أسعار ساعات الرولكس في الإمارات Rolex 2024

أسعار ساعات الرولكس في الإمارات Rolex 2024

يتم تصنيع ساعات رولكس بأفضل الخامات عالميًا، والتي تُعطي قيمة كبيرة لكل موديل، إذ تُعد الساعات الرولكس واحدة من أفضل الماركات العالمية، فقد تأسست الشركة عام 1905 في سويسرا، وهي علامة تجارية يفضلها كُثر من الرجال والنساء.

سعر ساعات الرولكس في الإمارات 2024

موديل الساعة معلومات عن الساعة السعر بالدرهم
أويستر بربتشوال كلاسيك سوار الساعة مصنوع من الياقوت الصناعي والذهب الأبيض والياقوت الصناعي

بمقاس 42 ملم

141.250
إكسبلورر كلاسيك سوار الساعة مصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ

بمقاس 36 ملم

45.179
صبامارينر كلاسيك سوار الساعة مصنوع من الياقوت الصناعي والفولاذ

بمقاس 48 ملم

76.750
داي ديت كلاسيك السوار مصنوع من الألماس والياقوت الصناعي والذهب الأصفر

بمقاس 36 ملم

182.851
تشيليني كلاسك السوار مصنوع من الذهب الوردي والجلد وكريستال الياقوت الأزرق

بمقاس 39 ملم

68.291
يخت ماستر كلاسيك السوار مصنوع من الياقوت الصناعي والبلاتين والفولاذ

بمقاس 40 ملم

89.836
ديت جيست كلاسيك مقاس 36 ملم والسوار مصنوع من كريستال الياقوت الأزرق والفولاذ 51.016
جي أم تي ماستر II كلاسيك مقاس 40 ملم والسوار مصنوع من الأكريليك والفولاذ 80.814
كوزموغراف دايتونا كلاسيك مقاس 40 ملم والسوار مصنوع من الياقوت الصناعي والذهب الأصفر 460.706
سي دويلر كلاسيك مقاس 44 ملم والسوار مصنوع

من الياقوت الصناعي والفولاذ

100.578

لا يفوتك أيضًا: أنواع ساعات رجالي واسعارها في السعودية

أنواع ساعات الرولكس في الإمارات

بالإضافة إلى تنوع أسعار ساعات رولكس في الإمارات.. فإنها تضم عددًا مُتباينًا من التصميمات الفريدة كذلك.

1- رولكس أويستر بربتشوال

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

تتسم هذه الساعة ببساطة التصميم، بالمقارنة بالساعات الأخرى لذات العلامة التجارية، وهذا ما يمنحها اختلافًا مميزًا عن غيرها من الساعات.

تتوفر هذه الساعة بمقاسات مختلفة تبدأ من 26 ملم وحتى 39 ملم، وهي من الساعات الأقل تكلفة بين الموديلات الأخر من ماركة رولكس، ويوجد منها موديل آخر يعرف باسم ديت والذي يقوم بعرض التاريخ أيضًا.

2- رولكس ديت جست

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

في سياق الحديث حول ساعات الرولكس في الإمارات 2024 تُعد ساعة رولكس ديت جست من أكثر الموديلات مبيعًا على الإطلاق، وهذا يعود للبساطة في الشكل الذي يفضله كُثر من مستخدمي هذا النوع من الساعات.

كما تحتوي على تاريخ عند الرقم 3، وكذلك تحتوي على عدسة “سايكلوبس” المعروفة التي تساعد في تكبير التاريخ، وهي من أكثر الأشكال تنوعًا بالألوان.

3- رولكس داي ديت

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

يستطيع المستخدم أن يميز هذا الموديل من اسمه (اليوم والتاريخ) فبها نافذتين، واحد لعرض اليوم، والثاني يقوم بعرض التاريخ، وهذا الموديل من الساعات متوفر بالذهب عيار 18، ويحتوي على العديد من الألوان ومنها (أبيض- أصفر- فيروز) ويوجد منها موديل مصنوع من البلاتين.

