تردد قناة المعلم دراما 2024 AlMALEM DRAMA على نايل سات

تردد قناة المعلم دراما 2024 AlMALEM DRAMA على نايل سات

في نطاق الحديث حول تردد قناة المعلم دراما 2023 يمكنكم من مشاهدتها على نايل سات، حيث تعرض لكم هذه القناة مختلف المسلسلات الدرامية والأفلام بشكل مجاني، وهو ما أدى إلى رغبة العديد من الأشخاص في معرفة ترددها.

قناة المعلم دراما على النايل سات

تعتبر من القنوات المصرية التي انتشرت في وقتنا الحالي  وقد توقفت لفترة من الوقت ثم عادت في العمل مرة أخرى، وهذه القناة موجودة على  نايل سات.

كما أنها تبث لكم مختلف الأعمال الدرامية بجودة عالية دون أن يحدث أي انقطاع ودون إعلانات طويلة ومملة حتى لا ينزعج المتابع ويمل من القناة وحاولت الظهور مؤخرا من خلال عرضها العديد من المسلسلات المصرية والعربية المعروفة التي حققت نجاح كبير.

كما تعد من القنوات المجانية، حيث تعرض لكم جميع الحلقات بشكل مجاني وبجودة عالية والصورة واضحة، لذلك هي من أنجح القنوات التي حققت شهرة كبيرة.

تستطيع مشاهدة جميع الحلقات التي تعرضها لكم القناة على شاشتها عن طريق تحميل القناة وتردد قناة المعلم دراما على نايل سات هو:

القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز ٢٧٥٠٠
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ ٦/٥
التردد ١٠٧٢٧

اقرأ أيضًا: تردد قناة عمان العامة Oman TV على النايل سات وعرب سات

 خطوات تنزيل قناة المعلم دراما على الرسيفر

هناك مجموعة من الخطوات الواجب عليك اتباعها، كي تشاهد جميع المسلسلات الدرامية المصرية التي تعرضها لكم القناة، وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. انقر على أيقونة القائمة الموجودة في جهاز الريموت كنترول الخاص بك.
  2. حدد القائمة الخاصة بالترددات من الخيارات المعروضة أمامك.
  3. اختر إضافة تردد جديد
  4. أدخل جميع البيانات الخاصة بتردد القناة وهو ٢٧٥٠٠\ أفقي
  5. بعدما تنتهي من ذلك انقر على أيقونة موافق وابحث عن القناة.
  6. سوف يظهر لك اسم القناة وهو المعلم دراما الجديدة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الصعايدة مديح الجديد على النايل سات

مسلسلات قناة المعلم دراما

  تعتبر قناة المعلم دراما من القنوات المطلوبة بشكل دائم بالأخص بعد النجاح الذي حققته هذه القناة في عرض بعض المسلسلات بشكل حصري مثل قناة دعوة المصرية.

فقد اشتهرت بشكل كبير بعدما عرضت المسلسل التركي المؤسس عثمان، وتقدم لكم قناة المعلم دراما الجديدة بعض المسلسلات المصرية الحصرية مثل مسلسل الكبير الجزء الأول.

فهو من المسلسلات التي حققت نجاح كبير في الأعوام الماضية وأبطاله هم النجم أحمد مكي والنجمة دنيا سمير غانم وهو من المسلسلات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد الأسرة ونجاح هذا العمل بالأخص استمر لفترات طويلة بالأخص بعدما عرض الجزء السادس منه.

وهو يعتبر من أكثر المسلسلات المشهورة خلال شهر رمضان المبارك وهو ما جعل القناة تختار عرضه في البداية.

وفي النهاية، نكون قد وضحنا لكم تردد قناة المعلم دراما على نايل سات المسلسلات التي تعرضها لكم هذه القناة والتي ميزتها عن غيرها من القنوات الدرامية الأخرى.

إغلاق