمل على التخلص من مشكلة الجفاف والتقشر التي تطرأ على الجلد..

ومن الممكن استخدامه في حماية البشرة من الشمس، دون الحاجة إلى التعرض انسداد المسام.. كما يعاون على تهدئة البشرة الحساسة، والتي يمكنها أن تعاني من البشرة الحمراء أو المتهيجة.

إلى جانب أنه يشتمل على المكونات المهدئة التي تتنوع ما بين الصبار والبابونج.. علاوة على دقيق الشوفان والعسل والعديد من المكونات الطبيعية الأخرى، ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بيكربونات الصوديوم

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع مرطب ستيفز.. وتعرفتم من خلالها على أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا المنتج، ونوصي بضرورة استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

إغلاق