4- رولكس إير كينغ

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

هذه الساعة كانت التصميم الرسمي لسلاح الجو البريطاني الملكي أثناء الحرب العالمية الثانية، وتعد أول ساعة تذهب بها شركة رولكس نحو الطيران.

هذا بعد أن كانت في البداية تركز على صناعة الساعات التي تتحمل أعماق البحار وكذلك المقاومة للمياه، كما أنها أول ساعة تحتوي على لونين في شعار الشركة، وهما الأخضر والأصفر.

5- رولكس جي ام تي ماستر

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

تم إصدار أول ساعة بالتعاون مع شركة طيران “بان أميركا” عام 1954م، وكان الهدف هو مساعدة طاقم الرحلات الطويلة، والتي كانت تساعد في معرفة الزمن في منطقتين في ذات الوقت، ولذلك أطلق عليها مسمى “GMT”، وهو يعني توقيت غرينتش.

هذا التوقيت تم اعتماده حينها في جميع الطيران الدولي، ومن الأمور التي تميز هذه الساعة أنها تأتي بإطار السيراميك باللون الأزرق والأحمر، كما تحتوي على عقرب ساعات إضافي على شكل سهم، يظهر التوقيت الزمني الإضافي بعد أن يتم ضبطه.

6- رولكس سكاي دويلر

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

قامت شركة رولكس بإصدار أول ساعة سكاي دويلر سنة 2012، وتُعد النسخة الأحدث من هذه الساعة هي جي أم تي، ولكن تحتوي على إضافات أعلى من التعقيد الميكانيكي.

إذ يتم إظهار منطقة زمنية أخرى عن طريق قرص يحتوي على 24 ساعة إضافي يتواجد في منتصف الساعة، وكذلك مثلث أحمر مقلوب ليحدد الساعة.

تعد هذه القطعة أحد براءات اختراع شركة رولكس، فهي تحتوي على خاصية ميكانيكية يطلق عليها “الرزمانة” والتي تظهر في اليوم والشهر والسنة عن طريق نوافذ صغيرة يتغير لونها وراء كل رقم، حتى يتم تحديد كل شهر في السنة.

7- رولكس إكسبلورر

ساعات الرولكس في الإمارات

أول ساعة تم إصدارها لهذا الموديل كان عام 1953، وكان الهدف منها تكريم لأول أشخاص نجحوا في تسلق الجبال ووصلوا إلى قمة “إيفرست إدموند هيلاري وتينسينغ نورغاي” خاصة أن كلاهما ارتدوا ساعة رولكس عندما وصلوا إلى القمة.

أهم ما يميز هذه الساعة أن لديها قوة عالية لمقاومة الحرارة المرتفعة فوق 40 درجة وكذلك الأقل من 20 درجة، ولا يوجد منها سوى شكل واحد فقط، تحتوي على إطار مصنوع من المينا الأسود والفولاذ الصلب، كما تحتوي على أرقام كبيرة.

بعد مرور 18 عام تم إصدار موديل أحدث وذلك في عام 1971 والذي أطلق عليه “إكسبلورر2” توفرت بمينا أسود وأبيض، وقد تم تسويقها لعلماء البراكين والكهوف الذين يقضون أيام في الظلام، وهذا كان يجعلهم لا يعرفون النهار من الليل.

8- رولكس ميلغوس

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

تم صناعة هذه الساعة حتى تُساعد العلماء في المناطق التي تحتوي على حقول مغناطيسية شديدة، والتي كانت تؤثر على دقة وأداء الساعات الميكانيكية، ولذلك قامت شركة رولكس بعزل الحركة الميكانيكية في هذه الساعة.

تم هذا العزل عن طريق حاجب مغناطيسي موجود في علبة الساعة، تتميز بتصميمها من حيث الزجاج البلور أو الواقي ذات اللون الأخضر، وعقرب الثواني الذي يتميز بشكل البرق الصاعق ذات اللون البرتقالي.

