من هي ملكة كابلي ومن حبيبها

من هي ملكة كابلي ومن حبيبها

لم تكُن ملكة كابلي من الشخصيات المشهورة أو المعروفة قبل عِدة سنوات، ولكنها كانت مثل باقي السيدات اللواتي يعملنّ في مجال التجميل، لكن بعد أن نشرت أعمالها في مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من أشهر النساء في مجال التجميل، وهو ما جعلها من نتائج البحث الأولى.

ملكة كابلي وحبيبها

من هي ملكة كابلي ومن حبيبها

هي إحدى خبيرات التجميل في المملكة، وحازت على شهرة كبيرة من خلال النشاط التي تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقديمها المحتوى الذي يتعلق بجمال المرأة من خلال بعض النصائح في استخدام مستحضرات التجميل.

كما أنها قامت بتسجيل العديد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً موقع سناب شات.

في إحدى المرات التي ظهرت بها Malika Kabli على شاشات التليفزيون الكويتي أعلنت عنها حملها، وتبين فيما بعد أنها متزوجة من الشاب أحمد سالم، وقالت إنها تنوي أن تطلق اسم أحمد على الجنين أيضًا.

نظرًا لحبها الشديد لوالد زوجها، وهذا الأمر أحدث مفاجئة لجميع متابعيها، الذين ظنوا أنها غير متزوجة.

لا يفوتك أيضًا: من هي منى السابر وما هو أصلها و عمرها

حياة ملكة كابلي

اشتهرت في مجال التجميل بشكل كبير جدًا وتركت بصمتها المتميزة، والتحقت بعِدة دورات لتساعدها على تطوير المهارات التي تمتلكها منذ الصغر، خاصةً لأنها كانت تعشق الرسم.

لهذا كانت موفقة في رحلتها الدراسية، وعملت على تنمية موهبتها عن طريق الدورات التي حصلت عليها من قِبل معهد الفنون والتجميل، ولم يتوقف تميز ملكة كابلي على النشاط الذي تقوم به فقط.

لكن كان لديها قدر كبير من الجمال، فهي واحدة من أجمل نساء السعودية؛ ولديها سحرًا عربيًا أصيل؛ مما جعل العديد من الفتيات والنساء يسعين إلى تعلم طريقة وضع المكياج والاهتمام بجمالهم من خلالها.

نشاطها لم يتوقف على ما تقدمه في مواقع التواصل الاجتماعي فقط، لكنها تقوم بوضع المكياج للعديد من المذيعات، وسعت فنانات كثيرات نحو العمل معها.

من أين ملكة كابلي؟

يرجع أصلها إلى مدينة جدة، كما أن اسم عائلتها هو الكابلي الذي يعيشون في نفس المدينة، كما أن القبيلة التي تنتمي إليها هي قبيلة الحربي.

فقد شكلت عائلتها جزء هام من النسيج الاجتماعي الجداوي، وذلك من خلال الاندماج والنسب بينهما، وذلك عن طريق العادات والتقاليد المشترك بينهما، كما أنها تنتمي إلى الديانة الإسلامية.

لا يفوتك أيضًا: من هي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ؟

خيانة زوج ملكة كابلي

بعد معرفة من هي ملكة كابلي ومن حبيبها، فقد قام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاج “ملكة كابلي” للحديث عن حياة زوجها المدون الكويتي احمد سالم، حيث أصبح الهاشتاج الأعلى على مواقع التواصل فيما بعد، فبدأ المدونون في شن هجوم كبير على زوجها.

حيث قامت بنشر “قصة” على صفحتها على الانستجرام وكتبت فيها “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، ولم تتوقف Malika Kabli عن كتابة تلك الجملة فحسب ولكنها دونت مرة أخرى قائلة ” ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك.. لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك.. خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك”.

فقام زوجها بالرد عليها عبر موقع سناب شات قائلًا “بس للتوضيح، الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط“، ونشر بعد ذلك صورة تتعلق بأبنته “قمر” كتب عليها: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

لم يتوقف الحديث منه بعد ذلك فكتب ” طب صراحة ودي أصور وأتكلم عن كل الأفلام والاكشنات اللي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين أروّق، وتهدأ الأمور، وكل شيء رح أوضحه”.

لكن قامت Malika Kabli بنشر منشورات عديدة حول الخيانة، والتي أوضحت فيها أنها تعرضت إلى الخذلان من قِبل زوجها.

لا يفوتك أيضًا: من هي العنود العيسى ومن هو زوجها

طلاق ملكة كابلي من زوجها

أحدث المدون الكويتي أحمد سالم زوج ملكة كابلي ضجة من خلال موقع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات يوضح من خلاله سبب الخلافات التي حدث مع زوجته Malika Kabli مما أدت إلى الانفصال بينهما، حيث قال إنه أراد أن ينفصل منها منذ فترة ولكنها كانت ترفض ذلك.

كما أكد أنه طلقها بالفعل منذ اللحظة التي خرج فيها من المنزل، ولكن من المحتمل أن Malika Kabli كانت تقصد أن أوراق الطلاق لم تصل إليها بعد، لذلك أنها تنفي خبر طلاقها منه.

لا يعرف أحد الاسم الحقيقي للملكة كابلي، خاصةً أنه بالفعل اسم مُستعار لها ولكنه الاسم الذي حازت عليه من خلاله شهرتها الكبيرة في مجال التجميل.

إغلاق