دعاء ظهور النتيجة مكتوب لطلب النجاح

من أصعب اللحظات على قلوب الطُلاب، لا سيّما الثانوية العامة، فالنجاح هو الغاية لكُل من يسعى لتحقيق أحلامُه في الحياة، والدعاء هو أيسر الحلول التي تُساعد المؤمن على أن يكون في معية الله.. فيُفضل لجوأه إلى الدُعاء وطلب التوفيق والنجاح.

دعاء ظهور النتيجة للامتحانات

دعاء ظهور النتيجة مكتوب لطلب النجاح

  • بسم الله على نفسي، وعقلي، ومُستقبلي، اللهم إني استودعتك ما كتبت، وما تركت، فاجعل لي الخير دائمًا يا الله، واجعلني من الناجحين.
  • أسألك بكُل اسم سميت به نفسك أن تجعلني من النافعين في الأرض، الناجحين، وأن تعنّي وتنصرني لا أن تُذلني، وترضي قلبي، واجعل لي نورًا في قلبي، وسمعي وبصري.
  • اللهم إنّي عبدُك الضعيف أتي إليك راجيًا أن تُسعد قلبي، وأن تجعلني من الناجحين، بأن أصل إلى ما أبغى له، وأم تُكرمني بسرعة الفهم، والمعرفة، والعِلم.. وثبات الذهن.
  • اللهُم اهدني لِما تُحب وترضى، وارزقني علمًا يُنتفع به، وارفع من شأني، وأهبني صبرًا وثباتًا في الدين لألجأ لك لا لغيرك دائمًا يا كريم.
  • في ضيقي لا أجد مُتسع سواك، يا من قُلت أنك تُجيب دعوة الداع إذا دعا، أجب دُعائي، وارزقني الخير كُله، وامنحني السعادة، والرضا في الدُنيا، وسهلّ لي أبواب فضلِك، وانشر لي من خزائن رحمتِك.
  • اللهم اجعلني قدوة في الخير لغيري، وقوي إيماني وعلِمي، وارزقني كُل الخير في الدُنيا، وبلغني أعلى المراتب في الدُنيا والآخرة، وأسعد قلبي بالنتيجة والدرجات العالية.
  • اللهم أشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني، واجعلني من الناجحين العاليين في الدُنيا والآخرة، وسرّ قلبي بالبهجة والسعادة يا أرحم الراحمين.

لا يفوتك أيضًا: صيغة دعاء النجاح والتوفيق في الامتحانات مكتوب كامل

دعاء ظهور النتيجة مكتوب بالإنجليزي

الدُعاء الترجمة
اللهُم إنّا نسألك التوفيق، والهداية، والنجاح، توسلت إليك يا مُجيب فأجبني. Oh God, we ask you for success, guidance, and success. I begged you, O Mujeeb, so answer me.
اللهُم منّ عليّ بفتح أبواب الرحمة أمامي لاستجابة دُعائي، فاجعل اجتهادي يتكلل بالنجاح. O Allah, grant me the grace to open the doors of mercy in front of me to answer my supplication, so make my diligence crowned with success.
بكرمك وعزتك يا رحيم، اللهُم بلغ عشمي حد السماء في كرمك، فاجعل ما أتمنى مُحققًا. With your generosity and glory, O Most Merciful, O God, my thirst has reached the limit of the sky in your generosity, so make what I wish come true.
اللهم ثبت قلبي على الإيمان، وبإيماني أعنّي بالنجاح، وقرّ عني بما أردت يا كريم. Oh God, make my heart steadfast in faith, and by my faith I mean success, and grant me what I wanted, O Karim.
اللهُم ما سهل إلا ما جعلته سهلًا، وكرمي بك كبير، فيا أرحم الراحمين أجب دُعائي، وارزقني التوفيق والنجاح. Oh God, nothing is easy except what You made easy, and your generosity is great. O Most Merciful of the Merciful, answer my supplication, and grant me success.
اللهم إني استودعتك ما كتبت، يا حي يا قيوم، افتح لي أبواب رحمتك وأجبني بما شئت يا كريم. Oh God, I entrusted you with what I wrote, O Ever-Living, O Ever-Living, open the doors of Your mercy for me and answer me as You wish, O Generous.
أسألك بكُل اسم هو لك أن تُجيبني بالفوز بعد كُل ذاك العناء، وقرّ عيني بالنتيجة المُرضية التي تمنيتها. I ask you with every name that is yours to answer me with victory after all that trouble, and acknowledge my eyes with the satisfactory result that I wished for.
لا إله إلا أنت سُبحانك إني كُنت من الظالمين، يسرّ لي ظهور النتيجة، وارزقني بما تُحب وترضى. There is no god but You, Glory be to You.
اللهم إني أسألك أن تمنّ عليّ بفضلك، وأن تنولني النجاح، والسعادة التي أنتظرها. Oh God, I ask you to bless me with your grace, and to grant me the success and happiness that I am waiting for.
يا مُغيث أغثني، وأعنيّ، فلا مُجيب للخير سواك، أنت القادر على كُل شيء يا كريم، فاكرمني بما تمنيت. O helper, help me, and I mean, there is no answer for goodness except you, you are capable of everything, O generous, so honor me with what I wished for.
اللهُم أنت من بيدك الأمر كُله، فأجبني، ولا تحرمني من لذة النجاح والسعادة. Oh God, you are in control of the whole matter, so answer me, and do not deprive me of the pleasure of success and happiness.
اللهُم مع اقتراب موعد النتيجة، أستودعك إيّاها يا من لا تضيع الودائع، بأن تمنّ عليّ بالنجاح والسعادة. Oh God, as the date of the result approaches, I entrust it to you, O you who do not waste deposits, by granting me success and happiness.
اللهُم فرج كربي، ويسر أمري، وارزقني السعادة والخير في نتيجتي، يا من لا ترُدّ عبدًا لجأ لك يا أرحم الراحمين. Oh God, relieve my distress, ease my affairs, and grant me happiness and goodness in my outcome, O You who do not reject a servant who has sought refuge in You, O Most Merciful of the merciful.
اللهُم كما كُنت معينًا لي أثناء الامتحانات، كُن مُجيبًا ليّ وأسعدني بالنجاح.. اللهم آمين. Oh God, as you were a helper for me during the exams, be an answer to me and make me happy with success.. Oh God, Amen.
اللهم أسألك أن تتقبل دُعائي، فلا تُهدر مجهودي، وكلله بالنجاح يا رب العالمين. Oh God, I ask you to accept my supplication, so do not waste my efforts, and crown it with success