9- رولكس كوزموغراف دايتونا

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

واحدة من أغلى الساعات الرولكس وأكثرهم شهرة، هي الموديل الوحيد الذي أصدرته الشركة الذي يحتوي على خاصية ساعة توقف “كرونوغراف” والتي أطلقت عليها شركة رولكس ذات اسم الخاصية عينها.

تم إصدارها عام 1963 حتى تُلبي متطلبات سائق السابقات، تتميز بالواجهة الرائعة التي تحتوي على ثلاثة عدادات، خُصص اثنين منها لدقائق وساعات “ساعة التوقف” والتي يتم تفعيلها عن طريق الكباسات التي تتواجد في جانب الساعة.

تحتوي على نقوش موجودة على الإطار الخارجي للساعة، تم تزويده بمقياس يساعد السائقين على قياس معدل السرعة بمُنتهى الدقة، ويمكن أن يصل إلى 400 كيلو متر في الساعة.

10- رولكس يخت ماستر

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

تعد واحدة من أحدث موديلات رولكس، تم إصدار أول ساعة من هذا الموديل في عام 1992، حيث تم حينها تخصيص الساعة إلى البحارين وبالتحديد من يمتلكون يخوت خاصة بهم، ويوجد منها أحجام مختلفة من 37 وحتى 40 ملم.

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

وفيما بعد أصدرت رولكس حجم أكبر من هذا الموديل وصل إلى 44 ملم، وتعتبر أكبر الساعة الرولكس الموجودة في الأسواق، كما تتميز بوجود أول جهاز عد تنازلي يمكن برمجته من دقيقة إلى 10 دقائق.

11- رولكس صبمارينر

ساعات الرولكس في الإمارات

خُصصت هذه الساعة للغواصين، وتم إصدار أول نموذج لها في عام 1953، حيث كانت الساعة تُقاوم الماء في عمق 300 متر، فهي تتميز بالشكل الجذاب، وتم صناعة الإطار من الذهب بكافة أنواعه، وحجم السوار 40 ملم.

12- رولكس سي دويلر

أسعار ساعات Rolex في الإمارات 2023

تتميز هذه الساعة بمقاومة الضغط المائي فهي يُمكن أن تتحمل حتى عمق 1220 متر أي 4000 قدم وذلك في موديل سي دويلر، أما في موديل رولكس ديب سي سي دويلر.

فيمكن أن تتحمل 3900 متر، يتم اختبار هذه الساعة في غرف ضغط مائي داخل مصنع الشركة تم تصميمها لهذا الساعة تحديدًا.

مميزات الساعات الرولكس

  • أحد موديلات رولكس التي تحتوي على أداة نقل الحركة بالغة التعقيد، والتي قد تم تجميعها وضبطها بشكل يدوي، فقد حصل كل منها على رقم دقة وشهاد من الهيئة الرسمية السويسرية.
  • بالرغم من أن أسعار رولكس باهظة للغاية، ولكن يفضل كُثر من مقتنيها شراء هذه الماركة كنوع من الاستثمار، لأنها تحافظ على قيمتها لأطول فترة، وفي حال بيعها تكون نسبة الخسارة ضئيلة.
  • يتم تصنيع العديد من الموديلات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأهم ما يميزه الصلابة العالية ومُقاومة التآكل والصدأ، كما يُحافظ على لمعان الساعة لفترة طويلة بالمقارنة بأنواع الفولاذ الأخرى.
  • يتم تصنيع الموديلات بالكامل في مصانع رولكس في سويسرا، بالإضافة إلى التشكيل الصعب لفولاذ الإطارات الذي يتم عبر ماكينة خُصصت لهذا الغرض.

تعد ماركة رولكس من أفضل ماركات الساعات في العالم، التي تعمل على إصدار الموديلات بعناية بما يتناسب مع احتياجات مختلفة تساعد بعض المكتشفين وغيرهم.

إغلاق