حدوتة قبل النوم للبنات الكبار رومانسية Pdf

حدوتة قبل النوم للبنات الكبار رومانسية Pdf

إن وقت قبل النوم هو من أكثر من الأوقات المميزة في اليوم لاسيّما لدى البنات، حيث يعشقن الحكايات والحواديت، والتسامر، فتكبر معهن تلك العادة أكثر من الأولاد، ومن الحواديت المميزة لدى البنات، هي تلك التي تحمل طابع رومانسي، وتتناثر المشاعر في كلماتها، فتفوح منها رائحة الحب، ومزيج من الحنين، اللهفة، الشوق، السعادة الغامرة، فتنعم نفوسهن بالراحة.

حدوتة قبل النوم للبنات الكبار

إن عالم القصص مليء بالأنواع المختلفة، منها الدرامية، الرعب، الكوميدية، التشويقية، وغير ذلك، إلا أن القصص الرومانسية تأتي على رأسهم، فهي من الحواديت المفضلة للبنات، خاصةً إن كان يقصها شريكها، أو في ليلة تسهر فيها مع صديقاتها، لذا نقترح بعض القصص المؤثرة والرائعة:

حدوتة باقة من الزنابق والورد

حدوتة قبل النوم للبنات الكبار رومانسية Pdf

في أحد الأيام، ذهب “باسل” إلى بائع زهور وطلب منه أن يحزم باقة جميلة من الزنابق والورود لأنها كانت الزهور المفضلة لزوجته، عاد إلى المنزل سعيدًا لمفاجأة زوجته.

بمجرد أن فتحت الباب ورأته بباقة من الزهور الرائعة شعرت بالسعادة، ولكن قبل أن تسأل عن الغرض منها، سألت ابنتهما، “لماذا أحضرت هذه الزهور يا أبي؟”.

ابتسم الأب، وضمها إليه ثم اعطها وردتين من ذات اللون الأحمر مفعمتين بالحياة، كان قد ابتاعها لها، وقال لها “هل تدركين يا صغيرتي أنك تشبهين تلك الورود كثيرًا” ثم نظر إلى الأم يحتضنها بعينه، هامسًا “بل وتشبهين أمك بالأكثر”، ثم أهدى باقة الزنابق والورود إلى زوجته، وقال لابنته “أتحبين أن تعرفي يا حلوتي لماذا الزنابق والورود خصيصًا”؟

أجابت الصغيرة متحمسة بالإيجاب، فبدأ الأب يقص قائلًا “في مثل هذا اليوم، قابلت والدتك عبر صدفة ما أجملها صدفة، صدفة مقدرة من الله قد قلبت حياتي رأسًا على عقب.

لا ليس رأسًا على عقب، بل قدر عدّل لي مساري، وأعاد روحي التائهة إلىّ، كنت جالسًا في مقهى هادئ على شاطئ البحر مهمومًا، بسبب مصاعب قد واجهتني في العمل، فأحاول أن أخفف من وطأة الأمور، ومن ثم فجأة رأيت أمك تسير بكل خفة ورقة وهدوء على الشاطئ أمامي، والذي كان خالي تمامًا.

اندهشت لهذا، فقد كان الجو صقيعًا وبه ريح شديدة، كيف تسير وحدها هكذا في هذا الجو وفي هذا الوقت، فظننت أن قد يكون بها أمر ما، فقررت الذهاب إليها، وسألتها على أنت بخير، لم تجب، ثم كرت سؤالي عليها 3 مرات، ثم قالت لي التزم الصمت وتأمل النجوم، أو اغرب من هنا، ومنذ تلك اللحظة وأنا أشعر أن تلك النجوم تتوهج داخل قلبي حتى الآن كلما نظرت إليها.

ظللت ممتنًا للظروف الصعبة التي قادتني لهذا المكان وذلك الشاطئ، وتلك النجمة المضيئة التي أنارت لي حياتي، فبعدما صمت وجاورتها في تأمل النجوم، تركت مكانها وسارت وتابعتها السير، حتى توقفت عند محل وروود، ابتاعت منه باقة من الزنابق والورود.

ثم أهدتها لأول امرأة عجوز قابلتها، بعدها قررت أتزوج تلك الفتاة الرائعة، وأشعر أنني محظوظ جدًا لوجود والدتك في حياتي، إنها أكثر امرأة عطوفة ودافئة وسحرًا في الكون بأسره.

لا يفوتك أيضًا: رسائل حب وشوق ولهفة رومانسية

حدوتة الرومانسية في المدرسة الثانوية

كان يعتقد “مارك” أن الرومانسية في المدرسة الثانوية لا تدوم إلى الأبد، لكنه بعد ذلك التقى ب “أليكسا” الجميلة الطيبة، دخلت فصله وجلست على المقعد الفارغ بجانبه، وسرعان ما أصبحوا أصدقاء مقربين، لكنه لم يكن لديه الجرأة على الاعتراف بمشاعره لها.

حتى في يوم من الأيام، في عيد ميلادها انحنى على ركبتيه وقال، “أليكسا، منذ أن رأيتك، لم أتوقف عن التفكير فيك، أحب كل شيء فيك، ولكني كنت خائف من الرفض، وأن تكوني لا تريني إلا مجرد صديق لك، لكن الآن أريدك أن تعرف أن لديك شخصًا يعتني بك دائمًا”.

ظلت أليكسا صامتة تنظر إليه مُحدقة في دهشة، دمعت عينيها، ثم شدته من يديه واقتربت منه قليلًا، ثم همست في أذنيه “أنا آسفة”، ثم هرولت مسرعة، ولم يراها بعد ذلك، ذهب إلى منزلها في اليوم التالي لكنه لم يجد أحد في المنزل، وقد أغلق، وسمع أنهم سافروا إلى المدينة كي تتعالج أمها التي تنازع المرض، وأن حالتها خطيرة جدًا، وظل مارك حزينًا لفراق أليكسا، يتمنى أن يصل إليها مرة أخرى.

بعد مرور عدة أعوام قليلة، انتقل مارك إلى مدينة كبيرة كي يلتحق بالجامعة فيها، وفي أثناء المحاضرة الأولى وجد أحد يفتح الباب، وهمس بين نفسه من هذا الذي يأتي في اليوم الأول متأخرًا مثلما كانت أليكسا تفعل دومًا، فينظر إذ إنها أليسكا حقًا.

ظل محدقًا بعينيه، لم يصدق ما يراه، وانتظر انتهاء المحاضرة بفارغ الصبر، وهرول مسرعًا إليها، “أليسكا” توقف مجرد أن سمعت صوته، استدارت، بمجرد رؤيته حتى جرت نحوه احتضنته في قوة، “لقد اشتقت إليك حقًا”.

قالت أليكسا ” على الرغم من أنني كنت معجبة بك منذ اليوم الأول، وعندما أصبحنا أصدقاء، شعرت بالارتباك الشديد، لقد ترددت في قول أي شيء لأنني لم أرغب في تعريض صداقتنا الجميلة للخطر.

لم يكن لدي أي فكرة أني أحببتك لهذا الحد، حتى اضطررت للابتعاد عنك بعد تلك الليلة، وظللت أعيش على ذكرى هذا اليوم، أنا أحبك أيضًا”، نظروا في عيون بعضهم البعض ومسكوا أيديهم للمرة الأولى.

لا يفوتك أيضًا: اقتراح 6 أسماء روايات رومانسية جريئة

حواديت رومانسية قصيرة للكبار

تكون الحواديت القصير مفضلة في ليالي البنات، فيقررن كل واحدة منهن أن تحكي حدوتة قصيرة رومانسية ولطيفة، وأن يكون هناك تقييم على أفضل حدوتة تلاقي إقبالًا، لذا نقص أكثر من قصة قصيرة تلائم طابعك الرومانسي:

حدوتة همسات الحب

في ليلة جميلة، أرادت فتاة أن تخبر شريكها عما تشعر به تجاهه، ظنت أنه نائم، فانحنت بالقرب من أذنه وهمست بهدوء، “مثلما يصعب حساب عدد النجوم في السماء، من الصعب قياس حبي لك. أحبك من قلبي وروحي.”

فتح الفتى عينيه، وشدها بالقرب منه، وقال: “أنا أحبك أيضًا يا نجمة حياتي، أشكرك على هذه الكلمات الحلوة مثلك، وأعدك بأنني سأكون بجانبك الآن ودائمًا، فأنت أحلى جانب لدي في تلك الحياة”.

حدوتة الحب الحقيقي يكفي

حدوتة قبل النوم للبنات الكبار رومانسية Pdf

ذات مرة، علق رجل وامرأة في وسط الغابة ولم يتبق لهما طعام أو ماء. كان الرجل يتحدث معها بابتسامة لطيفة على وجهه، وبدا أن تيهته في الغابة هناك لا تهمه.

سألته المرأة، “أنت تتحدث بابتسامة جميلة على وجهك، ما السبب وراء هذه الابتسامة الجميلة؟” أجاب، “أنت السبب الوحيد الذي يجعلني أبتسم. عندما أكون معك، تكون حياتي كاملة، لست بحاجة إلى أي شيء آخر بعد ذلك”. وبعد ما تمكنوا من الخروج من تلك الغابة الكثيفة، تزوجها وعاشا حياة جميلة معًا.

لا يفوتك أيضًا: أسماء روايات جميلة للقراءة اجتماعية ورومانسية

حدوتة المشاحنات اللطيفة

ذات مرة دخل الزوج والزوجة في جدال تحول إلى قتال قبيح، استشاطت غضبًا شديدًا لدرجة أنها صرخت في وجه زوجها وطلبت منه المغادرة، حزم حقيبته وغادر، بعد فترة وجيزة عادت الزوجة إلى رشدها وبدأت في الذعر بشأنه، اتصلت بأصدقائه، لكن لم يعرف أحد بمكان وجوده.

بدأت في القلق، وبدأت الأفكار السلبية تطارد عقلها، كان الثلج يتساقط في الخارج، لكنها لم تهتم، كل ما أرادته هو العثور على زوجها.

صعدت على الرصيف بحثًا عن سيارة أجرة، فجأة رأت شخصًا جالسًا على مقعد في حديقة على بعد عشرة أقدام، عندما اقتربت أدركت أنه زوجها، بكت وقالت: “أنا آسفة جدًا، اعتقدت أنك قد تكون مع أصدقائك، كنت قلقة جدًا عليك.” أجابها زوجها: “أنا أهتم بك كثيرًا، ولا يمكنني تركك بمفردك”.

انفجر كلاهما بالبكاء، واعتذرا لبعضهما البعض، وعادا إلى منزلهما، من ذلك اليوم فصاعدًا، حرصوا على عدم القتال بمرارة، وإيذاء بعضهم البعض بكلماتهم أو أفعالهم.

تحميل حدوتة قبل النوم للبنات الكبار PDF

بحث عن الفضاء

في الختام، فقد سردنا حدوتة قبل النوم للبنات الكبار Pdf يمكن تحميلها من هنا، والاقتباس منها وقت الحاجة لها، فهي هذا النوع من الحواديت الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

إغلاق