O Lord of the Worlds.

لا يفوتك أيضًا: صيغة دعاء للأبناء بالتوفيق والنجاح والحفظ من السوء

دعاء ظهور النتيجة والتوفيق

  • أسألُك يا الله أن تُريح قلبي، وأن تحد من حيرتي وخوفي باقتراب النتيجة، وأن تصرف عني شتات التفكير، وتجعلني من الناجحين المُعمرين في الأرض.
  • يا مُسهل الشديد، ومُلين الحديد، سهلّ لي طريقي، وبشرني بالنجاح والتفوق، والعلو للمكانة العالية، واجعل لي من كُل خير نصيبًا.
  • إنني عبدُك الضعيف الذي لا حول له ولا قوة، أتيتُ لك آملًا أن تُجيبني بأن تُريح قلبي، وتحد من تخبط بالي وانشغالي، والنجاح والتقدُم في الدراسة.
  • يا حي يا قيوم، يا نور يا قدوس، يا من تُجيب دعوة الداع، سامعًا لمُناجاته لك يا عظيم، منّ علينا بكرمك، واجعلني من اليافعين، والناجحين.
  • اللهم اجعل منزلنا يتزين بالأفراح والزغاريد، واجعلني من الذين تكلل سعيهم بالنجاح، فلا تُهدر ما بذلتُه من جُهد، وبشرنّي بالنجاح والتفوق.
  • اللهم يا كريم، يا من تُكرم عبدِه، وتستمع له إذا جاء لك مُتضرعًا بالدُعاء، اجعلني من الناجحين، المُكرمين، يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي، وارزقني بالنتيجة الصافية.
  • اللهم إنّي توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك يا عزيز، يا من تُجيب دعوة المُضطر، وكُل من جاء إليك، أتوسل إليك بأن تُرزقني السعادة أنا وعائلتي بالنجاح.

لا يفوتك أيضًا: دعاء آخر الليل مكتوب في الثلث الأخير

أدعية للنجاح قبل ظهور النتيجة 

دعاء ظهور النتيجة مكتوب لطلب النجاح

  • يا الله كُنت أدعوك في الامتحانات، كُنت مُجيبًا ومُعينًا لي، فقد باركت في وقتي، وألهمتني الإجابة الصائبة، فاجعلني من المُبشرين بالنجاح والتفوق قريبًا.
  • اللهُم وفقني في شهادتي، وارزقني العلم النافع، العالي في الدُنيا، ولا تحرمني من لذة السعادة بعد جُهدٍ، وسهل عليّ كُل صعب، ويسر طريقي نحو التخرُج.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، العلي العظيم، يا رب السماوات والأرض، أُناجيك بأن تسمعني وتُجيبني، بأن تُبشرني بالنجاح، وبلوغ أعلى الدرجات.
  • يا مؤنس كُل وحيد، ومُجيب لكُل داعٍ، أجب دعوتي، وآتي بالفرج والرجاء، وأرح قلبي، واجعله من المُبشرين بالسعادة قريبًا يا كريم.
  • اللهم بعد عِناءٍ طويل، بشرني بالفوز والنجاح، واغدق عليّ بكرمك بكُل صلاح وفلاح، ويسرّ لي أمري، واجعل الخير ليّ في كُل شيء أقبل عليه.
  • اللهُم إنّي أسألُك الهداية والتوفيق، والرضا والحُب، وافتح عليّ من أبواب رحمتك، وكرمك يا كريم، يا قادر على كُل شيء، وبشرني أنا وعائلتي بالنجاح القريب.
  • لم يكُن ليّ ملجأً سواك يا كريم، اللهم لا عِلم إلا ما علمتنا به، ورزقتنا به، فارزُقنا في الأرض الخير جميعه أوله وآخره، اللهم فرج كربي، وأسعدني ببلوغ التفوق.
  • اللهم يا عظيم، أمنن علينا بكرمك، وارفع راية الرُقي والنجاح بطلبة العِلم، واجعلني من المُبشرين الذين فازوا بالدُنيا والآخرة، ببلوغ النجاح.

من العِبادات المُستحب المداومة عليها هو الدُعاء، فبه تتغير الأقدار، ويرتفع شأن المرء في الدُنيا والآخرة، ويصل إلى آماله ومُحققًا كافة أحلامِه.

إغلاق