قصتي مع الدعاء والجمال الذي ينير الوجه والقلب

قصتي مع الدعاء والجمال الذي ينير الوجه والقلب

قد ترغب في التعرف على قصتي مع الدعاء والجمال.. لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة منها على النحو الأمثل والمطلوب؛ حيث اشتملت تلك التجربة على العديد من التفاصيل الهامة.. التي يجدر بك الاطلاع عليها.

  • يمكن استخدام دعاء الجمال في التقرب إلى الله والحصول على المزيد من الجمال في الأخلاق والمظهر.
  • المداومة على أدعية الجمال من شأنها أن تنير الوجه والقلب.
  • من الممكن توطيد العلاقة مع الله الخالق عبر استخدام دعاء الجمال.
  • يمكن استخدام دعاء الجمال.. في الحصول على جمال الجسم والبنية والأخلاق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدعاء المستحيل

هل يجوز الدعاء لطلب الجمال؟

من خلال قصتي مع الدعاء والجمال.. أردت التعرف على حكم الدعاء بالحصول على المزيد من الجمال في الدين الإسلامي، وحينها توصلت إلى أنه لا يجوز الدعاء بتغيير الملامح.. لأن فيها اعتداء على خلقة الله -تعالى- الذي صور سائر المخلوقات في أحسن صورة.

هل الدعاء يغير الملامح؟

في بعض الأحيان قد يغير الدعاء النفس من الداخل.. فيهذب الأخلاق ويجعلك تتخلص من العادات والأفعال السيئة التي تمارسها في حياتك؛ ومن ثم ستحصل على المزيد من النور الذي يضيء الوجه والقلب على حدٍ سواء.

دعاء لجمال الوجه والجسم والشعر

من خلال قصتي.. توصلت إلى العديد من الأدعية المستجابة التي يمكنها أن تنعكس بالإيجاب على الهيئة والمظهر، ومن بينها ما يلي:

  • اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. يا رب اسألك الجمال والسعادة والمحبة في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على منحي الجمال والقبول بين الناس.. إنك القريب السميع المجيب.
  • رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر على كل شيء، اسألك يا الله أن تكتب لي المزيد من الجمال في الملامح والأخلاق.. وأن تردني إليك ردًا جميلًا وأن توفقني في الحياة الدنيا لما فيه الخير لي.
  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. واكتب لي المزيد من الجمال والسعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشي يا رب العالمين.
  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون، أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تكتب لي الحظ الوفير من الجمال في الحياة الدنيا وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك أن تمنحني قدر كبير من الجمال والسعادة، وأن توفقني في حياتي لما فيه الخير.

دعاء لزيادة الجمال الوجه

دعاء لزيادة الجمال الوجه

لا يزال الحديث عن دعاء لزيادة الجمال وجلب الخطاب مستمرًا..:

  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تكتب لي الجمال والسعادة والمحبة في الحياة الدنيا، فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أنت القادر الواحد القهار.. يا رب اكتب لي السعادة والجمال في الحياة الدنيا، واكتب لي القبول في الحياة الدنيا بين عبادك الصالحين.
  • يا رب لك الحمد والشكر على سائر النعم.. وأن توفقني لما فيه الخير والمحبة، يا رب اكتب لي المزيد من الجمال في المظهر والأخلاق، واسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء من المرض النفسي

آيات قرآنية لزيادة الجمال

ورد في القرآن الكريم العديد من الآيات العظيمة.. التي من شأنها أن تجلب لك القدر الكافي من الجمال، ومن تلك الآيات ما يلي:

آية الكرسي: بسم الله الرحمن الرحيم: (الله لا إله إلا هو الحيّ القيّوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيّه السمواتِ والأرض، ولا يؤودُه حفظُهما وهو العليّ العظيم) صدق الله العظيم.

سورة الفاتحة: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ: (الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (1) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (2) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (3) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (4) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (5) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (6)). صدق الله العظيم.

سورة الإخلاص: بسم الله الرحمن الرحيم: (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)). صدق الله العظيم.

سورة الطور: بسم الله الرحمن الرحيم: (إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلُ نَدْعُوهُ ۖ إِنَّهُ هُوَ الْبَرُّ الرَّحِيمُ). صدق الله العظيم.

سورة الفلق: بسم الله الرحمن الرحيم: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)). صدق الله العظيم.

سورة الناس: بسم الله الرحمن الرحيم: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)). صدق الله العظيم.

هل الدعاء يغير شكل الوجه؟

قصتي مع الدعاء والجمال

البعض يشير إلى أن الإكثار من الدعاء يقوي الصلة والروابط بين العبد وخالقه.. وكذلك أداء العبادات والطاعات من شأنه أن يزيد من النور في الوجه؛ ما يعني الحصول على المزيد من الجمال في المقابل.

هل الدعاء يجمل الوجه؟

من خلال قصتي مع الدعاء والجمال.. توصلت إلى أن الدعاء يمكنه أن ينعكس بالإيجاب على الحالة النفسية للفرد، وكذلك على يعمل على تقوية العلاقة بينه وبين الخالق -عز وجل-.. ويتيح لك إمكانية الحصول على الجمال في المظهر والأخلاق.

تجربة مع الدعاء والجمال

أدعى رغدة.. وقد تمكنت من الاستفادة من الدعاء للحصول على القدر الكافي من الجمال، فهناك العديد من الأدعية المستجابة التي سبق لي تجربتها.. وأود اليوم مشاركتها معكم لتحقيق الاستفادة:

  • اللهم اكتب لي الجمال.. واجعلني جميلة في عين من أحب.
  • اللهم ارزقني الجمال والسعادة في الحياة الدنيا.. واجعل المسافات بيني وبين شريك حياتي قريبة، واجمع بيننا في حلالك في القريب العاجل.. فإنك على كل شيء قدير.[ref]https://islamonline.net/en/beauty-and-love-in-the-prophets-life/[/ref]
  • يا رب اكتب لي الجمال والسعادة.. وقربني منك واستر عيوبي واجعلني من عبادك التوابين الأوابين يا رب العالمين.

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية قصتي مع الدعاء والجمال.. والتي نجحت في التوصل إلى أفضل النتائج من خلالها؛ ما دعاني لمشاركتها اليوم لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق