أدعية عام 2024 مكتوبة وأجمل دعاء بداية السنة الجديدة

أدعية عام 2024 مكتوبة وأجمل دعاء بداية السنة الجديدة

من الرائع بدء العام بترديد ومشاركة أدعية عام 2023 لبداية السنة الجديدة مع الأهل والأصدقاء.. حيث يمكن من خلالها الحصول على الأجر والثواب، والتقرب إلى الله -عز وجل- كما توجد العديد من الصيغ التي تتضمنها.

دعاء بداية السنة الجديدة مكتوب 2023

دعاء إتمام عام جديد

قد ترغب في الحصول على أجمل دعاء لبداية السنة الجديدة.. وإليك العديد من الأدعية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض في الجدول التالي من خلال موقع قبيلة qabila.net:

دعاء في السنة الجديدة اللهم اجعل هذا العام خيرًا من الأعوام السابقة.. واكتب لنا الفرحة والسعادة به
أروع دعاء مستجاب اللهم يا مالك الكون كله.. اكتب لنا النجاح في هذا العام الجديد
دعاء مستجاب في العام الجديد اللهم أهل علينا هذا العام بكل الستر والصحة.. وارزقنا الخيرات
أفضل دعاء لبدء العام اللهم اجعل هذا العام بدايةً لكل الخير في الحياة الدنيا.. ووفقنا فيه لما تحب وترضى
دعاء مكتوب للعام الجديد يا رب في بداية السنة الجديدة.. نسألك أن تغفر لنا ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي
دعاء مستجاب للعام القادم اللهم يا حي يا قيوم اكتب لنا السعادة والصحة في العام الجديد.. وقر أعيننا بتحقيق ما نتمنى
دعاء لاستقبال العام الجديد اللهم أنت الحق وقولك الحق.. نسألك أن تستجيب لكل الدعوات في العام الجديد، وأن تجعله الأفضل لنا جميعًا
دعاء لبداية السنة الجديدة يا رب اكتب لنا الخيرات والبركات في العام الجديد.. ولا تتوفنا إلا وأنت راضٍ عنا
دعاء للأم في العام الجديد يا رب اجعل هذا العام هو الأفضل والأكثر خيرًا لأمي.. وقر عينها بزيارة بيتك الحرام يا رب العالمين
أفضل دعاء لانتهاء العام اللهم إنا نسألك أن تتقبل صالح الأعمال.. وأن تهل علينا العام الجديد بالخير واليمن والبركات

دعاء بداية السنة الجديدة

دعاء للنفس في العام الجديد

من الرائع إرسال دعاء بداية السنة الجديدة.. حيث يمكن أن يشتمل على أجمل دعاء لبداية السنة الجديدة:

اللهم يا حنان يا منان اكتب لنا الخير والسعادة في العام الجديد.. ومن نحب، واستر عيوبنا وتول أمرنا بين عبادك الصالحين.[ref]https://www.thedodo.com/dua-to-make-your-husband-fall-in-love-2362019143.html[/ref]

من الجميل أن نبدأ هذا العام بذكر الله -تعالى- كل عام وأنتم بخير يا أصدقاء.. لكم مني كل الخير وأطيب الأمنيات بأن يحقق الله لكم كل الأماني والأحلام بما فيه الخير لنا جميعًا.

اللهم يا أكرم الأكرمين نسألك أن توفقنا في هذا العام لما فيه الخير لما جميعًا.. وأن تكتب لنا قدر كبير من السعادة التي لا تنتهي أبدًا، وأن تستر عيوبنا وتتولنا بين عبادك الصالحين.

دعاء لبداية السنة الجديدة يا رب اجعل هذا العام بداية الخير والسعادة والنجاح والفرحة والسكينة والطمأنينة.. واكتب لنا فيه كل الخير والتوفيق فإنك على كل شيء قدير.

إلى كل الأهل والمقربين والأصدقاء والزملاء الكرام.. أرسل لكم تلك الكلمات العطرة للتهنئة بحلول العام الجديد، عسى أن يشملنا الله برحمته ويكتب لنا السعادة التي لا حد لها أبدًا.

اللهم في تلك الأيام الجميلة والمباركة نسألك أن تستر عيوبنا وتتقبل منا صالح الأعمال.. وأن تكتبنا بين عبادك المقبول توبتهم، وأن تيسر لنا أمرنا كله عاجله وآجله.

اقرأ أيضًا: الرد على تهنئة رأس السنة

دعاء السنة الجديدة

دعاء العام الجديد

هناك المزيد من دعاء بداية السنة الجديدة 2023 التي يمكن استخدامها في استقبال العام الجديد:

  • يا رب في تلك الليالي التي تفصلنا عن بداية العام الجديد.. نسألك أن تكتب لنا الخيرات، وأن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • دعاء لبداية السنة الجديدة اللهم إنا نسألك أن تحمينا وتحفظنا بعينك التي لا تغفل ولا تنام في هذا العام الجديد.. وأن تكتب لنا التوفيق والسداد في كل الطرقات، وأن تيسر لنا أمرنا كله، وأن تتوفنا مسلمين.
  • يا رب في السنة الجديدة نسألك أن تكتبنا مع المغفور لهم.. ممن نالوا الرحمة والشفاعة في الحياة الدنيا، وفازوا بالمغفرة والجنة في الدار الآخرة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعف عنا.. واستر عيوبنا وتول أمرنا بين عبادك الصالحين، يا رب اجعل تلك السنة الجديدة بداية الخير الذي لا نهاية له أبدًا.. واكتب لنا فيها النجاح والتفوق الذي لا نهاية له أبدًا.
  • اللهم إنا نسألك في بداية تلك السنة الجديدة أن تقر عيننا بتحقيق كل ما نتمنى.. وأن توفقنا لما فيه الخير لنا جميعًا، وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا رب كل شيء ومليكه.. نسألك أن تباعد بيننا وبين الشرور والسيئات والسحر والحسد والحقد، وأن ترد كيد الساحرين والكافرين في نحرهم، وأن تجعل هذا العام بداية السعادة لنا جميعًا.
  • يا رب مع بداية هذا العام الجديد نسألك أن تكتب لنا الستر والصحة التي لا نهاية لها أبدًا.. وأن تيسر لنا أمورنا كلها، وأن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين، وأن ترحم موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: كابشن بداية سنة جديدة

دعاء بداية السنة الجديدة للحبيب 2023

دعاء لبداية السنة الجديدة

  • اللهم اجعل هذا العام مليئًا بالسعادة والرخاء لنا جميعًا.. واستر فيه عيوبنا وتولنا بين عبادك الصالحين.[ref]https://sunnah.com/riyadussalihin/16https://www.islamicfinder.org/duas/masnoon/for-thanking-allah-swt/[/ref]
  • يا رب مع بداية هذا العام الجديد نسألك أن تكتب لنا الصحة والسعادة والرزق الوفير والنجاح الذي لا نهاية له أبدًا.. ونسألك يا رب أن تباعد بينا وبين الذنوب والمعاصي التي تغضبك يا أكرم الأكرمين.
  • إلهنا إلى من ندعو سواك.. أنت الحي القيوم الذي يجير ولا يُجار عليه، فاللهم أهل علينا هذا العام الجديد وقد غفرت لنا الذنوب والمعاصي، وكتبتنا من المغفور لهم.. وارزقنا التقوى وفعل الخيرات يا رب العالمين.
  • دعاء لبداية السنة الجديدة اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك أن تيسر لنا أمورنا في هذا العام الجديد، وأن تعوضنا فيه بالخير كل الخير.
  • يا رب اكتب لنا الصالح وقرب لنا الخيرات في بداية العام الجديد.. واقسم لنا من السعادة الحظ الوفير، واسترنا وارحمنا برحمتك التي شملت الكون بأسره.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. فاللهم في بداية العام الجديد اسألك أن تكتب لنا كل ما هو جميل، وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يجعلنا ننال الرضا من لدنك.. يا رب برحمتك نستغيث فاصلح لنا شأننا كله.
  • اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.. ومع بداية العام الجديد نسألك التقوى والرشاد وفعل الصواب، وأن تقربنا إلى طريقك وصراطك المستقيم.. وأن تجعل موعدنا الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا.. وأن تكتب لنا السعادة والقوة والصحة في العام الجديد.. وألا تقبض أرواحنا إلا وأنت راضٍ عنا يا أكرم الأكرمين.
  • دعاء بداية السنة الجديدة اللهم بكل أسمائك نسألك أن تكتب لنا النجاح والتفوق مع بداية العام الجديد.. وأن توفقنا يا رب لما تحب وترضى، وأن تصلح لنا شأننا كله.

بذلك نكون قد قدمنا العديد من صيغ دعاء بداية السنة الجديدة 2023.. وتعرفنا على الفضل العظيم الذي تتضمنه تلك الأدعية المستجابة، مع العلم أنه يمكنك مشاركتها مع الآخرين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إغلاق