دعاء على الساحر والحاسد يبطل السحر مكتوب

دعاء على الساحر والحاسد يبطل السحر مكتوب

الساحر لا يوجد بقلبه رحمة أو محبة للناس من حوله، ويرغب في إلحاق الأذى بهم لإرضاء نفسه وشهواته والحصول على الأموال من وراء ذلك، لذلك يجب على الإنسان المؤمن أن يحصن نفسه من كيد السحرة بالدعاء والالتزام بقراءة الأذكار، حتى يكون في معية الله، لا يضره شيء إلا بأمره، ويوجد دعاء على الساحر مكتوب بصيغ مختلفة يمكن أن تستعين به لمناجاة الله كالتالي:

اللهم إني أسألك أن تنزل على السحرة غضبك وعذابك، وأن تقيني من شرورهم وشرور أعمالهم، وتحفظني بقرآنك وأذكارك، ولا تجعل لهم سلطة على أموري وحياتي.

أسألك يا الله أن تقضي عليهم بقدرتك، وترد كيدهم في نحورهم، وتنزل عليهم الأذى والعذاب ألوانًا، اللهم أهلك السحرة ومن يستعينون بهم

وأهلك أهلهم وذويهم، اللهم رد إليهم مكرهم أضعافًا، وأرنا قدرتك في الانتقام منهم، اللهم نجينا من شرهم وشر ما يفعلون من أعمال الشياطين.

اللهم إني استعين بك وأعوذ بك من مكرهم وشرهم وأعمالهم، والجأ إليك لتحميني من كيدهم، اللهم يا صاحب القوة والقدرة نجني منهم ومن كل ما يفعلون، واجعل القرآن والأذكار حائلًا بيني وبينهم.

أسألك يا الله أن تخلصنا من كل ساحر لئيم، وأن تهلك أقواهم وأعلمهم بأمور السحر وقادتهم، اللهم أهلك من تسببوا في أذية عبادك المؤمنين بالسحر وشره، ورد إليهم شرورهم واحفظ عبادك المؤمنين.

دعاء على الساحر

أقوى دعاء على السحرة

إن أقوى ما يمكن أن يلجأ إليه العبد المؤمن لرد كيد الساحرين هو الدعاء ومناجاة الله تعالى، فالله هو القادر على رد كيدهم ومكرهم، وحفظ المؤمنين من أعمالهم وشرهم؛ لذلك يجب أن نسأل الله أن يبطل أعمال الساحرين، ويحفظ المؤمنين من الشرور من خلال الدعاء كالتالي:

اللهم أبطل أعمالهم وأسحارهم بكل أشكالها وأحوالها، وفي كل زمان ومكان، اللهم أبطل الأسحار المدفونة في بيوت المؤمنين من عبادك، واقتل من يريد أن يلحق بهم الضرر، اللهم اقتلهم هم وأعوانهم، ونجي المؤمنين منهم ومن الهلاك الذي يريدونه لهم.

نسألك يا الله أن تبطل كل أنواع السحر التي تسبب الأذى للمؤمنين، اللهم أبطل أسحار الأمراض والهلاك الجسدي، وأبطل سحر الأمراض النفسية والهم والحزن والكآبة، نسألك يا الله أن تبطل أسحار عدم الزواج، وأن تزوج المؤمنين جميعًا، وتبطل أسحار عدم الإنجاب، وترزق المؤمنين والمؤمنات من الذريات أصلحها وأفضلها، اللهم أبطل سحر الإفلاس والفقر وذهاب المال وقلة البركة، وأبطل سحر جميع الكفار.

اللهم أبطل سحر الفرقة وكره الأزواج، ولا تستجب لسحرهم لطلاق المسلمين والمسلمات، اللهم أبطل كل سحر يتسبب في هدم بيوت مؤمنة بك وأسر صالحة، وأبطل أسحار المشاحنة والكره بين المتزوجين، اللهم أبطل أسحار جلب الأحبة، اللهم لا تجعل لهم سلطة على قلوب المسلمين، اللهم أبطل كل أعمالهم، وأنزل عليهم من العذاب أشده وأقواه.

دعاء على الساحر

دعاء على الساحر والظالم

إن السحر لظلم بين، يضر بالمسحور ويلحق به الكثير من الأذى النفسي والجسدي، والله لا يرضى به ولا ينصر الظالمين؛ لذلك فإن دعوة المظلوم الذي وقع عليه أذى من السحر تكون مجابة عند الله، ومن أهم الأدعية ما يلي

  • اللهم إني أسألك أن ترحمني من الأذى الذي أصابني، وتنتقم لي ممن ظلمني وتسبب لي في هذه الشرور، اللهم إني أعوذ بك من أن يصيبني شرهم مرة أخرى، اللهم احفظني بحفظك من أعمالهم وأسحارهم.
  • حسبي الله على من تسبب لي في ظلم وأذى، اللهم إني أشهدك أن ظلم السحرة قد نال مني، وأشهدك أنني لا أسامحهم ما دمت حيًا، اللهم إني استعن بك لترد لي حقي، وترفع عني الأذى والضرر.
  • اللهم اقلب السحر على أهله، ورد له الأذى أضعافًا مضاعفة، اللهم ارحمني وقني شرهم وشر أعمالهم، اللهم أبطل كل عمل أرادوا به أذى لي ولخلقك من المؤمنين والمسلمين، واقتلهم هم وأعوانهم ومن يستعين بهم.

الدعاء على الساحر بالموت

إن موت السحرة وأمثالهم يخلص المؤمنين من شرورهم وكيدهم، ويجعل الناس يعيشون في سلام بلا أذى جسدي أو نفسي، ويرد من يستعينون بهم ويذهبون إليهم، فلا يجدوا من يعنيهم على شرور أنفسهم وأرواحهم، لذا عليك بالدعاء بالتالي:

اللهم عليك بكل السحرة من حولنا، وعليك بمن ساعدهم من الإنس والجن، اللهم عليك بكل من يملك في نفسه غلًا وكرهًا للذين آمنوا، اللهم نجي المسلمين منهم، وخلصهم من أفعالهم، اللهم عليك بكل من ساعد على السحر وشارك فيه.

نسألك يا الله أن تضرهم وتفسد عليهم أعمالهم، وتخلص الناس منهم، اللهم إنا نستعين بك وبقدرتك وقوتك لترد لهم كيدهم، وترفع عنا آذاهم، اللهم اجعلهم تعساء في الدنيا، واجعلهم من الخاسرين في الآخرة، اللهم أذقهم عذاب جهنم خالدين فيها.

اللهم أبطل الأسحار الذين يغيرون بها قلوب عبادك، اللهم أحرقهم في نارك جزاءً لما فعلوا في الناس، اللهم أقلب أعوانهم عليهم، اللهم اكتب لهم الذل في الدنيا والآخرة بما آتوا من منكر وفحشاء، وبما ظلموا عبادك من أعمال.

دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك

إن الدعاء وسيلة تحميك أنت وأهل بيتك وأحبابك من كيد السحرة وظلمهم كالتالي:

  • أعوذ بك يا الله من شر السحرة ومن يخدمهم، اللهم قني أنا وأهلي شرورهم.
  • اللهم أهلك أعداء المؤمنين، وأهلك السحرة والجبارين، اللهم اقتل كل من سحر لعبادك وألحق بهم الأذى، اللهم دمرهم ودمر من يعينهم على ذلك.
  • اللهم اقتلهم جميعًا، اللهم لا تجعل بيننا ساحرًا واحدًا وبددهم تبديدًا، اللهم احفظني وأهلي من أعمالهم واسحارهم، اللهم إنك حسبنا ووكيلنا فلا تجعلنا عرضة ظلمهم وأذاهم.

هل يجوز الدعاء على من سحرني

إن السحر من الأعمال التي تؤذي الإنسان في جوانب كثيرة من حياته، وتجعله غير مستقر نفسيًا أو بدنيًا، كما تلحق به الكثير من الأذى؛ لذلك يتساءل الناس عن حكم الدعاء على من سحرهم، وهل يمكنهم أن يتمنوا له الشر وينتظروا انتقام الله أم لا.

وقد ذهب علماء المسلمين أنه لا يوجد حرج على المسلم في الدعاء على من سحره وتسبب له في أذى بليغ، وساهم في تدمير حياته، فهو شخص مظلوم، والمظلوم دعوته مستجابة ولا ترد، ومن يسحر المؤمنين يستحق انتقام الله ومكره، ويكون الأمر جائزًا عند الدعاء على السحرة جميعهم.

أما من هم ليسوا بسحرة، وإنما يستعينون بهم لعمل الأسحار للمسلمين، فيجب علينا أن نقدم لهم النصيحة بأن يتوبوا ويرجعوا إلى طريق الله، وأن ينظفوا قلوبهم تجاه المؤمنين.

اطلع على: دعاء المحبة والعشق مستجاب بين الحبيب وحبيبته

وختاماً السحرة هم أناس غير مؤمنين، اتبعوا ما حرم الله ونهى عنه في كتابه الكريم، واتخذوا طريق الشيطان، وتسببوا في الأذى للكثير من الناس

لذلك أجمع علماء المسلمين بأن الدعاء عليهم جائز لرد ظلمهم وكيدهم، والدعاء على الساحر مكتوب في الكثير من الكتب الإسلامية والمواقع الدينية، حتى يتمكن المسلمون من الاستعانة به لمناجاة الله لرفع ظلم الساحرين عنهم.

إغلاق